تحميل لعبة براول ستارز 2023 BRAWL STARS مجانا اخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة براول ستارز 2023 BRAWL STARS للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة براول ستارز 2023 BRAWL STARS مجانا اخر اصدار برابط مباشر
لعبة براول ستارز

ينصح بقراءة الموضوع أولا قبل التحميل. ملاحظة: روابط تحميل لعبة براول ستارز 2023 BRAWL STARS مجانا اخر اصدار برابط مباشر اسفل المقال.

واحدة من أفضل ألعاب الفيديو التي شهدت نموًا سريعًا في شعبيتها هي لعبة براول ستارز ، والتي بفضل تصميمها الجذاب والممتع تمكنت من جذب قاعدة كبيرة من اللاعبين. على عكس ما يظهر في الإصدار التجريبي ، فإن أموال اللعبة موجودة في أحكام دول اللعبة في الإصدار الأصلي اعتبارًا من ديسمبر 2018. في هذه المقالة ، سنخوض في تفاصيل رائعة حول كيفية تحميل لعبة براول ستارز مجانا ، وأسلوب اللعب ، وشخصيات اللعبة وسيناريوهاتها ، وعمومًا ما يميز اللعبة عن غيرها.

تحميل لعبة براول ستارز على الكمبيوتر والهاتف

لعبة براول ستارز Brawl Stars هي إحدى الألعاب الإستراتيجية عبر الإنترنت التي يتم لعبها ، وتتمحور الفكرة الرئيسية للعبة حول هزيمة الخصم أو الأعداء من خلال بطل خاص ، والذي يجب عليك تطويره بشكل مستمر ودائم لمواصلة تحقيق الانتصارات. واجه الخصم واهزمه ، وانتصر في جميع المعارك التي تخوضها.

تعد القدرة على اللعب مع ثلاثة أشخاص في وقت واحد جنبًا إلى جنب مع لاعبين آخرين ميزة في لعبة براول ستارز. تشبه اللعبة نسخة معدلة من لعبة Clash Royale الشهيرة ولكنها تحتوي على ميزات إضافية غير شائعة في الألعاب الأخرى.

يمكنك الانضمام إلى فرق أخرى يمكنك من خلالها مناقشة إستراتيجياتك ومعاركك مع لاعبين آخرين ، بالإضافة إلى ربح الذهب والإكسير والرقائق لتطوير قتالك.

تصنيف اللاعبين في لعبة براول ستارز

تحتوي لعبة براول ستارز للكمبيوتر والجوال على حوالي 50 شجاعًا ، لكن ثلاثة منهم فقط أسطوريون. يتم تصنيف كل لاعب حسب مستواه وإجمالي عدد الكؤوس التي حصل عليها ، ويحتار كل لاعب في جمع عدد من المشاجرين واختيار واحد منهم للهجوم في كل لعبة وهو عكس البطاقات في Clash. لعبة رويال.

صناديق Brawl هي صناديق يمكن للاعبين الحصول عليها من المشاجرين. يمكنك شراء هذه الصناديق بإنفاق 100 قرص معركة. يمكن أن يتضمن اللعب الانضمام إلى لاعبين آخرين في مجموعات تعرف باسم العصابات أو شراء صناديق خاصة وصناديق أخرى بها أحجار كريمة.

أوضاع لعبة Brawl Stars 2023 التحديث الاخير

وضع الضربة القاضية: في وضع خروج المغلوب ، يتواجه فريقان من ثلاثة لاعبين ضد بعضهم البعض. في هذا الوضع ، يحاول كل لاعب أولاً القضاء على عضو من الفريق المنافس قبل البدء في القضاء على اللاعب الآخر. الفائز في جولتين من الجولات الثلاث المتتالية من أصل ثلاث يعتبر الفائز بالجولة. عندما تنتهي الجولة يعتمد على الأوقات المستمرة. يتم عرض الضرر الإجمالي الذي ألحقه كل من الفريقين ، مما يجعل الدوري الأكبر هو الخاسر ، بينما يفوز الدوري بأقل قدر من الضرر في حالة التعادل.

وضع الجواهر: في هذا الوضع ، تبدأ المعركة. بقينا في مجموعتين. كل فريق لديه ثلاثة لاعبين. يظهر مجموع فوق البلورات التي جمعها كل جانب إذا قام لاعب من الفريق الآخر بجمع أكبر عدد من البلورات في الخمس أو الست ثوان التي تكون مرئية على الخريطة. تسقط البلورات عند مقتل اللاعب ، مما يسمح للخصم بجمعها والحصول على المزيد من البلورات. الهدف هو جمع 10 بلورات ، والفريق الناجح في القيام بذلك هو الفائز. تستمر هذه الحالة لمدة 15 ثانية فقط. الفريق الفائز هو الذي تمكن من الحفاظ على معظم البلورات خلال هذه الفترة.

