تحميل برنامج ايتونز 2022 Itunes للكمبيوتر وللاب توب اخر اصدار

تحميل برنامج ايتونز 2022 Itunes للكمبيوتر وللاب توب اخر اصدار
تحميل برنامج ايتونز 2022 Itunes

تحميل برنامج ايتونز 2022 Itunes للكمبيوتر وللاب توب اخر اصدار

تحميل برنامج ايتونز 2022 Itunes للكمبيوتر وللاب توب والماك اخر اصدار

ملاحظة: تم تضمين روابط تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر وأجهزة Mac في الإصدار 2023 أدناه ، ولكن يُنصح بقراءة الموضوع أولاً.

تعد شركة Apple واحدة من أكثر شركات التكنولوجيا شهرة. سواء كان ذلك في إنشاء أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية ، أو في إنشاء البرامج وأنظمة التشغيل ، يعد برنامج ايتونز Itunes أحد أهم التطبيقات التي تشتهر بها Apple ويمكن العثور عليها على أي جهاز تشتريه منها. إنه أحد أكثر التطبيقات شمولاً المتاحة من تجار التجزئة الإلكترونيين ويوفر لك الأغاني ومقاطع الفيديو والبودكاست.

يحتاج أي مستخدم Apple يريد توصيل جهاز iPhone أو iPad مباشرة بجهاز الكمبيوتر إلى تحميل برنامج ايتونز Itunes ، وهي خطوة حاسمة في هذه العملية. تم تطويره في عام 2003 بهدف أن يكون أحد البرامج الحاسمة التي تمكنك من تشغيل الموسيقى والبحث فيها وتنزيلها والاستماع إليها من نفس التطبيق.

عندما تقوم ب تحميل برنامج ايتونز Itunes لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستكتشف أنه يحتوي على كل محتوى الصوت والفيديو الذي قد ترغب فيه ، بما في ذلك البودكاست والبث المباشر ومقاطع الفيديو والكتب الصوتية والملفات الصوتية الأخرى في مجموعة متنوعة من التنسيقات القابلة للاستخدام ، بما في ذلك MP3 و MP4 و MOV و AIFF و WAV و AAC و MPEG-4 و Apple الضياع.

يمكنك تحميل برنامج ايتونز لجهاز الكمبيوتر وللاب توب الخاص بك ، وهو متوافق عمليًا مع كل إصدار من Windows ، بما في ذلك Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 و Windows Vista ، سواء كان 32 بت أو 64 بت. بالطبع ، يعمل أيضًا مع نظام تشغيل Mac من Apple. ستتمكن من تشغيل الصوت والفيديو والاستماع إليه وتنزيله مجانًا باستخدام هذا التطبيق متعدد الأغراض. إلى جانب العديد من الميزات الرائعة ، ستتمكن من شراء أو تنزيل ألعاب وبرامج متميزة أو مجانية.

أدوات ومواصفات رائعة في برنامج أيتونز

يقدم التطبيق خدماته بأعلى مستوى من الجودة ، مما يجعله الخيار الأفضل للمستخدمين ، ويحتوي ايتونز Itunes على العديد من الأدوات والمواصفات المميزة التي تجعله مرغوبًا لدى الكثيرين. يتميز برنامج Itools بالشمولية حيث أنه يحتوي على العديد من المواصفات والأدوات في برنامج واحد مما يوفر على المستخدم الكثير من الوقت والجهد. ربما يكون أهم المستخدمين هم:

سهولة في التوصيل بين الأجهزة

إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad أو أي جهاز ذكي آخر من Apple وترغب في توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فكل ما عليك فعله هو تحميل برنامج ايتونز Itunes لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل الهاتف أو الجهاز بالكمبيوتر عبر اتصال USB بحيث يمكن للبرنامج مزامنة الجهازين مع بعضهما البعض تلقائيًا. من خلال التسجيل باستخدام حساب iCloud الخاص بك ، يمكنك إكمال عملية الاتصال بنجاح ، مما يسهل عليك نقل أنواع الملفات المختلفة بين الجهازين بكل راحة وأمان.

