تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود يوتيوب فانسيد

تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود 2021 بدون اعلانات يوتيوب فانسيد برابط مباشر

تحميل يوتيوب بلس اسود يوتيوب فانسيد
يوتيوب بلس للاندرويد يوتيوب فانسيد

ما هو يوتيوب بلس للاندرويد؟

تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود . يوتيوب بلس apk : هو برنامج معدل على اليوتيوب الأصلي مع إضافة العديد من الميزات غير الموجودة في موقع يوتيوب الرسمي ، بعد تحميل برنامج يوتيوب بلس 2021 الجديد ، ستتمكن من تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية ، وستتمكن من تنزيل الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة.

تابعنا هذه المقالة مخصصة لك إذا كنت ترغب في تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود والتعرف على الفوائد العديدة في اليوتيوب بلس للاندرويد.

تحميل يوتيوب بلس للاندرويد 2021

سينقلك الرابط أدناه إلى برنامج vanced manager ، والذي يتضمن ثلاثة برامج أساسية: يوتيوب بلس فانسيد وبرنامج موسيقى اليوتيوب فانسيد و MicroG.

رابط مباشر من هنا

الاجهزة المناسبة لتنزيل يوتيوب فانسيد 2021

يوتيوب فانسيد 2021 يناسب كافة الأجهزة بشكل عام ، لكن تفعيله يتطلب التركيز واتباع الخطوات بشكل صحيح ، وإلا فلن يتم ربط اشتراكاتك في يوتيوب الرسمي ، لكن يوتيوب فانسيد 2021 مخصص أيضًا للأجهزة التي تم الوصول إليها بصلاحيات الروت ، حيث يمكنك تثبيت يوتيوب بلس على الأجهزة المروتة باتباع خطوات معينة.

في حال تم عمل روت لجهازك ، ستتمكن من الوصول إلى اليوتيوب بدون إعلانات ، بالإضافة إلى القدرة على حفظ مقاطع الفيديو والعديد من المزايا الأخرى.

تحديث يوتيوب بلس للاندرويد

يتم تحديث إصدار نسخة اليوتيوب بلس للاندرويد باستمرار ، وتتم إضافة كل المحتوى الجديد إلى اليوتيوب الرسمي ، لذا للحصول على آخر تحديث يوتيوب بلس للاندرويد الاخير ، انقر فوق زر التنزيل أعلاه واستمتع بإصدار نسخة يوتيوب بلس 2021 معدل للاندرويد وبدون اعلانات مجانا.

طريقة تحميل يوتيوب بلس للاندرويد الاسود 2021

نفذ الخطوات التالية من أجل تثبيت يوتيوب بلس 2021.

  1. قم بتنزيل وتثبيت حزمة تطبيق يوتيوب بلس من الرابط المذكور أعلاه.
  1. للرجوع إلى الصفحة الرئيسية إذا لم يكن جهازك داعم للروت، فحدد non root.
  1. تشتمل الواجهة الرئيسية لتطبيق يوتيوب بلس 2021 على ثلاثة تطبيقات أهمها يوتيوب فانسيد 2021 ( اليويتوب الاسود) وبرنامج Microgy.
  1. يجب أن تبدأ الآن في تثبيت تطبيق مايكروجي؛ خلاف ذلك ، لن يعمل التطبيق.
  1. سترى أيقونة التنزيل إذا قمت بالنقر فوق السهم المتجه لأسفل ؛ قم بتنزيل تطبيق microgi ثم تحميل يوتيوب فانسيد.
  1. بعد الانتهاء من تنزيل برنامج Microgy وتنزيل يوتيوب فانسيد 2021 ، انتقل إلى قائمة تطبيقات هاتفك وابحث عن برنامج يوتيوب بلس.

حل مشكلة تسجيل الدخول في يوتيوب بلس للاندرويد الاسود

أهم شيء لمستخدمي اليوتيوب هو الاشتراكات والقنوات التي يتابعونها على حساب اليوتيوب الخاص بهم ، لذلك إذا كنت ترغب في تنزيل يوتيوب بلس دون الحاجة إلى تسجيل الدخول ، عليك تنفيذ الخطوات التالي ذكرها..

  1. عندما تفتح يوتيوب بلس للاندرويد 2021 اخر اصدار ، ستلاحظ أنه مشابه جدًا لتطبيق يوتيوب الرسمي.
  1. في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ، انقر فوق رمز الحساب على شكل دائرة.
  1. سجّل الدخول بالنقر فوق تسجيل الدخول ، ثم إضافة حساب ، ثم تسجيل الدخول.
  1. سيُطلب منك الآن إدخال حساب Google وكلمة المرور.
  1. أخيرًا ، تم نقل اشتراكاتك وقنواتك من اليوتيوب العادي إلى برنامج يوتيوب بلس.

تحميل يوتيوب بلس مكرر للاندرويد

تحميل يوتيوب فانسيد الاسود وعمل حساب جديد مختلف عن حسابك في اليوتيوب الأساسي ؛ يمكنك التعامل مع الحساب في كلا الإصدارين من اليوتيوب على هاتفك الذكي. بعد تحميل يوتيوب بلس الاسود فاسيد ، ستتلقى نسخة مكررة من يوتيوب بلس مكرر للاندرويد ونسخة YouTube الرسمية ، وكلاهما سيعمل معًا دون مشكلة على نفس الهاتف.

