فيكس كود في ار VEXcode VR برمجة الروبوتات ومحاكاتها

من خلال استخدام واجهة تشفير قائمة على الكتلة ، يمكن لمستخدمي فيكس كود في ار VEXcode VR بناء روبوتات افتراضية وبرمجتها.

فيكس كود في ار VEXcode VR هي بيئة برمجة تم إنشاؤها بواسطة VEX Robotics. الغرض منه هو إعطاء الطلاب مقدمة افتراضية لمجالات الروبوتات والبرمجة.

فيكس كود في ار VEXcode VR
فيكس كود في ار VEXcode VR

فيكس كود في ار VEXcode VR

يمكن للطلاب التفاعل مع مجموعة من الروبوتات الافتراضية والمهام الشبيهة بالألعاب وبرمجتها باستخدام فيكس كود في ار VEXcode VR. للتحكم في حركة الروبوتات الافتراضية وأجهزة الاستشعار والسلوكيات ، يمكن للمستخدمين سحب وإسقاط أجزاء التعليمات البرمجية. سيجد المبتدئين أنه من السهل تعلم أفكار البرمجة وتطوير إجراءات الروبوت الوظيفية بفضل واجهة الترميز القائمة على الكتلة.

فيكس كود في ار

تتوفر أدوات البرمجة بما في ذلك الحلقات والشرطية والمتغيرات والأحداث في فيكس كود في ار VEXcode VR. في البيئة الافتراضية ، يمكن للطلاب تجربة أساليب البرمجة المختلفة وتقنيات حل المشكلات للتغلب على العقبات وتحقيق أهداف معينة.

ما يميز فيكس كود في ار VEXcode VR

تتمثل إحدى مزايا فيكس كود في ار VEXcode VR في أنه يلغي الحاجة إلى الروبوتات أو المعدات الفعلية حتى يتمكن الطلاب من ممارسة وفهم أساسيات الروبوتات والتشفير.

إنه يمنح المعلمين والطلاب خيارًا مناسبًا وميسور التكلفة للمشاركة في تعليم الروبوتات والبرمجة. من المهم أن تضع في اعتبارك أن التفاعل مع الروبوتات الافتراضية قد لا يقدم نفس تجربة اللمس والعالم الحقيقي مثل العمل مع الروبوتات الفعلية.

تحميل فيكس كود في ار VEXcode VR

على مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و macOS و Chromebooks و iPads ، يمكن تحميل فكس كود في ار VEXcode VR وإعداده. إنه مورد مفيد لكل من المعلمين الذين يقومون بتدريس الروبوتات والبرمجة وللطلاب الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الترميز والروبوتات بأنفسهم.

بالتأكيد! يقدم فيكس كود في آر VEXcode VR البرمجة النصية Python بالإضافة إلى واجهة الترميز القائمة على الكتلة. هذا يجعل من الممكن للأفراد ذوي المهارات الأكثر تعقيدًا إنشاء كود باستخدام لغة برمجة.

برمجة روبوتات باستخدام فيكس كود في ار

يمكن للمستخدمين محاكاة وبرمجة أنواع مختلفة من الروبوتات باستخدام فيكس كود في ار VEXcode VR ، والذي يقدم مجموعة كبيرة من نماذج الروبوت الافتراضية ، بما في ذلك مجموعات القيادة والأذرع والمخالب وأجهزة الاستشعار. يتم تشجيع الطلاب على استخدام التفكير النقدي وحل المشكلات ومهارات البرمجة لإكمال المهام والتحديات في البيئة الافتراضية.

تصحيح الأخطاء من خلال فيكس كود في ار

يمكن للطلاب العثور على أخطاء البرنامج وتصحيحها بمساعدة أدوات التصحيح والاختبار الخاصة بـ فيكس كود في ار VEXcode VR. يتطلب تعلم البرمجة والروبوتات الانخراط في هذه العملية الدورية للترميز والاختبار والتنقيح.

فيكس كود في ار VEXcode VR منهج أكاديمي شامل

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم فيكس كود في ار VEXcode VR منهجًا شاملاً يلتزم بالمعايير الأكاديمية ويمنح المعلمين دورات وتمارين مخططة مسبقًا لاستخدامها في تعليماتهم. يقدم المنهج تجربة تعليمية شاملة من خلال تغطية مجموعة متنوعة من الموضوعات ، مثل أساسيات البرمجة ومبادئ الروبوتات وإجراءات التصميم الهندسي.

فيكس كود VEXcode

من المهم ملاحظة أن VEX Robotics توفر أيضًا مجموعات روبوت حقيقية يمكن برمجتها باستخدام فيكس كود VEXcode ، وهي بيئة برمجة مختلفة ، على الرغم من أن فيكس كود في ار VEXcode VR يركز بشكل أساسي على المحاكاة الافتراضية. يمكن للطلاب استخدام مهارات البرمجة الخاصة بهم في المواقف العملية من خلال التبديل من فيكس كود في ار VEXcode VR إلى VEXcode باستخدام الروبوتات الفعلية والمشاركة في الروبوتات العملية.

  1. vexcode vr منصة فيكس كود في ار لتعليم علوم الكمبيوتر.

VEXcodeVR

في الختام ، يوفر فيكس كود في ار VEXcodeVR منصة مرنة ودودًا لتعليم الروبوتات والبرمجة. يوفر أدوات تعليمية لمساعدة المعلمين والطلاب في رحلات التعلم الخاصة بهم ، ويدعم البرمجة القائمة على الكتل والنصوص ، ويوفر بيئة افتراضية جذابة.