كيفية تجهيز iPhone الخاص بك للخدمة (وحماية معلوماتك)

كيفية تجهيز iPhone الخاص بك للخدمة (وحماية معلوماتك)
كيفية تجهيز iPhone الخاص بك للخدمة

نأمل ألا تحتاج أبدًا إلى هذه النصيحة. ومع ذلك ، قد يأتي وقت تحتاج فيه إلى إحضار جهاز Apple الخاص بك أو إرساله ليتم إصلاحه لسبب أو لآخر. ومع ذلك ، بينما يكون جهازك في أيدي شخص آخر ، يجب عليك حماية بياناتك من خلال إعداده للخدمة مسبقًا.

يجب عليك أيضًا تجهيز iPhone الخاص بك للخدمة حتى يتمكن الفني من الوصول إلى كل ما يحتاج إليه لإصلاحه. إليك كيفية تشغيل جهاز iPhone الخاص بك.

إذا كنت بصدد إصلاح جهاز iPhone الخاص بك أو صيانته ، فيجب عليك عمل نسخة احتياطية أولاً. سيتم أيضًا سرد هذه الخطوة في الاتجاهات أدناه ، لكني أريد التأكيد على أهمية إنشاء نسخة احتياطية في هذه الحالة.

تفترض تعليماتنا أنك ستحصل على خدمة Apple للجهاز ؛ إذا كنت ستذهب إلى جهة خارجية للإصلاح ، فلا يزال يتعين عليك اتباع إرشادات الإرسال.

كيفية تجهيز iPhone الخاص بك للخدمة (في المتجر)

  1. قم بعمل نسخة احتياطية من جهازك على iCloud أو iTunes.
  1. قم بإيقاف تشغيل Find My iPhone بالانتقال إلى الإعدادات ، واختيار iCloud ، ثم النقر فوق Find My iPhone. لإيقاف التشغيل ، ستحتاج إلى إدخال معرف Apple الخاص بك.
  1. تأكد من أن لديك كلمة مرور معرف Apple الخاص بك في متناول يديك ؛ قد لا يتمكن الفنيون من صيانة جهازك إذا لم يكن لديك.
  1. إذا كان لا يزال لديك إيصال المبيعات الخاص بك ، فأحضره معك إلى المتجر.

هذا كل ما عليك فعله لأنك لن تترك جهازك في المتجر. سيكون جهاز iPhone الخاص بك في متناول اليد ، ولن يتم تعريض بياناتك للخطر. هذا ببساطة يعده للفنيين الذين سيساعدونك. إنها قصة مختلفة إذا كنت تنوي شحن جهازك.

كيفية تجهيز iPhone الخاص بك للخدمة (Send-Out)

  1. قم بإلغاء إقران iPhone الخاص بك إذا كان متصلاً بـ Apple Watch. عند القيام بذلك ، سيقوم iPhone الخاص بك بإنشاء نسخة احتياطية من Apple Watch الخاصة بك.

  1. قم بعمل نسخة احتياطية من جهازك على iCloud أو iTunes.
  1. لتعطيل الرسائل ، انتقل إلى الإعدادات ، وانقر فوق الرسائل ، ثم قم بإيقاف تشغيل iMessages.
  1. قم بإيقاف تشغيل Find My iPhone عن طريق فتح الإعدادات ، واختيار iCloud ، ثم النقر فوق Find My iPhone. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى إدخال معرف Apple الخاص بك.
  1. احذف جهازك. هذا هو السبب في أن وجود نسخة احتياطية أمر بالغ الأهمية. لمسح جهاز iPhone الخاص بك ، انتقل إلى الإعدادات العامة ، وإعادة التعيين ، ومحو كل المحتوى والإعدادات. للتأكيد ، ستحتاج إلى إدخال معرف Apple الخاص بك.
  1. قم بإزالة واقي الشاشة والجراب وأي ملحقات أخرى غريبة. قم بإزالة بطاقة SIM الخاصة بك إذا كان لديك واحدة.

إذا كنت تستخدم مزود خدمة تابعًا لجهة خارجية ، فاسألهم عما يوصون به. عمل نسخة احتياطية في أي حال. بهذه الطريقة ، بغض النظر عما يحدث ، ستكون معلوماتك وبياناتك آمنة ومزامنة مع جهازك الثابت.