برنامج متكامل

ايتونز عبارة عن متجر إلكتروني متكامل يتضمن مجموعة متنوعة من البرامج والألعاب والصور المجانية بدلاً من كونه مجرد مكتبة موسيقى أو راديو أو مكتبة من مقاطع الفيديو المختلفة. تتوفر برامج حوارية متنوعة عالية الجودة.

انشاء مكتبة الموسيقى الخاصة بك

من خلال واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك تنظيم الملفات بسهولة وإنشاء قوائم تشغيل يدوية ، فإن تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر و Mac وللاب توب يجعل من السهل عليك إنشاء جداول وقوائم الموسيقى بحيث يمكنك بسهولة إنشاء مكتبة الموسيقى الخاصة بك وتنزيل الكل مختلف الأغاني والمسارات الموسيقية التي تحبها. إنه متزامن مع هذه الأداة سواء كنت تعمل على ايتونز من جهاز كمبيوتر أو هاتف.

لن تفقد بياناتك أبداً

أفضل جزء في تحميل برنامج ايتونز هو أنه يقوم بإنشاء نسخة احتياطية من جميع البيانات التي تم تنزيلها ، بما في ذلك قوائم تشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى. يمكنك الوصول إلى هذه النسخة الاحتياطية من خلال حسابك الشخصي على أي خدمة سحابية تستخدمها لتشغيل ايتونز ، مما يسمح لك بالحفاظ على بياناتك آمنة بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى التطبيق.

متطلبات تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر

بغض النظر عن إصدار Windows الذي تستخدمه ، يمكنك تحميل برنامج ايتونز 2022 من خلال هذا الموضوع. ومع ذلك ، لتنزيل البرنامج ، يجب أن يفي جهازك ببعض متطلبات النظام. بمجرد التنزيل ، يمكنك بعد ذلك استخدام هذا البرنامج الرائع ، والذي يقدم لك مجموعة واسعة من الخيارات والميزات ، من خلال اتباع التعليمات البسيطة الموجودة على الصفحة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو فريد من نوعه ولا يمكن استخدامه في أي تطبيق آخر بهذه الطريقة المتميزة. يجب أن يكون ما يلي موجودًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تنفيذ البرنامج:

  1. معالج البيانات: يجب أن يكون معالج الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول على الأقل من مجموعة AMD وأن يعمل بتردد 1 جيجاهرتز.
  1. بطاقة الفيديو: بعد تثبيت ايتونز ، يجب أن يكون لديك معالج رسومات متوافق مع DirectX 9.0 لتشغيل مقاطع الفيديو بدون شحن.

  1. الذاكرة: يتطلب التطبيق ما يقرب من 512 ميجا بايت من ذاكرة التشغيل ومساحة التخزين ، والتي يمكن بالطبع تمديدها.
  1. لتشغيل iTunes LP والاستمتاع به ، يجب أن تكون شاشة جهازك بدقة 768: 1024 على الأقل.
  1. بطاقة الصوت: يجب أن تدعم بطاقة الصوت الخاصة بك على الأقل أعماق بت أكبر من 16 بت.
  1. نظام التشغيل: يعمل ايتونز بسلاسة على إصدارات Windows 7 و Windows 8 ، ولكنه يحتاج أيضًا إلى اتصال إنترنت قوي لتوفير تجربة عالية الجودة للخدمة التي يقدمها.

تحميل برنامج ايتونز للاب توب والكمبيوتر مجانا

يختار العديد من المستخدمين العمل مع برنامج ايتونز لأنهم يدركون وجوده ، وميزاته الرائعة والمتكاملة ، والراحة التي يمكّنك من خلالها من الربط مباشرة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل عليك إدارة قوائم تشغيل الموسيقى الخاصة بجهاز iPod وتنزيل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت والتحكم فيها.

إنه لأمر رائع في حد ذاته أن يكون برنامج ايتونز متاحًا للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر وباللغة العربية ، مما يوضح مدى بساطة التطبيق وسهولة استخدامه.

