تحميل واتساب هزام الاخضر

تحميل واتساب هزام الاخضر | whatsapp hazzam green

تحميل واتساب هزام الاخضر

تحميل واتساب هزام الأخضر

تحميل واتساب هزام الاخضر الإصدار المطور من واتساب ، وهو نسخة معدلة من WhatsApp الأصلي على متجر Google Play يشمل تطبيق واتس اب هزام جميع ميزات واتس اب الأصلي ، بالإضافة إلى جديد الميزات المضافة.

ومن التحسينات في تحميل واتساب هزام القدرة على التخفي، والقدرة على عدم عرض الصور ومقاطع الفيديو من الاستوديو ، والقدرة على مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة في أي وقت ، وإمكانية الإخفاء الحقيقي للون الأزرق الذي يظهر عند قراءة الرسائل.

تطبيق الواتس هزام الاخضر

جديد ميزات واتساب هزام الأخضر أنه يحتوي على عديد الخصائص التي لا يوفرها تطبيق WhatsApp الأصلي ، مثل إخفاء الحالات عن الأنظار ، ومنع مشكلة حذف الحالات والرسائل والعديد من المزايا الأخرى الغير مضافة في التطبيق الرسمي والتي كانت تشكل مشكلة للكثير من مستخدمي البرنامج.

علاوة على ذلك ، في حين أن واتسب الاخضر ، الذي سنناقشه بالتفصيل لاحقًا في هذا الشرح ، متاح لأنظمة تشغيل Android ، فإن الواتس الاخضر غير متاح للتنزيل على متجر Google Play , إلا أننا سنرفق لك رابط تحميل واتساب هزام الاخضر اسفل هذه المقالة.

هزام الاخضر 2021

يعتبر برنامج واتساب هزام الاخضر 2021 من أكثر تطبيقات الدردشة انتشارا ، والذي يعتمد عليه عدد كبير من الأشخاص للتفاعل مع أصدقائهم .

يبحث المستخدمون عبر الأجهزة عن المزيد من الميزات ليشعروا بمزيد من الخصوصية وحل مشكلة التجسس وغيرها، وبالتالي يمكنهم تنزيل واتس اب الاخضر 2022 حيث عمل المبرمجون على إصدار عدد من التحديثات من تطبيق واتس اب الاخضر ويشار إلى هذه التحديثات باسم واتساب هزام الاخضر , الذي عالج كل مشكلة في برنامج المراسلات الاساسي.

واتساب هزام تحميل

يتم تنزيل واتساب هزام الاخضر من خلال إحدى الروابط المباشرة ، ويعزى ارتفاع معدل التنزيل إلى نقص تطبيق WhatsApp Hazzam في متجر Google Play ، إلا أنه نال إعجاب العديد من المستخدمين.

بل هو من أشهر تطبيقات Plus ، لذا دعونا نتعرف معًا على ما يميز WhatsApp Green 2021 وروابط التنزيل.

واتساب هزام الاخضر المحدث

عمل المبرمجون في واتساب هزام الاخضر 2021 على تلافي العديد من المشاكل التي واجهت الاصدار الرسمي من التطبيق , نجملها في النقاط الاتية :

  1. تمت اصلاح المشكلة في عدم القدرية على إضافة خاصية تسريع التسجيلات ومقاطع الصوت.
  1. أعد تصميم شاشة قفل النمط لإصلاح المشكلة.
  1. تم إصلاح مشكلة متمثلة في أن إرسال رسائل المجموعة يستغرق وقتًا طويلاً.
  1. اخر تحديث حل مشكلة ظهور العلامة الزرقاء التي تظهر عند فشل الاستجابة او عدم الرد.
  1. تحديث إضافة خيار إخفاء الصورة أو الفيديو بعد رؤيتها و إستعادتها ، وهو ما يمكنك القيام به عند اختيار المادة المراد إرسالها.
  1. اصلاحمشكلة إعادة تعيين الخلفية الافتراضية عند إعادة تعيين تفضيلاتك.
  1. في بعض الهواتف (وليس جميعها) ، تم إصلاح عطل في Status Splitter.
  1. إصلاحات تأخر إرسال الرسائل في WhatsApp .
  1. إصلاح زيادة مقدار الوقت الذي تقضيه في قراءة الرسائل.
  1. إصلاح الترجمة أثناء المحادثة سريعة.
  1. إصلاح زيادة مدة القضية إلى أكثر من ساعة حتى أثناء تغيير السمات. 

