كيفية طباعة صور عالية الجودة من iPhone

كيفية طباعة صور عالية الجودة من iPhone
كيفية طباعة صور عالية الجودة من iPhone

طباعة صور عالية الجودة من iPhone

من السهل إرسال الصور ومقاطع الفيديو والألبومات الكاملة من جهاز iPhone الخاص بك إلى أجهزة أصدقائك وعائلتك. لا شيء أجمل من الشيء الحقيقي. طباعة صور عالية الجودة من iPhone بجودة احترافية على ورق الصور والقماش والأكواب وعناصر أخرى.

لديك العديد من الخيارات إذا كنت تريد صورًا ورقية يمكنك تأطيرها أو الاحتفاظ بها في محفظتك أو إرسالها إلى الأصدقاء والعائلة. يمكنك طباعتها بنفسك ، أو استخدام أحد التطبيقات لطباعتها في متجر قريب ، أو استخدام خدمة احترافية تقوم بنسخ صورك وإرسالها بالبريد بمجموعة متنوعة من الأحجام على ورق الصور واللوحات القماشية والأكواب والتقويمات والملصقات.

تعد طباعة الصور DIY طريقة ممتازة لإنشاء هدايا ومواد تسويقية عالية الجودة وشخصية باستخدام جهاز iPhone الخاص بك فقط. الخيارات لا حدود لها! إليك كيفية طباعة الصور في المنزل وفي شركة محلية واستخدام خدمات طباعة الصور عبر الإنترنت.

طباعة الصور في المنزل

عندما يكون لديك الإعداد الصحيح ، تكون طباعة الصور في المنزل سريعة وسهلة ، ولكن إذا كنت تحتاج فقط إلى صور قليلة ، فمن الأكثر فعالية من حيث التكلفة استخدام إحدى خدمات طباعة الصور الاحترافية المذكورة في القسمين التاليين. هذا يرجع إلى حقيقة أن الصور ذات الجودة الاحترافية تتطلب طابعة نافثة للحبر تدعم AirPrint وحبرًا ملونًا وورق صور.

يمكن أن تكلف الطابعات المتطورة الكثير من المال ، مثل طابعة الصور Epson SureColor P900 مقاس 17 بوصة (1195 دولارًا) ، والتي يمكنها طباعة صور بجودة عرض كبيرة بتنسيق كبير يصل عرضها إلى 17 بوصة. هناك أيضًا المزيد من الخيارات الأساسية ، مثل طابعة Canon Pixma TS3520 اللاسلكية الكل في واحد ، والتي تكلف 79.99 دولارًا.

اختبرت إيرين ماكفيرسون ، محرر ويب iPhone Life ، طابعات الصور من كل العلامات التجارية الكبرى وتوصي باستخدام Epson Expression Premium XP-7100 كخيار في منتصف الطريق. هذه الطابعة اللاسلكية ، التي تكلف 199.99 دولارًا ، تحتوي على عناصر تحكم تعمل باللمس وتتضمن ماسحًا ضوئيًا وآلة تصوير. وفقًا لـ Erin ، ينتج XP-7100 طباعة واضحة وصورًا سلسة باستمرار ، خاصة عند استخدام ورق صور عالي الجودة. تقترح HP Glossy Advanced Photo Paper لـ Inkjet ، وهي صفقة بسعر 22.99 دولارًا مقابل 50 ورقة مقاس 8.5 × 11 بوصة.

الاستعداد للطباعة

بمجرد توصيل الطابعة ، إليك كيفية طباعة صورة واحدة أو أكثر من تطبيق الصور على جهاز iPhone الخاص بك في بضع خطوات بسيطة.

من الجيد طباعة صورة اختبارية قبل الالتزام بدفعة كبيرة لأن أصباغ الطابعة ليست دائمًا دقيقة الألوان ، ولا تحتوي الصور المطبوعة على ضوء خلفها مثل الصور على شاشة iPhone.

اطبع صورة واحدة

  1. اضغط على الصورة التي تريد طباعتها في تطبيق الصور.
  2. في الزاوية السفلية اليسرى ، انقر فوق رمز المشاركة.
  3. قم بالتمرير لأسفل وحدد طباعة.
  4. تأكد من تحديد طابعتك ، ثم اضغط على زر الطباعة في الزاوية العلوية اليمنى.

طباعة صور متعددة

  1. افتح تطبيق الصور ، وفي الزاوية العلوية اليمنى ، انقر فوق تحديد.
  2. حدد الصور التي تريد طباعتها من خلال النقر عليها.
  3. في الزاوية السفلية اليسرى ، انقر فوق رمز المشاركة.
  4. تأكد من تحديد طابعتك ، ثم اضغط على زر الطباعة في الزاوية العلوية اليمنى.

اطلب واستلم الصور من شركة قريبة

إذا كنت ترغب في طباعة الصور من جهاز iPhone الخاص بك ولكنك لا ترغب في استثمار مئات الدولارات في الأجهزة والمواد ، فإن زيارة شركة قريبة هي حل وسط جيد. تتيح لك خدمة طباعة الصور في أحد المتاجر القريبة شطب شيء ما من قائمة مهامك دون الحاجة إلى الخروج عن طريقك أو الانتظار عدة أيام أو أكثر للتسليم.