يمكنك الحصول على تنزيل مباشر ومجاني لبرنامج iTunes لجهاز كمبيوتر شخصي 32 بت من خلال النقر على الرابط أدناه.

بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر رابط مباشر لتنزيل مجاني لبرنامج آيتونز 64 بت في الجزء السفلي من الموضوع.

بعد تثبيت ايتونز يمكنك استخدامه باللغة العربية عن طريق تشغيله ، والذهاب إلى قائمة "تعديل" في واجهة ايتونز ، واختيار "التفضيلات" ، ثم اختيار "اللغة" التي يمكنك من خلالها تحديد اللغة العربية كلغتك المفضلة ، ثم الضغط على "موافق". يمكنك استخدام ايتونز باللغة العربية أو أي لغة أخرى ترغب في الاستفادة منها بسهولة أكبر.

خطوات تثبيت برنامج iTunes على الكمبيوتر واللاب توب بالصور

  1. تنقر على الملف لبدء تثبيت ايتونز بعد تنزيله على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بنظام التشغيل المتوافق "32 بت أو 64 بت".
  1. سترى أيضًا صورة لرسالة ترحيب من برنامج ايتونز الخاص بجهاز الكمبيوتر عند النقر فوق الزر "التالي" للتثبيت.
  1. على الرغم من أننا نفترض اللغة العربية ، حدد اللغة التي اخترتها ثم انقر فوق تثبيت.
  1. لتثبيت Windows 10 أو Windows 8 أو Windows 7 ، انتظر حتى يقوم ايتونز بذلك.
  1. عند اكتمال التثبيت ، انقر فوق "إنهاء" ، ثم انتقل إلى سطح المكتب للعثور على رمز ايتونز.
  1. تحتاج إلى النقر فوق "موافق" في النافذة التي تظهر بعد النقر فوق رمز تطبيق ايتونز على سطح المكتب.
  1. لكي تحدث عملية المزامنة على جهاز iPhone الخاص بك ، يجب عليك إكمال هذه الخطوة لتسجيل حساب ايتونز و Apple الخاص بك.

  1. الخطوة التالية هي إدخال الرمز الذي تم إرساله إلى جهاز iPhone الخاص بك عند إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور والنقر فوق تسجيل الدخول.
  1. والآن بعد أن قمت بتسجيل الدخول بنجاح ، يمكنك البدء في استخدام الملفات والاستمتاع بها ونسخها احتياطيًا ونقلها ومزامنتها مع جهاز iPhone الخاص بك مجانًا وبسهولة ، بالإضافة إلى مزامنة جهاز iPhone الخاص بك مع ايتونز.