فانسيد يوتيوب بلس للاندرويد البديل الأقوى لليوتيوب العادي

ربما تساءلت عما يجعل يوتيوب بلس مختلفًا عن يوتيوب الأصلي ، ولماذا يفضل المستخدمون فانسيد يوتيوب بلس. والسبب هو الميزات الفريدة التي يحملها هذا التطبيق ، وسنذكر أبرز مميزات يوتيوب بلس ، وهي :

1. ميزة حظر الإعلانات في اليوتيوب بلس.

من عيوب موقع يوتيوب الأصلي أنه يحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة ، لكن يوتيوب بلس فانسيد قدم لك حلاً مجانيًا عن طريق حظر وحذف جميع الإعلانات تلقائيًا ، حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بكل سرور.

2. إمكانية تشغيل الفيديو والموسيقى في الخلفية.

الميزة المذهلة التي يبحث عنها جميع مستخدمي يوتيوب العادي ويتمنونها ، والتي يمكنك من خلالها الاستماع إلى الفيديو والموسيقى حتى إذا غادرت التطبيق ، ويمكنك أيضًا الاستماع إلى الفيديو حتى إذا كانت شاشة هاتفك مغلقة.

3. امكانية تشغيل فيديو صورة داخل صورة.

باستخدام تطبيق يوتيوب بلس ، يمكنك الاستمتاع بهذه الميزة في أي مكان على جهاز الاندرويد الخاص بك ، حيث يمكنك مشاهدة الفيديو أثناء تصفح أي تطبيق ، مما يعني أن الفيديو سيستمر في التشغيل في مشغل صغير يظهر فوق التطبيقات الأخرى ؛ ما عليك سوى الضغط على زر الرجوع أثناء تشغيل الفيديو.

4. الحصول على يوتيوب بلس مكرر

تحميل يوتيوب فانسيد 2021 يتيح لك تشغيل يوتيوب بلاس جنبًا إلى جنب مع يوتيوب الأصلي بدون مشكلة ، مما يمنحك تطبيقين يوتيوب على جهاز الآندرويد.

عيوب يوتيوب فانسيد 2021

لا يسمح لك بحفظ الفيديو على هاتفك. إنه ، مثل يوتيوب العادي ، يسمح لك فقط بحفظ مقاطع الفيديو ومشاهدتها من داخل التطبيق.

لا يحتوي على ميزة تحميل مقاطع الفيديو القصيرة.

لا توجد أيقونة إنشاء فيديوهات قصيرة أسفل أي فيديو تشاهده ؛ يتيح لك هذا الرمز إنشاء مقطع فيديو بسهولة باستخدام الموسيقى من الفيديو الذي تشاهده.

تعرف على: youtube kids تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد

شرح اعدادات اليوتيوب بلس للاندرويد youtube plus apk

  • الخلفية : يمكنك التحكم في جودة الفيديو وتشغيل الفيديو في الخلفية.
  • إعدادات تطبيق فانسد : يمكنك التحكم في المظهر أو إخفاء بعض النوافذ في التطبيق باستخدامها.

5. التحكم بشكل اليوتيوب الاسود 

بالانتقال إلى الإعدادات >> الإعدادات العامة >> المظهر الداكن ، يمكنك الوصول إلى الوضع المظلم والتحكم فيه.

6. التحكم في خصوصية سجل البحث

يمكنك التحكم في خصوصيتك مع يوتيوب بلس 2021 للاندرويد ، تمامًا كما يمكنك باستخدام أحدث إصدار من يوتيوب بلس youtube + مسح سجل البحث.

7. التحكم في جودة حفظ الفيديو

يمكنك تحديد جودة تنزيل الفيديو في تطبيق YouTube ++ للآندرويد ، سواء كانت عالية أو مناسبة لخطة البيانات الخاصة بك.

استخدام يوتيوب اسود بلا اعلانات اليوتيوب الاسود الأصلي

تحميل يوتيوب الاسود : يمكنك الآن تنزيل برنامج يوتيوب فانسيد أو download youtube vanced apk ، ومشاهدة الأخبار المفضلة لديك والرد على رسائلك ومشاهدة مقاطع اليوتوب كلها في نفس الوقت. يمكنك الآن مشاهدة الفيديو في الخلفية دون الحاجة إلى عمل روت لجهازك.

تحميل يوتيوب بلس للاندرويد 2021 vanced youtube plus apk

الخاتمة /

ونتيجة لذلك ، أعزائي المتابعين ، قدمنا لكم كل ما يتعلق ببرنامج يوتيوب بلس للاندرويد ، وكذلك شرحنا أبرز ميزاته وأبرز عيوبه والمزايا المضافة او المفقودة من يوتيوب + مكرر للاندريد. إذا كانت لديك أي مشاكل في تحميل يوتيوب اسود 2021 ، فيرجى إخبارنا بذلك على صفحاتنا في منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.