كيفية إلغاء اشتراكات Apple TV في عام 2022

كيفية إلغاء اشتراكات Apple TV في عام 2022
كيفية إلغاء اشتراكات Apple TV في عام 2022

إلغاء اشتراك Apple TV

هناك طرق عديدة للحصول على نسخة تجريبية مجانية من Apple TV ، وبمجرد انتهاء الفترة التجريبية ، سيتم محاسبتك. إذا كنت ترغب في إلغاء الإصدار التجريبي أو الاشتراك ، يمكنك القيام بذلك مباشرة من جهاز iPhone الخاص بك. سأوضح لك كيفية إلغاء الاشتراك في Apple TV Plus!

تعرف على كيفية إلغاء اشتراكات Apple TV قبل انتهاء الفترة التجريبية المجانية أو إذا لم تعد ترغب في الدفع. يعد إلغاء Apple TV أمرًا سهلاً بشكل مدهش!

كيف يمكنني إلغاء Apple TV +

قد تبدو اشتراكات Apple TV فريدة من نوعها ، لكنها لا تختلف عن أي اشتراك في تطبيق آخر. يمكنك إلغاء الاشتراكات على أجهزة iPhone (و iPad) من خلال قراءة هذه المقالة أو باتباع خطوات Apple TV المحددة:

  1. قم بتشغيل تطبيق App Store.
  2. في الزاوية العلوية اليسرى ، انقر فوق اسمك.
  3. يجب تحديد الاشتراكات.
  4. حدد Apple TV +.
  5. اضغط على زر إلغاء Apple TV +.
  6. يجب عليك تأكيد الإلغاء.

إذا كان لديك Apple One ، فيجب عليك تحديد Apple One بدلاً من Apple TV + في الخطوة الرابعة.

ضع في اعتبارك أن إلغاء أحد الاشتراكات المجمعة سيؤدي إلى إلغاء Apple One ، وقد يتم تحصيل رسوم منك أكثر. يمكنك اختبار ذلك عن طريق تحديد الخدمات التي تريد الاحتفاظ بها ومعرفة المبلغ الذي ستدفعه شهريًا إذا لم يكن لديك Apple One.

تذكر أنه إذا كانت لديك باقات Family أو Premier ، فإن أفراد عائلتك الذين يشاركونك الخطة معك سيفقدون الخدمات أيضًا. اشترك في النشرة الإخبارية المجانية لتعلم المزيد عن iPhone الخاص بك.

كيفية إلغاء الإصدار التجريبي المجاني من Apple TV

إجراء إلغاء الإصدار التجريبي المجاني هو نفسه كما هو موضح أعلاه. يمكنك إلغاء معظم الإصدارات التجريبية في أي وقت ولا يزال بإمكانك الوصول إليها حتى انتهاء النسخة التجريبية رسميًا. انتبه إلى الشروط وتأكد من أن Apple ستسمح لك بمواصلة استخدام Apple TV بعد إلغائه. عندما حاولت إلغاء نسخة تجريبية مجانية من Apple Fitness Plus في وقت مبكر ، قيل لي أنه سيتم إنهاء وصولي على الفور.

إذا كانت هذه هي الحالة ، وما زلت ترغب في الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني ، فقم بتعيين تذكير في تطبيق التقويم للإلغاء قبل انتهاء صلاحيته حتى لا يفوتك أي محتوى مجاني.

أنت الآن تفهم كيفية إلغاء اشتراك Apple ، بما في ذلك Apple TV +. "هل Apple TV مجاني؟" يتساءل الكثير من الناس. إذا كنت تمتلك جهاز Apple TV Box ، فيمكنك استخدامه بعدة طرق دون الحاجة إلى التسجيل في Apple TV +. لمشاهدة الأفلام والعروض ، يجب أن يكون لديك اشتراك مجاني أو اشتراك مدفوع في Apple TV +.