مميزات تحميل برنامج ايتونز اخر اصدار

  • يتمتع برنامج ايتونز بالعديد من الميزات الرائعة والفريدة التي تجعله الخيار الأفضل للمستخدمين ، وهذه المزايا سوف نعرضها لك في عدة نقاط سهلة حتى تتعرف على ايتونز. كالعادة ، فإن كل ما تنتجه Apple يتميز بالجودة والكفاءة العالية ، وهو أمر يصعب العثور عليه في أي بديل آخر. يعشق ملايين المستخدمين هذا البرنامج للأسباب التالية:
  • حماية أعلى دائمًا: نظرًا لأن أنظمة Apple مغلقة المصدر ، فإنها تتمتع بأعلى مستويات الأمان لأن الشركة تسعى جاهدة لحماية بيانات المستخدمين في جميع الأوقات. باستخدام برنامج ايتونز ، يمكنك تنزيل أي أغانٍ أو مقاطع فيديو أو تطبيقات أو ألعاب دون الحاجة إلى القلق بشأن الفيروسات أو الاختراقات.
  • ميزة منع الإعلانات: في هذه الأيام ، من الصعب العثور على هذه الميزة في أي تطبيق ، ولكن مع برنامج ايتونز ، سوف تنسى تمامًا أن الإعلانات تعترضك أثناء الاستخدام لأن أي شيء تفعله على التطبيق سيتم اعتراضه بواسطة أي إعلانات على الإطلاق على عكس التطبيقات المشابهة المليئة بالإعلانات المزعجة التي تمنع المستخدم من الاستمتاع ببعض الإعلانات الضارة بالأجهزة والتي ستلاحظها بلا شك.
  • وصول سهل إلى جميع ملفات هاتفك: يمكنك إدارة جميع ملفاتك ونقلها من وإلى الكمبيوتر والهاتف بسهولة بعد ربط هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ايتونز مجاني تمامًا: برنامج ايتونز مجاني تمامًا ، ويمكنك استخدامه عن طريق تنزيله من هذا الموضوع برابط مباشر وبدون مقابل. لا يمكننا إدراجه في قائمة البرامج المدفوعة مسبقًا أو في قائمة البرامج التي تتطلب رسومًا معينة لإكمال استخدامها.
  • التوافق التام مع جميع أنظمة Windows: ايتونز متوافق مع جميع إصدارات Windows ، بما في ذلك Windows 7 و Windows 8 و Windows 10. كما أنه متوافق مع أنظمة التشغيل Windows Vista و Mac و iOS.
  • وصول أسرع إلى أي ملف صوتي: يجعل ايتونز من السهل عليك الوصول إلى هذا الملف الصوتي من خلال البحث عنه في نفس البرنامج ، وتنزيله من نفس البرنامج أيضًا ، وتشغيله منه بسهولة دون أي جهد يذكر. هذا أسرع من تنزيل الملفات الصوتية ثم تشغيلها من خلال مشغل الموسيقى.
  • تعامل باللغة العربية أو أي لغة أخرى تختارها: واجهة التطبيق متاحة في مجموعة واسعة من اللغات لاستيعاب مجموعات المستخدمين المتنوعة. لا داعي للقلق إذا كنت لا ترغب في استخدام اللغة الإنجليزية لأن اللغتين العربية والإنجليزية ربما تكونان الأكثر أهمية بين هذه اللغات. يمكن استخدام ايتونز والتنقل عبره بسهولة باللغة العربية.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج ايتونز 2022 iTunes

تم إجراء العديد من الاستفسارات حول برنامج ايتونز 2022 ، وهو أحد أكثر التطبيقات شهرة لتشغيل الصوت والفيديو ، وتوصيل الأجهزة المحمولة بأجهزة الكمبيوتر ، ونقل الملفات والرسائل وأنواع الملفات الأخرى بسرعة وسهولة. سوف تتناول الأسطر التالية هذه الاستفسارات:

1. ما هو أفضل إصدار لبرنامج ايتونز 2022 iTunes ؟

على الرغم من إزالة وإلغاء بعض الميزات التي كانت تتمتع بها الإصدارات القديمة ، إلا أن اخر اصدار من برنامج ايتونز هو أحد أفضل الإصدارات وإصدار يمكن للمستخدم الاعتماد عليه. ومع ذلك ، هناك العديد من التحديثات والتطورات التي تم توفيرها في هذا الإصدار ، مما يوفر فرصًا للاستفادة منه.

  1. تعرف علىكيفية نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عن طريق الايتونز.

2. هل برنامج ايتونز آمن في الأستخدام؟

  1. نعم ، يعد برنامج ايتونز من بين البرامج التي تضمن الأمان التام أثناء الاستخدام وخالية من التلف. بدلاً من ذلك ، نظرًا لأنه يحتوي على واجهة واضحة وفريدة من نوعها سهلة الاستخدام والفهم ، فمن الممكن استخدامها بشكل كامل لتشغيل الصوت والفيديو بجودة صورة عالية وتقنية صوت.
  1. من أبرز عيوب وأضرار برنامج ايتونز هو حجمه واستهلاك الموارد ، مما قد يضعف الجهاز ويمنعه من أن يكون مفيدًا للأجهزة ذات القدرات المحدودة.

3. ما الأجهزة التي يدعمها برنامج ايتونز ؟

  1. يدعم برنامج ايتونز 2022 جميع الأجهزة ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة Android و iPhone والأجهزة اللوحية. من السهل جدًا تنزيل التطبيق على أي من هذه الأجهزة.
  1. يدعم ايتونز جميع أنظمة تشغيل Windows ، مما يزيد من احتمالية أن يستخدمه المستخدمون ويجدون قيمة فيه.

