طريقة تحميل برنامج زوم على الجوال الاندرويد برابط مباشر

طريقة تحميل برنامج زوم على الجوال

تحميل برنامج زوم على الجوال
تحميل برنامج زوم على الجوال

من خلال مدونة كورس سوفت التقنية للتطبيقات وبرامج الكمبيوتر سنعرض لكم كيفية تحميل برنامج زوم على الجوال بطريقة سهلة برابط مباشر سريع وآمن للاندرويد والايفون.

كيفية تحميل برنامج زوم على الجوال للاندرويد

انقر أولاً على  أيقونة متجر جوجل بلاي Google  Play .

داخل متجرGoogle Play ، قم بالنقر على التطبيقات ومن خلال الشاشة Play Store ، اضغط على أيقونة بحث (العدسة) الموجودة في الجهة اليمنى العلوية من الشاشة.

أكتب كلمة "Zoom" في منطقة نص البحث ، ثم انقر فوق  ZOOM Cloud Meetings  من النتائج الظاهرة في البحث، ثم النقر على زر التثبيت، ثم الموافقة على الشروط من خلال الضغط على زر القبول.

انتظر اكتمال تثبيت برنامج زووم على الجوال، ثم انقر على زر فتح البرنامج.

عند تشغيل برنامج zoom، عليك النقر على زر تسجيل الدخول. ستنبثق لك نافذة تسجيل دخول، من خلالها قم بالضغط على sso.

ستظهر لك شاشة، أكتب بداخلها georgetown ومن ثم إضغط على زر المتابعة. في صفحة تسجيل الدخول أكتب NetID و كلمة السر، ثم الضغط على تسجيل دخول.

في حال كان لديك حساب في Duo ، قم بتحديد خيار المصادقة لإستكمال مصادقة Duo. ( ملاحظة : تأكد من وجود هاتفك الذكي بجوارك من أجل الموافقة على الإشعار Duo.)

في حال تم الإتصال بنجاح، ستنبثق امامك شاشة Zoom الرئيسية مباشرة، حيث يمكنك بعدها الانضمام إلى اجتماع Zoom على جوال Android الخاص بك .

تعرف أكثر على:

زووم برنامج عقد مؤتمرات الفيديو من انتاج زوم لاتصالات الفيديو

هذا كان شرحاً بسيطاً حول كيفية تحميل برنامج زوم على الجوال الاندرويد برابط مباشر آمن وسريع، لا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر لتتعرف على كل جديد أو طلب اي تطبيق هاتف او برنامج للكمبيوتر.