تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج مجانا

تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج في نظام iOS مستحيل، حيث لا يمكنك تحميل الفيديوهات مباشرة من اليوتيوب YouTube بدون استخدام تطبيقات خارجية.

سياسة اليوتيوب تمنع تنزيل المحتوى من الخدمة. ومع ذلك، يمكنك استخدام تطبيقات طرف ثالث من أجل التحميل من اليوتيوب بدون برامج وحفظها على جهاز الآيفون iPhone.

تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج
تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج

تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج مجانا

يمكنك العثور على تطبيقات متاحة في متجر التطبيقات (App Store) تتيح تحميل فيديوهات من اليوتيوب، ولكن يجب مراجعة سياسات استخدام التطبيق والتأكد من أنه يتوافق مع القوانين المحلية قبل تنزيله والبدء في التحميل من اليوتيوب للأيفون مجانا بدون برامج.

يرجى ملاحظة أن تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب قد يتعارض مع شروط استخدام الموقع وقد يكون غير قانوني في بعض البلدان أو المناطق. يُرجى التحقق من القوانين المحلية وسياسات الاستخدام قبل التنزيل من اليوتيوب.

على الرغم من أنني لا أوصي في التحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج بطرق غير قانونية أو ضد سياسة الخدمة، إلا أنه يوجد بعض التطبيقات المتاحة على متجر آب ستور تتيح لك حفظ الفيديو من اليوتيوب لمشاهدته في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. يمكنك استخدام هذه التطبيقات بمسؤولية وفقًا للقوانين المحلية وسياسات الاستخدام.

عند البحث في متجر التطبيقات، قم بالبحث عن تطبيقات مثل "YouTube Video Downloader" أو "Video Downloader for YouTube". قم بتنزيل وتثبيت أحد هذه التطبيقات، واتبع التعليمات لنسخ رابط الفيديو من تطبيق يوتيوب ثم لصقه في التطبيق لبدء عملية التنزيل. يعمل هذا النوع من التطبيقات عن طريق استخدام خوارزميات خاصة لاستخلاص الرابط وتنزيل الفيديو المطلوب.

مع ذلك، يجب أن تكون على دراية بأن استخدام هذه التطبيقات قد يتعارض مع سياسة اليوتيوب ويمكن أن يؤدي إلى حظر حسابك على اليوتيوب أو اتخاذ إجراءات قانونية ضدك في بعض الحالات. لذا، يجب مراجعة سياسة اليوتيوب والالتزام بالقوانين المحلية قبل استخدام أي تطبيق من أجل التحميل من يوتيوب للايفون بدون برامج مجانا.

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب للآيفون مجانًا بدون برامج

نظرًا لتعدد خيارات التنزيل ، بما في ذلك التطبيقات والبرامج والتنزيل المباشر ، فإن تحميل مقطع فيديو من اليوتيوب للايفون بدون برامج يتضمن عددًا من الخطوات. تتم مراجعة أفضل تطبيقات الآيفون لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب مجانًا بواسطة "كورس سوفت" في السطور التالية.

تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج مجانا

هناك طريقتان للاحتفاظ بالفيديو بدون برامج إذا كنت لا تريد استخدام أي تطبيقات أو أدوات:

الأول هو البدء في التقاط الفيديو باستخدام إمكانية تسجيل شاشة الايفون ، ومشاهدتها وقتما تشاء دون اتصال بالإنترنت ، أو تنزيل التطبيقات.

الثاني يمكن للمستخدم مشاهدة الفيديو متى شاء دون فتح اليوتيوب YouTube والبحث عنه مرة أخرى باستخدام ميزات التخزين السحابي الخاصة بـ iCloud الخاص بهواتف أيفون iPhone.

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب للآيفون مجاناً

عن طريق نسخ رابط الفيديو من موقعه الأصلي ، ولصقه في محرك بحث تطبيق BitDownloader ، والضغط على إدخال ، يمكنك تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج بأبسط طريقة ممكنة.

Snappea: الميزة الأساسية لموقع الويب هي التنزيل المباشر ، حيث يُنظر إليه على أنه أحد أفضل الطرق في تحميل فيديو من اليوتيوب للآيفون مجاناً وخالية من الإعلانات دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات إضافية. وهو يتيح البحث داخله عن مقاطع الفيديو الجاهزة للتنزيل ، سواء كانت للأغاني أو البرامج أو أشياء أخرى. ينقر الشخص على تنزيل بمجرد ظهور نتيجة البحث ، ويتم تخزين الفيديو على الفور على هاتفه الايفون.

YouTubNow: يمكن استخدام محرك بحث هذا الموقع للتحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج مجانا باستخدام نفس الإجراء الخاص بنسخ الرابط ولصقه. يسمح بمجموعة من الجودة اللازمة مع مجموعة متنوعة من الصيغ المختلفة.

يدعم برنامج VideoSolo Online Downloader أحد أشهر مواقع الويب في عدد من التنسيقات والوظائف مع أي متصفح. يتيح تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج مجانا مباشرة إلى هاتفك دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج إضافية.

يوفر موقع الويب SavetheVideo مجموعة متنوعة من خيارات التنزيل ، بالإضافة إلى تمكين التحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج ، فإنه يوفر أيضًا وظائف إضافية مثل تقطيع الفيديو ، ولكن فقط بعد تثبيت أداة على الجهاز لتمكين الاستخدام.

Zamzar هي خدمة تتيح لك تنزيل من اليوتيوب للايفون بدون برامج مجانا وربط جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تطبيق AirDrop هو أداة يمكنها مزامنة المعلومات بين جهاز الايفون وجهاز الكمبيوتر. بمجرد تثبيته ، يمكن للمستخدم بعد ذلك تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج مجانا.

iTunes: يتيح مزامنة كبل USB بين الهاتف وعلامة تبويب الأفلام بالجهاز بحيث يمكن للمستخدم مشاهدة مقاطع الفيديو على الهاتف عن طريق تشغيل برنامج (Apple TV) وتحديد خيار المكتبة.

Snaptube: استخدم سناب تيوب لتحميل مقاطع فيديو اليوتيوب بدون برامج. نظرًا لإدخال رابط الفيديو في مربع البحث ، يتم إعداد التطبيق بسرعة ، ويمكن للمستخدم حماية الفيديو على الفور ، ويقال إنه أبسط طريقة في تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج مجانا.

كيف أحمل مقطع فيديو من اليوتيوب على الآيفون؟

تعرف الآن على كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الآيفون عبر الخطوات التالية في المقال.

خطوات تحميل من اليوتيوب للايفون عن طريق تطبيق Documents

  1. من الصفحة الأصلية للفيديو ، انسخ عنوان URL.
  2. انتقل إلى "Documents" وقم بتشغيل البرنامج.
  3. افتح موقع SaveFrom.
  4. الصق عنوان URL للفيديو في مربع البحث.
  5. بعد ذلك ، يمكن الوصول إليه عبر خيارات تحميل مقاطع فيديو من اليوتيوب للايفون.
  6. اختيار دقة الفيديو.
  7. ثم انقر الآن يمكنك العثور عليه في قسم التنزيلات بهاتفك.

ما البرنامج الذي ينزل الفيديو من اليوتيوب؟

البرنامج الأكثر شهرة لتنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب هو WinX YouTube Downloader. إنه مجاني للاستخدام ، ويتبع طريقة نسخ الرابط الخاص بالفيديو وإضافته إلى موقع البرنامج للسماح بالتنزيل المباشر ، وهو أحد البرامج العديدة التي يمكن تنزيلها.