4. ما هي طريقة الربط بين جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول لأستخدام برنامج ايتونز 2022 Itunes؟

يتم توفير القدرة على استخدام برنامج ايتونز 2022 ونقل أي ملفات أو صور أو أفلام ببساطة من خلال القدرة على توصيل جهاز محمول بجهاز كمبيوتر. إنه يحتاج فقط إلى شبكة لاسلكية والقدرة على الاستماع إلى الألبومات بأكملها قبل تنزيلها.

5. هل يشترط تسجيل الدخول بحساب شخصي لاستخدام برنامج ايتونز؟

للاستفادة من برنامج ايتونز ، يلزم وجود حساب شخصي. من خلال إنشاء حساب شخصي ، يمكنك حفظ أي ملفات أو أغانٍ والوصول إليها متى قمت بتسجيل الدخول على أي جهاز.

6. ما هي طبيعة عمل برنامج ايتونز ؟

نظرًا لأنه يحتوي على مكتبة كبيرة تضم العديد من المقاطع المميزة ، ويتم إجراء عمليات الشراء مقابل رسوم بسيطة وغير مكلفة ، يوفر ايتونز القدرة على الاستمتاع بالملفات الصوتية وإجراء عمليات شراء لها بمختلف أنواعها. على الرغم من غضب بعض الناس من هذا الأمر ، إلا أنه نال إعجابًا ويستخدمه ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

7. هل يتوفر برنامج ايتونز علي المتجر الرسمي للجهاز؟

بطبيعة الحال ، يتوفر برنامج ايتونز في المتجر الرسمي للجهاز ، مما يسهل تنزيل ايتونز دون القلق بشأن الملفات أو الفيروسات التي قد تكون خطرة والتي قد تكون موجودة على الجهاز. يمكن الوصول إليه أيضًا على أجهزة الكمبيوتر عبر الرابط المباشر الموفر أسفل المقالة. مختلف.

ختام موضوع تحميل برنامج الايتونز 2022

في الواقع ، يعد برنامج ايتونز أحد أهم البرامج الأساسية لأي مستخدم Apple ، سواء كان يستخدم iPhone أو iPad أو iPod ، كما أشرنا سابقًا. يتم منحك العديد من الحقوق والامتيازات في ايتونز والتي يصعب منحها في أي برنامج آخر. لا يوجد عذر لعدم تنزيل ايتونز 2022 والاستفادة من كل هذه الميزات الرائعة حيث يتم دمج التطبيقات في تطبيق واحد سهل الاستخدام وخالي من التكلفة وشامل.

مشكلات تحميل برنامج ايتونز Itunes للكمبيوتر وللاب توب اخر اصدار

إحدى المهام الحاسمة التي يجب على الجميع القيام بها هي تنزيل برنامج ايتونز للكمبيوتر اخر اصدار. يتيح لك هذا التطبيق الفريد ، والذي يعد أيضًا أحد أكثر تطبيقات الموسيقى شهرة ، إنشاء اتصال مباشر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك أو جهاز iPad.

قد تواجه بعض الصعوبات عند تنزيل ايتونز ، لذلك دعونا نتعرف على هذه المشكلات وكيفية إصلاحها:

لماذا لا يمكن التحكم بسهولة في البرنامج بعد تحميله؟

من الضروري حذف الإصدار الأقدم من البرنامج والتأكد من تنزيل أحدث إصدار حتى تتمكن من التحكم فيه بسهولة وبسرعة وتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهاتفك. إذا كنت تواجه مشكلة في التحكم في برنامج ايتونز بعد تنزيله ، فهذا يشير إلى أنك قمت بذلك.

لماذا لا يعمل البرنامج على أجهزة الأندرويد بعد تحميله؟

ايتونز ، الذي تم تصنيعه بواسطة Apple وتم تصميمه للعمل على أجهزتها فقط ، لم يعد يعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق مسح التطبيق من هاتفك وتثبيت برنامج مصمم خصيصًا لنظام Android.