يوفر العديد من تجار التجزئة الوطنيين ، بما في ذلك Target و Walmart و Walgreens و CVS ، خدمات طباعة الصور ، والتي يمكن الوصول إليها عبر تطبيقات مثل Walmart's Photo Printing + (مجانًا) و CVS's Photo Printing Now (مجانًا). يمكنك أيضًا استخدام Kodak Moments (مجانًا) ، والتي تتيح للعملاء طباعة الصور من الأكشاك في العديد من المتاجر وتوفر خيارات الاستلام والتسليم.

مفضلة طباعة الصور

يشارك الأصدقاء وزملاء العمل خدمات طباعة الصور المفضلة لديهم.

Canva

لقد استخدمت خدمة طباعة Canva لطلب كبير من بطاقات التهنئة وتلقيت بالضبط ما كنت أتوقعه. كان الورق عالي الجودة ، وكانت الألوان نابضة بالحياة ومشبعة ، وبدا التصميم تمامًا كما هو الحال في صفحة الاختبار. كانت العبوة بسيطة وأنيقة ، وأضافت لمسة نهائية لطيفة. كما نالت إعجاب زملائي في العمل!

Social Print Studio

المفضل لدي هو Social Print Studio! أعددت عرضًا للصور الفوتوغرافية يضم أكثر من 200 مطبوعة ، تمت طباعتها جميعًا باستخدام Social Print Studio. لم تكن المطبوعات مذهلة فحسب ، بل كان من دواعي سرور ممثلي الشركة العمل معهم. لقد طلبت أيضًا قطع مغناطيس ومطبوعات خشبية وملصقات منها ، وكلها رائعة! تحتوي الخدمة أيضًا على تطبيق يبسط الطلب.

PrintRunner

لسنوات ، استخدمت PrintRunner في عملي. يمكنني الطباعة بالقدر الذي أحتاجه أو القليل منه وبتكلفة أقل من معظم المنافسين. لقد طلبت كل شيء من بطاقات العمل إلى البطاقات البريدية والملصقات، وقد تحول كل شيء بشكل مثالي. عملية الطلب بسيطة ، وخدمة العملاء مفيدة وسريعة الاستجابة ، والشحن سريع وغير مكلف.

لطلب الصور ، قم أولاً بتنزيل أحد التطبيقات المذكورة أعلاه ، ثم حدد موقع المتجر الأنسب لك. اسمح بالوصول إلى صورك ، وحدد لقطاتك ، ثم اختر من المنتجات المتوفرة في موقعك. المطبوعات والصور المجمعة وبطاقات المعايدة هي أمثلة على ما أعنيه.

سيرشدك التطبيق خلال عملية التصميم ويزودك بمجموعة متنوعة من الأحجام بأي كمية تناسبك. أرسل الطلب إلى المتجر ، وسيتم إعلامك عند الانتهاء من صورك. بسيط!

اطلب تطبيقات الصور من خدمة طباعة صور احترافية

إذا كنت تريد مجموعة أوسع من منتجات الصور ولا تمانع في انتظار التسليم ، فجرّب إحدى خدمات طباعة الصور العديدة المتوفرة في متجر التطبيقات. كل خدمة لها مزايا وفوائد فريدة تميزها عن المنافسة ؛ ابحث في العديد منها قبل أن تقرر أيها ستستخدم لمشروعك.

ملاحظة: قبل الاستثمار في لوحة قماشية كبيرة ، نوصي بطلب منتج اختبار منخفض التكلفة لأن الألوان التي تراها على شاشتك لن تكون مماثلة للألوان التي تراها على ورق الصور أو القماش أو أي مادة أخرى.

Snapfish (Free)

كل شهر ، يقدم هذا التطبيق ذو التصنيف العالي 100 نسخة مجانية مقاس 4 × 6 بوصات ؛ كل ما عليك دفعه هو الشحن! كما أنها توفر تخطيطات السحب والإفلات المجمعة للمطبوعات القماشية وكتب الصور ، بالإضافة إلى التقاويم والأكواب القابلة للتخصيص وبطاقات الرقائق المعدنية. تعتبر منتجات Snapfish مثالية لقضاء العطلات وحفلات الزفاف وحفظ التواريخ والمناسبات الأخرى.

Shutterfly (Free)

يوفر Shutterfly ، وهو تطبيق شائع وحاصل على تصنيف جيد ، مساحة تخزين مجانية غير محدودة للصور وكوبونات ومبيعات رائعة ومطبوعات مجانية غير محدودة مقاس 4 × 4 بوصات و 4 × 6 بوصات (على الرغم من أن الشحن باهظ الثمن). تعتبر القرطاسية المخصصة ، والقماش ، والملصقات ، ومطبوعات الحائط المجمعة من المنتجات المتميزة.

Mpix Tap to Print (Free)

هذا التطبيق هو المفضل لدي من بين تلك التي بحثت عنها بسبب مجموعات Collagewall الفريدة ، بالإضافة إلى خيارات الطباعة المعدنية والخشبية. الجودة ممتازة ، والتسعير معقول ، والشحن سريع ، لكن واجهة التطبيق غير بديهية إلى حد ما عند مقارنتها بالمنافسين. ومع ذلك ، فإن قسيمة خصم 25٪ على أول طلب قد تم تعويضها!