كيفية نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عن طريق الايتونز

كيفية نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عن طريق الايتونز

نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عن طريق الايتونز
نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عن طريق الايتونز

كيفية نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عن طريق الايتونز من أهم الموضوعات التي يجب مناقشتها. يمتلك الكثير من الأشخاص أجهزة iPhone ، ولكن من أصعب المشاكل بالنسبة لهم هو نقل الصور من الايفون للكمبيوتر.

ولكننا اليوم نقدم لكم أبسط طريقة ، حيث تعتبر هذه الطريقة سلسلة وبسيطة للغاية ، والتي من خلالها أي شخص يمتلك آيفون يمكن له نقل الصور من الكمبيوتر إلى جهاز iPhone بسهولة ، وهي طريقة كيفية نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عن طريق الايتونز بسلاسة.

منذ إنشاء أيفون في عام 2007 وإصدار الإصدار الأول ، شهد الجميع التطور الرهيب في عالم الهواتف ، خاصة وأن إصدارات آيفون كانت دائمًا في المقدمة ، تتمتع هواتف ايفون بميزات رائعة وحديثة جدًا في التقنيات.

ومن أكثر المجالات التي تنتصر فيها هواتف iPhone دائمًا التصوير الفوتوغرافي "الصور" ، نعم ، تتمتع هذه الهواتف بقدرة كبيرة ومتفوقة جدًا في مجال التصوير ، حيث أنها تظهر لك أفضل جودة وبشكل دقيق جداً.

واحدة من أصعب المشاكل التي قد يواجهها مستخدمو هواتف الآندرويد هي كيفية نقل الصور من الايفون للكمبيوتر ؛ حيث يجد البعض صعوبة في إتمام هذه المهمة.

الموضوع ليس بهذه الصعوبة يا أخي العزيز ؛ سنناقش اليوم طريقة جديدة وبسيطة ، والتي سنشرح فيها كيفية نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عن طريق الايتونز.

ما هو تطبيق ايتونز ؟ وما أهميته ؟

إنه تطبيق أصدرته شركة Apple ، ويمكنك العثور عليه على موقعه الرسمي على الإنترنت. يتيح لك هذا التطبيق نقل الصور من جهاز الأيفون إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو العكس، بالإضافة إلى الملفات الأخرى مثل التطبيقات والصور والأغاني وملفات الوورد وأنواع الملفات الأخرى الشائعة الاستخدام.

يمكنك أيضًا تنزيل الايتونز للكمبيوتر الشخصي بالنقر فوق الرابط "تنزيل iTunes لنظام التشغيل Windows".

كيفية نقل الصور من الايفون إلى الكمبيوتر

سننتقل الآن إلى موضوعنا الرئيسي ، وهو كيفية نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عن طريق الايتونز ، وإليك الخطوات:

قم بتشغيل الآيتونز iTunes بعد تنزيله من موقع Apple أو من خلال الرابط المرفق أعلى المقال.

ثم عليك توصيل الايفون بالكمبيوتر عبر USB ، ويفضل استخدام كابل الجهاز الأصلي ، لإكمال المهمة بسرعة وسلاسة وبدون مشاكل.

انقر فوق أيقونة iPhone في iTunes على الكمبيوتر ، ثم حدد الصور.

حدد الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك التي تريد نقلها من الكمبيوتر إلى الايفون عن طريق سحب مؤشر الماوس لأسفل إلى خيار File Sharing أو مشاركة الملفات.

باستخدام ميزة السحب والإفلات ، يتم نقل الصور من الايفون للكمبيوتر. كل ما عليك فعله هو سحب الصور من تطبيق الصور أمامك وإفلاتها في الملف المطلوب.

بهذه الطريقة البسيطة ، يمكنك نقل أي ملف سواء نقل صور أو مقاطع فيديو او مستندات نصية إلى هاتفك ، وإذا واجهت أي مشاكل ، فكل ما عليك فعله هو تأكيد أنك نقرت على الثقة لنقلها بسلاسة.

بالفيديو كيفية نقل الملفات و الصور من الايفون الي الكمبيوتر عن طريق الايتونز

الفيديو التالي يشرح بالتفصيل افضل طريقة لنقل الملفات والصور من الايفون الى الكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة باستخدام برنامج ايتونز الشهير ، حيث يتم النقل فقط عن طريق توصيل الهاتف باستخدام كابل الشحن ثم فتح برنامج iTunes وإعطائه القوة الكافية للقيام بعمله.