وضع السطو: ثلاثة لاعبين من كل فريق يشكلون هدف السرقة ، ولكل فريق خزانة مليئة بالأحجار الكريمة. في هذه الحالة ، المنتصر.

أوضاع شيقة في لعبة براول ستارز النسخة الكاملة

وضع المواجهة الحاسمة: في هذا الوضع ، يشارك 10 لاعبين في القتال. هناك خمسة لاعبين في كل فريق. يتنافس خمسة لاعبين من كل فريق ضد خمسة لاعبين في الفريق الآخر في جولة تضم ما مجموعه 10 لاعبين. الهدف من الجولة هو جمع المكعبات لإنشاء مكعبات القوة المخفية على الخريطة وتزيد من ضرر اللاعب وصحته. تظهر السحب السامة أيضًا على الخريطة لتقليص مساحة اللعب وإبقاء اللاعبين ضمن أقصر منطقة ممكنة. تفقد صحته 1000 نقطة عندما تؤثر هذه السحب على اللاعبين.

وضع الجائزة: في هذا الوضع ، يتواجه فريقان ضد بعضهما البعض طوال المعركة بهدف جمع أكبر عدد من النجوم عن طريق قتل معظم اللاعبين. لكل لاعب يقتل في الفريق المنافس ، يحصل الفريق الآخر على نجمتين ، وينخفض عدد نجوم فريق العدو إلى ثلاث نجوم. أكبر عدد من النجوم يمكن أن يحصل عليه اللاعب هو سبعة نجوم ، والفريق الذي قتله يحصل على ثلاث نجوم. في حالة مقتل اللاعب النجم ، يتلقى الفريق المنافس النجمة الزرقاء حتى يتم تحديد النتيجة.

تحميل لعبة براول ستارز للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

لعبه باور ستارز: إحدى الألعاب الفريدة التي تتمتع بتجربة رائعة هي لعبة Power Stars ، ويضيف تصميم اللعبة والواقعية الرسومية والمؤثرات الصوتية جميعها إلى المتعة والرضا أثناء ممارسة لعبة براول ستارز. باتل ستارز.

يمكنك تجربة إحدى المعارك مع أصدقائك أو بنفسك. في أقل من ثلاث دقائق ، ستعيش مغامرة جميلة ومتنوعة بين أوضاع لعبة براول ستارز المتعددة ، مما يشجع اللاعبين على البقاء في اللعبة لفترة أطول ويمنع الملل. بالنسبة للمعارك ، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الجلود الخاصة وشرائها لتجعل نفسك متميزًا عن اللاعبين الآخرين. يمكنك فتح العشرات من الشخصيات والبدء في تزويدهم بالقوى. انضم إلى لعبة براول ستارز 2023 وتعاون مع الأصدقاء لمشاركة التكتيكات والمشاركة في القتال.

مميزات لعبة Brawl Stars النسخة الجديدة مجانا

يجب أن تتضمن اللعبة عددًا من الصفات التي يرغب بها اللاعبون الذين يعشقون مثل هذه الألعاب من أجل الحصول على أكبر عدد من اللاعبين ، والتمكن من تمييز شعبيتها عن الألعاب الأخرى ، والحصول على تقييم إيجابي في المتجر:

  1. تتميز لعبة براول ستارز بحقيقة أن طريقة اللعب تتكون من معارك جماعية مع ثلاثة لاعبين من كل فريق يشاركون في الوقت الفعلي من جميع أنحاء العالم.
  1. الصراع من أجل البقاء حتى النهاية هو ما يحدد من سيفوز في هذا الصراع السريع متعدد اللاعبين.
  1. بعد انتصارات قليلة ، قم بشراء بعض الأبطال الأقوياء. لكل بطل شخصية مميزة ومهارة فريدة.
  1. كل يوم ، يتم إضافة أنواع ألعاب جديدة من قبل منظمي لعبة براول ستارز ، كما تقدم لعبة براول ستارز مباريات فردية بحيث لا تقتصر المشاركة على فرق الفريق فقط.
  1. احتلت لعبة براول ستارز المركز الأول في التصنيف العالمي.
  1. يمكنك بناء الدوري الخاص بك أو الانضمام إلى دوري موجود بالفعل للتشاور مع لاعبين آخرين.

  1. تحتوي لعبة براول ستارز على ميزة تسمح للمستخدمين بتخصيص شخصياتهم بجلود غير مقفلة. كما يوفر مجموعة متنوعة من الخرائط التي صنعها اللاعب.