لماذا لا يمكن الربط بين جهاز الكمبيوتر والهاتف بعد تحميل البرنامج؟

إذا كنت لا تستخدم اللاسلكي للربط ، فقد تواجه هذه المشكلة. لحسن الحظ ، يتيح لك استخدام اللاسلكي نقل الأفلام والصور وملفات الصوت المرغوبة.

لماذا لا يمكن الدخول إلى البرنامج بدون حساب شخصي؟

نظرًا لأن الشركة تتطلب حسابًا شخصيًا من أجل استخدام برنامج ايتونز ، فلا يمكن الوصول إليه بدون حساب. يمكن إصلاح هذه المشكلة عن طريق فتح التطبيق وإنشاء حساب جديد والتسجيل من أجل استخدام ايتونز بسهولة.

لماذا لا يعمل البرنامج على متجر جوجل بلاي؟

نظرًا لأنه برنامج iPhone ، لا يمكن العثور على برنامج ايتونز إلا في المتجر الرسمي للشركة ويمكن تنزيله بسهولة من خلال الانتقال إلى App Store.

تطبيقات مشابهة لبرنامج ايتونز Itunes

يحتوي برنامجنا على العديد من التطبيقات ، ولكن فيما يلي أهمها:

برنامج imazing: اخر اصدار من أحد أعظم البرامج التي يمكن مقارنتها بـ ايتونز 2021 للكمبيوتر وللاب توب هو برنامج رائع لأنه أداة جديرة بالثقة تسمح لك بنقل الرسائل والموسيقى وجميع البيانات والملفات ، وكذلك إنشاء نسخة احتياطية نسخ من iPhone و iPad و iPod touch. إنه يختلف عن تطبيقه في أنه يمكن تشغيله على برنامج كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac أو Windows وأن لديه العديد من الإمكانات غير الموجودة في برنامجنا. إنه مشابه لتطبيقه من حيث أنه يعمل فقط على أجهزة ISO.

بينما يشبه TOTAL FILES برنامجنا من حيث أنه يوفر التخزين السحابي ، إلا أنه يختلف عنه في أنه ينظم الملفات ويديرها على iPhone فقط ولا يربط جهازين معًا مثل برنامجنا الخاص. يساعدك TOTAL FILES على "إدارة الملفات" من خلال ترتيب التنزيلات الأخيرة وترتيبها مع الملفات الموجودة على الجهاز ودمجها.

في الختام ، يمكننا أن نستنتج أنه إذا كنت ترغب في تنظيم وإدارة بياناتك بسهولة على هاتفك أو جهاز iPad وللاب توب الخاص بك ، فإن تثبيت اخر اصدار من ايتونز للكمبيوتر وللاب توب هو الخيار الأمثل لك. وبالتالي ، أصبح الأمر سهلاً الآن.

أخيرًا ، نأمل أن تجد هذا الموضوع ممتعًا وأن يطلعك على أحد أفضل التطبيقات على الإطلاق. نأمل أيضًا أن تتمكن من تنزيل برنامج ايتونز لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. يرجى مشاركة جميع أفكارك واقتراحاتك معنا في قسم التعليقات أسفل المقال ، ولا تتردد في طلب مراجعة أو تنزيل أي تطبيق آخر تريده ؛ نحن دائما هنا المساعدة.

روابط تحميل برنامج ايتونز اخر اصدار الجديد برابط مباشر مجاني بالكامل :-

استخدم مصطلح البحث "ايتونز كورس سوفت" للعودة بسرعة إلى موقع الويب ، واستخدم صفحتنا على فيسبوك إذا كان لديك أي أسئلة للتواصل معنا.

تحميل برنامج ايتونز من مايكرسوفت للكمبيوتر

تحميل برنامج اي تونز للكمبيوتر بنظام 32 بت

تحميل برنامج اي تونز للكمبيوتر بنظام 64 بت

تحميل برنامج اي تونز للماك برابط مباشر