هل تم تثبيت التطبيقات ولكن لا يتم عرضها؟ كيفية البحث عن تطبيق على iPhone (2022)

كيفية البحث عن تطبيق على iPhone (2022)
كيفية البحث عن تطبيق على iPhone (2022)

هل تم تنزيل التطبيقات ولكن لا يتم عرضها؟ كيفية البحث عن تطبيق على iPhone

هل من الصعب العثور على التنزيلات على iPhone؟ سنوضح لك كيفية العثور على التطبيقات المخفية على iPhone وكيفية تغيير الإعدادات لمنع حدوث ذلك في المستقبل.

تضيف ترقية iPhone الخاص بك إلى iOS 15 العديد من الميزات المفيدة ، ولكن يمكن أن يمنع أحيانًا التطبيقات التي تم تنزيلها حديثًا من الظهور على شاشتك الرئيسية. هل التطبيق لا يظهر؟ إليك سبب فقدان التطبيقات وكيفية استعادتها.

البحث عن التنزيلات: التطبيق لا يظهر على iPhone

على الرغم من أن أحد أهداف تحديثات iOS هو تحسين تنظيم وحداثة مجموعة تطبيقاتك ، إلا أنه يمكن أن يكون لها تأثير معاكس في بعض الأحيان. يمكن لبعض الإعدادات والميزات أن تجعل تنزيلات التطبيقات الجديدة أقل وضوحًا على شاشتك الرئيسية.

يجب أن تساعدك نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها الواردة أدناه في تحديد موقع التطبيق الذي تبحث عنه ووضعه في المكان الذي تريده بالضبط. تذكر أنه إذا غيرت رأيك بشأن التنزيل ، فيمكنك دائمًا معرفة كيفية حذف التطبيقات على iPhone.

لا يمكنك العثور على تطبيق على جهاز iPhone الخاص بك؟ استخدم مكتبة التطبيقات

من المهم أن تفهم أنه عندما تكون التطبيقات التي تم تنزيلها حديثًا غير مرئية على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك ، فإنها ببساطة مخفية. من السهل تحديد موقعها والوصول إليها والإضافة إلى شاشتك الرئيسية. هذا ممكن في مكتبة التطبيقات. تابع القراءة لمعرفة كيفية رؤية التطبيقات المخفية على iPhone.

  1. اسحب لليسار على شاشتك الرئيسية حتى تصل إلى شاشة واحدة بعد آخر صفحة في الشاشة الرئيسية للوصول إلى مكتبة التطبيقات.
  1. أدخل اسم التطبيق الذي تبحث عنه في شريط البحث. إذا كنت لا تريد استخدام شريط البحث ، يمكنك فقط التمرير عبر مكتبة التطبيقات.
  1. بمجرد العثور على التطبيق الذي تبحث عنه ، انقر مع الاستمرار عليه ، ثم اسحبه في أي اتجاه لإضافته إلى الصفحة الأخيرة من شاشتك الرئيسية.

استخدم Spotlight للبحث عن تطبيق مفقود وفتحه

إذا كنت نادرًا ما تستخدم تطبيقًا ، فقد لا ترغب في إضافته إلى شاشتك الرئيسية على الإطلاق. في هذه الحالة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه لتحديد موقع أي تطبيق تم تنزيله وتشغيله.

  1. للوصول إلى شريط البحث ، اسحب لأسفل من وسط الشاشة الرئيسية.
  2. في حقل البحث ، اكتب اسم التطبيق المفقود ، أو انقر فوق رمز الميكروفون لإملاء مصطلح البحث.
  3. يجب أن يظهر التطبيق المفقود بالقرب من أعلى القائمة. لفتحه ، اضغط على.

كيفية إلغاء اشتراكات Apple TV في عام 2022

استخدم الإعدادات لجعل التطبيقات الجديدة تظهر على الشاشة الرئيسية

بينما تظهر جميع التطبيقات في مكتبة التطبيقات دون أن تفشل ، فقد يمنع الإعداد بالنسبة لبعض المستخدمين التطبيقات التي تم تنزيلها حديثًا من الظهور على الشاشة الرئيسية. إليك كيفية تجنب ذلك في المستقبل.

  1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات.
  1. قم بالتمرير إلى أسفل وحدد الشاشة الرئيسية.
  1. عندما تختار إضافة إلى الشاشة الرئيسية ، ستظهر علامة اختيار زرقاء بجانبها. ستظهر الآن التطبيقات المثبتة حديثًا على شاشتك الرئيسية.
  1. ستظل أي تطبيقات تم إخفاؤها تلقائيًا قبل تغيير هذا الإعداد مخفية. يمكنك إظهارها عن طريق سحبها مرة أخرى إلى مكتبة التطبيقات واحدة تلو الأخرى.

استعادة صفحات الشاشة الرئيسية المخفية للبحث عن التطبيقات المفقودة

من المحتمل أن يكون أحد التطبيقات قد اختفى من جهاز iPhone الخاص بك كنتيجة لإخفائك عن طريق الخطأ صفحة شاشتك الرئيسية حيث ظهرت. لكن لا تقلق ، فإن استعادة صفحات الشاشة الرئيسية المخفية هي عملية بسيطة. تابع القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول تحديد موقع التطبيقات المخفية أو المفقودة.

قد يكون الأمر مزعجًا عندما لا ترى تطبيقًا قمت بتنزيله مؤخرًا أو كان دائمًا في نفس الموقع على شاشتك الرئيسية. نأمل أن يساعدك دليلنا في حل هذه المشكلة البسيطة مع تحديثات iOS وتحديد موقع التطبيقات التي قمت برعايتها بشق الأنفس على جهاز iPhone الخاص بك.