شاشة Samsung Galaxy Z Fold4 بتصميم جديد

شاشة Samsung Galaxy Z Fold4 تتميز بتصميم جديد يعمل على تقليل التجعد والذي من شأنه أن يجعل تجاعيد الهاتف أقل وضوحًا. سيحتوي الهاتف أيضًا على تصميم مفصلي محدث وشاشة خارجية أكبر.

سيكون للشاشة القابلة للطي على Samsung Galaxy Z Fold4 تجعد أقل بروزًا.

سامسونج جلاكسي زد فلود 4 هو هاتف ذكي قابل للطي متطور مع شاشة مقاس 7.6 بوصة عند فتحه وشاشة مقاس 6.2 بوصة عند طيها.

شاشة Samsung Galaxy Z Fold4 بتصميم جديد
شاشة Samsung Galaxy Z Fold4 بتصميم جديد

إنه مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 ويأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات في الخلف، وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل، وتدعم اتصال 5G. يعمل بنظام Android 11 وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.

سامسونج جلاكسي Z Fold3 هو الهاتف الذكي القابل للطي من الجيل الثالث للشركة. يحتوي على شاشة أكبر بحجم 7.7 بوصة عند فتحها وشاشة أكبر مقاس 6.9 بوصة عند طيها.

كما أنه مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات في الخلف، وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل، وتدعم اتصال 5G. يعمل بنظام Android 11 وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.

تم الكشف عن الهاتف الذكي Samsung Galaxy Z Fold3 القابل للطي في أغسطس، ومن المتوقع أن يتبعه Galaxy Z Fold4 في الربع الثالث من عام 2022. تسربت بعض التفاصيل حول Galaxy Fold4، وتشير الشائعات الأخيرة إلى أن شاشة الهاتف الذكي القابلة للطي أقل تجعدًا.

وفقًا لـ Ice Universe، يتمتع Galaxy Fold4 بشاشة أكثر سلاسة من شاشة Fold3. هذه أخبار جيدة، ولكن سيكون من المثير للاهتمام رؤية التغييرات التي أجرتها سامسونج على تصميم المفصلة لتقليل إزالة المفصلة عند طي الشاشة الرئيسية.

سامسونج جلاكسي زد فلود 4 - الأفضل على الإطلاق!

عندما كنا نشارك المحتوى بالفعل على الشاشة، وجدنا أن التجاعيد المرئية على Galaxy Z Fold3 التي استعرضناها العام الماضي لم تكن مشكلة، حيث بدت الصورة حادة.