شخصيات لعبة براول ستارز 2023 الجديدة

تشبه لعبة براول ستارز الألعاب الأخرى من حيث أنه يمكن للاعب استخدام مجموعة متنوعة من الشخصيات. تختلف القوة والصحة والمهارات والقوى التي تمتلكها كل شخصية عن الشخصية الأخرى ، وهناك اختلاف في مستوى الاحتراف الذي تظهره كل شخصية ، ولكن جميع الشخصيات من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

الفرد شيلي هو شخصية مقاتلة تستخدم رشاشًا وذخيرة بندقية. يمتلك Shelly موهبة خارقة تجعل الذخيرة تتسبب في ضرر أكبر من العدو وتستمر لفترة أطول. يمكنه أيضًا اختراق الحواجز التي يختبئ العدو وراءها.

تبلغ صحتها 3600 ، وقوتها في الطلقة الواحدة 300 ، وعندما تقلص قوتها الخارقة إلى 30 فقط ، تسمح لها قوتها الخارقة الثانية بتجديد الإسعافات الأولية في 20 ثانية فقط بينما تجمع أيضًا 1800 نقطة صحية عندما تكون صحة الشخصية أقل من 40 ٪.

مع معدل حياة يبلغ 4000 ، ومعدل هجوم 800 ضرر لكل ضربة ، ومعدل صحة 400 للدب ، تصد الشخصية الخيالية نيتا المهاجمين بالرعد والقوة الخارقة. كما أنها تستدعي دبًا عملاقًا ليقاتل بجانبها.

نيتا تمتلك قوتين عظميين. الأول هو القدرة على استدعاء الدب واستخدامه للهجوم. الدب قوي وسريع ، والوقت بين الهجمات يقل بنحو 60٪. القوة العظمى الثانية هي القدرة على استعادة 400 نقطة صحية. يستعيد الأعداء قوة 500 حصان للدب.

شخصيات ذات قوة خارقة في لعبة براول ستارز

كولت هو أحد المقاتلين في لعبة براول ستارز Brawl Stars. يحمل معه رشاشين ، وعندما يستخدم قوته الخارقة ، يمكنه إطلاق النار عليهم دون عيب ، مما يتسبب في رمية واحدة لإلحاق أضرار أكثر من المعتاد. ومع ذلك ، إذا لم يستخدمها ، فسيظل الضرر كما هو دائمًا ، ولديه أيضًا خيار إعطاء خصمه نفس الضرر ، HP ، وضرر الرصاصة مثل Colt 2800 عندما يقترب بدرجة كافية.

تكمن قوته الخارقة في أنه يطلق طلقات أكثر من المعتاد في ضربة عالية ، لكن معدل الضرر هو نفسه عندما يصل إلى شخصية. ومع ذلك ، يمكن لضرباته أن تمر عبر الدفاعات التي يستخدمها أعداؤه لإخفاء أنفسهم ، ولديه أيضًا قدرة خارقة ثانية تسمح له بالتحرك وإطلاق النار أسرع من أعدائه.

أحد المقاتلين ، جيسي ، لديه سلاح كهربائي يمكن استخدامه ضد الأعداء أو الهياكل. يلحق الضرر لكلا الخصمين عندما يضرب أحدهما ، لكن تأثيرات الارتداد لا تدوم طويلاً ؛ يتلاشى في نهاية المطاف. كما أنها تمتلك قدرة سحرية تسمح لها بإطلاق مدفع على الخصوم للدفاع عن نفسها. كما أنها تمتلك قوة عظمى ثانية ، مما يجعل ذخيرتها أو ضررها أكثر قوة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المدار الأطول يمكّنها من اختراق دفاعات العدو.

براول ستارز افضل لعبة فيديو استراتيجية Brawl Stars

شخصيلت أقل قوة في لعبة براول ستارز

في لعبة براول ستارز Brawl Stars ، هناك شخصيات خاصة ، على الرغم من أن نسبة الضرر من تلك الشخصيات منخفضة وهي شخصية Brock. عندما يضرب صاروخ قوي شيئًا ما أو شخصًا ما ، فإنه ينفجر على الفور ، ويحدث ضررًا يمكن أن يسافر لمسافات طويلة. إذا تم الوصول إلى أقصى إصابة ، ينفجر الصاروخ على الفور أيضًا. ومع ذلك ، فإن نقاط حياة شخصية الكتلة منخفضة جدًا ، مما يجعله قابلاً للقتل بسهولة ، خاصةً إذا كان قريبًا من الخصوم. يجب أن تجري المعركة من مسافة بعيدة إذا كنت تنوي توظيفه كلاعب.

