البحث عن رسائل الواتساب حسب التاريخ... آخر تحديثات واتساب على هواتف آيفون

آخر تحديثات واتساب على هواتف آيفون.. البحث عن الرسائل حسب التاريخ

البحث عن رسائل الواتساب حسب التاريخ
البحث عن رسائل الواتساب حسب التاريخ

الميزة الجديدة في تطبيق واتس اب:

اضافة شركة الواتس خاصية البحث حسب تاريخ معين by date ، يسمح هذا التحديث (إصدار الواتس الأخير) ويمنح جميع المستخدمون الوصول الى اي رسالة واتساب من خلال تاريخها.

سيرى كل شخص أي رسالة وبحسب تاريخ المحادثة، فبمجرد الضغط وبالنقر على الخاصيه الجديدة سيتمكنون من الانتقال الى صفحة دردشة لهم موجودة مسبقاً واتخاذ أي إجراء يريدونه.

اضافة أو رمزا في اعدادات بحث الواتساب الجديد ، فقط انقر على الرمز وحدد إضافة البحث حسب التارخ (ميزة جديدة).

البحث عن رسائل الواتساب حسب التاريخ على هواتف الآيفون داخل التطبيق:

  1. افتح الدردشة الخاصة بك.
  2. والضغط على الزر الجانبي الأيمن.
  3. ثم الضغط على زر ابحث search.
  4. يمكنك الضغط على الزر الجانبي الأيسر للبحث بشكل أكثر تحديدًا، بحيث يمكنك البحث عن الرسائل messages و استعادة مشاهدتها مرة أخرى أو البحث عن رسائل المصدر، الوجهة، الشكل الخاص، التاريخ، الوقت، المجموعة، وغيرها.

البحث عن الرسائل حسب التاريخ:

البحث عن رسائل الواتساب حسب التاريخ بشكل أكثر تحديدًا، حيث يمكنك الضغط على الزر الجانبي الأيسر للوصول إلى الخيارات الإضافية للبحث، ثم الضغط على التاريخ لتحديد الفترة الزمنية التي ترغب في البحث عنها. عند الضغط على التاريخ، ستظهر لك الخيارات المتاحة للتحديد مثل اليوم، الأسبوع، الشهر، السنة، كما يمكنك الضغط على الزر الخاص بتحديد الفترة الزمنية الخاصة بك للبحث.

ملاحظة: ان الخطوات التى ذكرتها قد تختلف تحت طريقة الاستخدام للجهاز الخاص بك و الإصدار الخاص بالواتساب الذي يعمل عليه.

  1. موضوع ذات صلة: كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من واتساب؟

آخر تحديثات واتساب على الآيفون:

يمكن البحث عن رسائل الواتساب حسب التاريخ او البحث عن الرسائل باستخدام الخيارات الإضافية المتاحة في الواتساب، مثل البحث اللغوي للرسائل التي تحتوي على كلمة معينة، البحث عن رسائل الواتساب حسب التاريخ التي تحتوي على الملصقات، الصور، الملفات الصوتية، الفيديوهات، الإشارات الصوتية، الملصقات الجديدة، الرسائل الغير مقروءة، الرسائل الغير المحددة، الرسائل المرسلة، الرسائل المستلمة، الرسائل المحذوفة، الرسائل الغير المحددة.

يمكن للبحث الذكي الذي يدعمه الواتساب العثور على الرسائل الخاصة بك بشكل أسرع وأكثر كفاءة، وتحسين التجارب الخاصة بالبحث اللغوي والبحث الذكي.

يجب العلم ان الواتساب يدعم البحث اللغوي الذكي للرسائل الخاصة بك على الهواتف الذكية التي يعمل عليها النظام الأساسي IOS او الاندرويد. كما يدعم الواتساب البحث الذكي اللغوي في الدردشة الفردية او الدردشة المجموعة.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين الذين يعملون على الحاسوب الشخصي، البحث عن الرسائل حسب التاريخ وباستخدام الخيارات المذكورة سابقا عن طريق الدخول الى الواتساب على الحاسوب الشخصي بشكل مباشر.

  1. موضوع ذات صلة: إرسال رسالة وحذفها بعد رؤيتها في whatsapp.. ميزة واتساب الجديدة.

البحث بواسطة تاريخ الرسالة هو خيار داخل الواتساب وتمت اضافته كي تتيح الفرصة للمستخدمين بإعادة فتح الرسائل القديمة التي يصعب الوصول لها يدويا، قم باستكشاف الميزة الجديدة التي ضمتها شركة واتساب لعمليات تطوير التطبيق المستمرة.

تريد حذف رسائل واتس آب قديمة ولا تستطيع الوصول لها، يمكنك الآن استخدام خاصية الواتس المحدثة (البحث باستخدام خاصية التاريخ).

طرح واتساب الشهير هذه الخاصية للتسهيل على مستخدمي whatsapp الوصول او تحديد الرسالة المراد اجراء تعديل او ازالة لها أو قراءتها مرة أخرى. وهي تحديث جديد من بين العديد من التحديثات التي تجريها منصة واتساب بشكل مستمر.

إمكانية المستخدمين بالعودة الى قائمة محادثات قديمة من اجل حذفها او قراءتها باتت سهلة وسريعة الآن.