لعبة براول ستارز Browl Stars

لعبة براول ستارز Browl Stars

لعبة  براول ستارز مهكرة Browl Stars

براول ستارز

تعد براول ستارز من الألعاب القليلة التي توازن بين البساطة والإتقان , مع مرورك بمراحل اللعبة المختلفة ستمر بشخصيات مذهلة وستتخطى أحداث تحبس الأنفاس , كما أن مستوى خبرتك في اللعبة يزيد  وستتعلم تقنيات جديدة كل يوم .

براول إستارز

على الهاتف المحمول ، قتال إقصائي متسارع  ومتعدد اللاعبين 3 ضد 3. في أقل من ثلاث دقائق ، يمكنك اللعب مع الآخرين أو بمفردك في العديد من أنماط اللعبة.

يمكن فتح المئات من الأبطال ذوي المؤهلات الخارقة والصلاحيات والتقنيات الخاصة وترقيتهم. اجمع جلودًا مميزة للإدلاء ببيان في المعركة. قاتل في أماكن غامضة مختلفة في عالم Brawl Stars. 

براول ستارز آخر اصدارات Supercell شركة Supercell

من المؤكد أن Supercell ، الاستوديو الفنلندي وراء Clash Royale ، يجذب انتباهنا عندما يقدم لعبة جديدة ، لأنها الأفضل في إنشاء الألعاب الأكثر شهرة وشعبية على متجر التطبيقات.

عندما أصدرت Hay Day ، جلبت الشركة أيضًا ألعابًا زراعية إلى الذهن ، وقد تفوقت سابقًا في تطوير ألعاب البناء والقتال مثل Clash of Clans و Boom Beach. عززت Clash Royale سمعة Supercell كمطور لألعاب القتال الإستراتيجية وعبر الإنترنت.

نتيجة لكل هذا ، أصبحت Brawl Stars هي اللعبة التي كانت Supercell حريصة جدًا على إنشائها. الآن سيكون هناك المزيد من الإثارة والحركة ، وستضم كل مباراة عددًا كبيرًا من اللاعبين ذوي الذكاء الحاد والأصابع السريعة القادرين على الفوز.

موضوع آخر قد يعجبك :

جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد مجانا

التحكم في براول استارز

استخدم إبهامك الأيسر للتحكم في الشخصية وإبهامك الأيمن للتصوير إذا كنت تلعب Shelly في وضع Gem Grab. تضم المباراة الأولى ثلاثة لاعبين ضد ثلاثة آخرين في سباق لالتقاط الأحجار الأرجوانية اللامعة. عندما تهزم خصمًا ، ستتلقى جواهره تلقائيًا بمجرد سقوطها من يده. بامكانك التقاط جميع الجواهر التي كانت في يده لضمان فوز فريقك وتحدي جميع المنافسين .

براول ستارز كرو

Super عبارة عن هجوم بضربة واحدة يكتسب القوة مع زيادة مقدار الضرر الذي يلحقه بجانب العدو. لا تقلق إذا لم تكن ضرباتك قاتلة ؛ كل ضربة تزيد من قوة حركتك. ستتحول الأيقونة الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة إلى اللون الأصفر عندما يكون إجراء Super جاهزًا. عندما تهدف إلى تحقيق هدفك ، راقب الفريق المنافس.

 براول ستارز ميزات

  • كوِّن فريقًا مع آخرين من جميع أنحاء العالم في قتال في الوقت الفعلي 3 ضد 3 - أسلوب معركة إقصاء متعدد اللاعبين متنقل سريع الخطى
  • - فتح أبطال أقوياء جدد وجمعهم (كل بطل لديه هجوم خاص وقدرة خاصة)
  • - أحداث وأنماط لعب جديدة يوميًا - العب منفردًا أو مع الأصدقاء - ارتقِ في قوائم المتصدرين في التصنيف العالمي والمحلي - انضم إلى نقابة أو أنشئ تحالفك الخاص مع لاعبين آخرين لتبادل النصائح وخوض المعارك معًا - خصص الأبطال بجلود قابلة للفتح
  • - توفر الخرائط التي أنشأها اللاعب مناطق جديدة لاستكشافها وإتقانها.

تنزيل لعبة براول ستار كرو

إذا كان لديك هاتف أندرزيد بإمكانك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي: براول ستارز كرو

وإذا كان لديك هاتف أيفون بإمكانك تحميل اللعبة من التطبيق التالي: براول ستارز كرو

طريقة براول ستارز

قم بتشكيل فريق ووضع إستراتيجية للتغلب على فريق العدو في جمع الأحجار الكريمة (3 ضد 3). للفوز ، اجمع 10 مجوهرات واحتفظ بها. لكن كن حريص! ستفقد الماس إذا أمسك بك الآخرون.

- المواجهة الحاسمة (الفردي / الزوجي): صراع البقاء الذي يتنافس فيه الأبطال على مكان في اللعبة. اجمع قدرات خاصة لبطلك. يمكنك اللعب مع رفيق أو بمفردك. في أكثر المعارك دموية على الإنترنت ، حيث يعيش الأقوى فقط ، كن الناجي الوحيد بين الأبطال. كل شيء يذهب للفائز.

- كرة المشاجرة (3 ضد 3): نوع جديد من المعارك! أظهر براعتك الكروية بتسجيل هدفين أمام الفريق المنافس. لا توجد بطاقات حمراء هنا.

المكافأة (3 ضد 3): للفوز بالنجوم ، اقضِ على المعارضين ، لكن لا تسمح لهم بقطعك. يفوز الفريق الحاصل على أكبر عدد من النجوم في نهاية اللعبة.

سرقة 3 ضد 3: قم بحماية خزينة فريقك أثناء محاولة فتح خصومك. تنقل على الخريطة للتسلل وتفجير العوائق ومسح طريقك إلى وجهتك. 

وبالختام نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم فكرة وشرح جيد عن هذه ابراول ستارز, العب واستمتع مع أصدقائك عبر شبكة الانترنت واستمتع بأجمل المنافسات .