vexcode vr منصة فيكس كود في ار لتعليم علوم الكمبيوتر

vexcode vr منصة فيكس كود في ار : بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى VEX Robot في المنزل ، هناك برنامج قائم على الويب يعلم علوم الكمبيوتر والبرمجة.

vexcode vr منصة فيكس كود في ار
vexcode vr منصة فيكس كود في ار

vexcode vr منصة فيكس كود في ار

vexcode vr: زوارنا الأعزاء ، أهلا بكم في موقع "كورس سوفت". يمكن لزوارنا الوصول إلى إمكانات منصة vexcode vr من خلال رابط نقدمه على موقعنا. اكتسب هذا شعبية مع منصة Microsoft أخرى تسمى makecode.microbit.org. استخدم Microsoft لكتابة التعليمات البرمجية.

بينما يتم إغلاق المدارس بسبب الوباء ، استخدم ملايين الطلاب حول العالم التعلم عن بعد لمواصلة تعليمهم. ومع ذلك ، ليست كل مادة من مواد الدورة قابلة للتكيف بسهولة مع بيئة التعلم عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، قد يتطلب تعلم خصوصيات وعموميات الروبوتات مهارة فيزيائية لا يمتلكها الأطفال في المنزل.

منصة فيكس كود في ار vexcode vr

من أجل تلبية هذا المطلب (Virtual Robot) ، طورت VEX Robotics VEXcode VR. إنها دورة عبر الإنترنت تعلم علوم الكمبيوتر لأي شخص دون الوصول إلى VEX Robot في المنزل. سيتم توفير الدورة بدون مقابل. إنه يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية الشائعة ولا يتطلب تثبيت أي برامج.

باستخدام VEXcode VR ، سيتمكن المعلمون من تطوير التعليم التكنولوجي والعلمي لطلابهم. يتم استخدام خيوط STEM الكاملة لـ VEXcode ، نظام الترميز العالمي VEX Robotics ، في هذا المورد لإبقاء الشباب مهتمين وإثارة اهتمامهم بقوة الروبوتات بالإضافة إلى الهندسة والحساب. يمكن للطلاب الآن إنشاء روبوت افتراضي خاص بهم ورؤيته يستجيب في الوقت الفعلي على أجهزة الكمبيوتر اللوحي أو شاشات سطح المكتب عن طريق برمجته.

من أجل ممارسة أنشطة VEXcode VR ، يمكنك تشكيل فريق في VEX Robotics. سيمكن هذا المعلمين من بدء جلساتهم بسرعة. يمكنك العثور على دروس في education.vex.com/vr.

تحميل برنامج فيكس كود في ار

يُطلق على برنامج تعليم الروبوتات والبرمجة اسم VEXcode VR ، ويمكنك الحصول عليه مجانًا باستخدام رابط مباشر. يمكن لمستخدمي هذا التطبيق تصميم الروبوتات ثلاثية الأبعاد والتحكم فيها في مجموعة متنوعة من البيئات باستخدام واجهة برمجية تفاعلية. يمكن للطلاب بناء مهاراتهم في الهندسة والبرمجة مع تعزيز مهاراتهم في التعاون وحل المشكلات مع هذا المنهج.

يستخدم الطلاب في المدرسة الثانوية والكلية برنامج VEXcode VR في الفصل الدراسي وعبر الإنترنت ومواقع أخرى للتنافس في مسابقات الروبوتات الدولية. يمكن للمستخدمين بسهولة تعلم الكتابة والتواصل مع الروبوتات الافتراضية بفضل الأدوات والبرامج التعليمية التفاعلية للبرنامج.

ميزات VEXcode VR

  1. في عالم الإنترنت: لا توجد برامج للتنزيل. يدعم VEXcode VR جميع متصفحات سطح المكتب والأجهزة اللوحية الشائعة.
  2. للتفاعل مع عناصر اللعبة في التحديات باستخدام روبوت مُصمم مسبقًا ، يمكن للمستخدمين برمجة مجموعات الأوامر للتنقل ، وأجهزة الاستشعار للمساعدة في حل المتاهة ، وميزات القلم مع اللوحة الفنية لتشفير الأعمال الفنية الإبداعية ، والمغناطيسات الكهربائية الجديدة.

  1. الملاعب الافتراضية: يمكن للمستخدمين الاختيار من بين عدد من الملاعب الافتراضية ثلاثية الأبعاد للاستفادة من ميزات الروبوت الافتراضي. من بين الإمكانات الإضافية التحكم في نقطة العرض ، حيث ينفذ الروبوت الكود ، والإحصائيات المرئية على لوحة معلومات الاستاد ، والملاعب ذات العوالم الشبكية ، ولوحات الرسم ، والمتاهات المحاطة بالجدران.
  2. التحديات والأنشطة: في مستندات Google ، يمكن للمعلمين إضافة الأنشطة أو تعديلها.

vexcode vr منصة فيكس كود في ار

اذا كنت مهتم بعلوم الكمبيوتر وترغب في استخدام vexcode vr كمنصة للتعلم، يمكنك النقر على الرابط التالي في الأسفل.

زيادة عالم VEXcode VR

استخدم Virtual Robots (VR) لتعليم وتعلم البرمجة. يجعل VEXcode VR الترميز غامرًا ودودًا وممتعًا من خلال نقل مفاهيم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات من العالم الحقيقي إلى الحياة. بدءًا من Blocks ، انتقل إلى Python. أصبح انتقال الكتل إلى نص بسيطًا من خلال رمز التبديل الفريد الخاص بنا.

  • رابط vexcode vr منصة فيكس كود في ار : من هنا.

منصة VEX Code VR للهواتف الذكية