تختلف قوة الضرر الذي يسببه ليون باختلاف مدى قرب الخصم أو بعده ، وهو شخصية أسطورية نادرة تم نشرها لأول مرة في عام 2018. يمكن أن يختفي ليون لفترة من الوقت. تستنفد صحة العدو لحوالي 10 ثوانٍ بشفرة مسمومة أطلقتها الشخصية الأسطورية كرو ، الغراب.

وأخيرًا ، شخصية داريل. تعتمد هذه الشخصية على رجل في برميل يحمل مسدسًا في قبضته يمكنه توجيه ضربة خفيفة ، لكنها قوية إذا كان الخصم قريبًا. كان هناك ضرر.

يمكن للاعبين الفوز بالمباريات وتحقيق أكثر الانتصارات المتتالية من خلال استخدام مجموعة متنوعة من الأساليب المتخصصة في لعبة براول ستارز Brawl Stars ، وفقًا لأهوائهم. يتم تحديد الفريق الفائز بهزيمة الخصوم والحصول على أكبر عدد من النجوم.

يحب عشاق الألعاب الإلكترونية لعبة براول ستارز بسبب وفرة ميزاتها ، بالإضافة إلى العديد من الخيارات المسلية والمبتكرة. كما لوحظ سابقًا ، تحتوي لعبة براول ستارز على أربعة أنماط لعب رئيسية تختلف عن بعضها البعض.

يمكن للاعب تحديد خيار بناءً على التفضيل الشخصي. ونتيجة لذلك ، تصبح لعبة براول ستارز أطول وأكثر إمتاعًا وليست مملة. نتيجة لذلك ، يمكنك اللعب مع الأصدقاء والانضمام إلى أحد الفرق المكونة من أشخاص من دول أخرى. كما أنه يوفر ميزة اللعب الفردي أو الجماعي ، ويعمل مطورو لعبة براول ستارز Brawl Stars باستمرار على تحسينها.

يتتبع اللاعبون نجاحاتهم ويكسبون ترقيات لأنفسهم أو يجمعون مكافآت اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل لعبة براول ستارز على تغيير المشاجرات المحددة لتناسب قدراتك والصورة التي تريدها لك. تم الانتهاء من ميزة أخرى ، مما يتيح للاعبين تخصيص مظهر البطل كما يحلو لهم وتجنيد المزيد من المقاتلين للفوز بالمعارك ، وتحسين مهاراته القتالية.

براول ستارز لعبة فيديو للهاتف لعبة براول ستارز Brawl Stars

إنشاء فريقك الخاص والأتحادات في لعبة براول ستارز

يمكن لكل لاعب ربط حسابه في لعبة براول ستارز Brawl Stars بحسابه الرسمي على Facebook ، مما يجعل جميع أصدقائه الذين سجلوا في اللعبة يظهرون على الحساب الخاص. من هناك ، يمكن للاعبين تشكيل فرق والمشاركة في المعارك وزيادة الإثارة والترفيه. يمكنهم أيضًا اللعب من خلال الانضمام إلى اتحاد موجود في لعبة براول ستارز. يقوم بذلك عن طريق سرد جميع الاتحادات ، وإظهار عدد الجوائز التي فاز بها كل واحد ، واختيار الأفضل. يمكن أيضًا تشكيل فريق من الاتحاد الذي انضم إليه.

"المتجر الخاص" هو متجر تقدمه لعبة براول ستارز. يمكنك عرض صفقات كل يوم. يتوفر أيضًا صندوق يومي يسمى صندوق العراق يحتوي على عملات ذهبية ونقاط قوة. يمكن استخدام العملات الذهبية لشراء نقاط القوة أيضًا. يمكن أيضًا استخدام هذه النقاط لمساعدة الأبطال على النمو والتقدم إلى مستويات أعلى. هناك عدد محدد من نقاط القوة المطلوبة في كل مستوى.

لعبة براول ستارز Browl Stars

في هذه المقالة ، شرحنا كيفية تحميل لعبة براول ستارز مجانا Brawl Stars لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة. قمنا أيضًا بتغطية أوضاع اللعبة وشخصياتها وميزاتها والعوامل التي تميزها عن الألقاب المنافسة. أخيرًا ، ناقشنا استراتيجيات اللعبة. في الختام ، إذا كنت تبحث عن لعبة مسلية ، فيجب عليك تنزيل لعبة براول ستارز.

روابط تنزيل لعبة براول ستارز BRAWL STARS مجانا اخر اصدار برابط مباشر:-

ابحث عن "تحميل لعبة براول ستارز كورس سوفت" للعودة بسرعة إلى موقع الويب. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك التواصل معنا عبر صفحاتنا على السوشيال ميديا.

تحميل لعبة براول ستارز للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة براول ستارز للكمبيوتر بمحاكي

تحميل لعبة براول ستارز للاندرويد

تحميل لعبة براول ستارز للاندرويد