ميزات برنامج الواتساب الاخضر

المكالمات الجماعية : ميزة يمكن لمستخدمي واتساب هزام الاخضر من خلالها تمكين مكالمة جماعية عن طريق إجراء مكالمة أولاً مع أحد الأصدقاء ثم النقر فوق الرمز كما هو موضح في الصورة أدناه.

عرض الرسائل التي تم محوها :

قد ترى الآن الرسائل والاشعارات "notification" التي تم إرسالها إليك وحذفها صديقك لاحقًا باستخدام واتساب هزام ، ويمكنك أيضًا مشاهدة جميع الرسائل التي تم حذفها من خلال ميزة "Feature" عرض الرسائل المحذوفة.

سرية الصور ومقاطع الفيديو:

يمكنك الآن منع عرض الفيديو والصور "pictures" في الاستوديو في نسخة الواتس الاخضر الحديث عن طريق الدخول إلى الدردشة والنقر على صورة الشخص ثم اختيار عرض الوسائط ، أو يمكنك القيام بذلك مباشرة من الإعدادات. 

دعم الستيكر والملصقات:

تضمين وظيفة الملصقات في واتساب هزام الاخضر، يمكنك الآن إرسال واستقبال ملصقات WhatsApp دون أي مشاكل ، بالإضافة إلى عدد كبير من الملصقات الجاهزة داخل التطبيق.

مميزات واتساب هزام متعددة تعرف عليها بنفسك ومن بينها ايضاً دمج التصميم واضافة ثيمات أو ارسال الثيمات و اضافة الزر العائم.

خصوصية واتس اب الاخضر

  1. إخفاء أيقونة خط يدك.
  2. قم بإيقاف الزر المختص في تشغيل خيار الحالة "متصل الآن".
  3. عند قراءة الرسالة ، لا يظهر الواتس اب الأخضر أنك قرأت الرسالة أو كشف حالتك.
  4. تشغيل رقمي WhatsApp في نفس الوقت و خيارات اخرى يمكنك التعرف عليها بمجرد تثبيت التطبيق.

تنزيل الواتس الاخضر رابط مباشر

إذا كنت تملك هاتف أندرويد بإمكانك تحميل تطبيق واتساب هزام الاخضر من خلال الرابط التالي: الواتس اب الاخضر

واتساب هزام المخصص في مجال المراسلات و المحادثات عمل على اخفاء عيوب كثيرة في نسخ التطبيق المتعددة على الانترنت, فهو يعتبر النسخة الافضل بين تلك الاصدارات.

كما أنها نسخة جديدة ومتطورة وبها الكثير من الميزات والخصائص الرائعة المضافة بالشكل التلقائي وهو اصدار مذهل في المراسلة. وهو يمتلك نفس لون و شكل "design" التطبيق الاصلي.

افضل نسخه للواتساب وأخفاء الدردشات و محادثات المجموعات وإضافات جديده مثل شريط سفلي للمحادثات, واتساب هـزام الجبري اصبح بامكانك تثبيته على اجهزة الاندرويد القديمة واصبح يوفر سجل للرسائل و اضافةخيار لتلوين خلفية المحادثة.

بالإضافة الى انها تمكنك من عدم اظهار أخر نشاط لك واخفاء الصحين ذو اللون الازرق المخصص للقراءة.

كما انه اصدار يتميز بالقدرة على إزالة المؤثرات والعديد من الخيارات كعمل نسخة إحتياطية والتحكم في المؤثرات واشعار الطرف الآخر بكل حركة قام بها.

يمكنك تنزيل برنامج واتساب هزام الأصلي من الموقع الرسمي لهاتف الاندرويد الخاص بك وتنزيل جميع نسخ برنامج WhatsApp Hazam باللون البنفسجي والأخضر والذهبي وتنزيله على هاتفك وتثبيته والحصول على الميزات والإعدادات المتقدمة التي هي غير موجود في النسخة الأصلية.

يمكنك التواصل مع الأصدقاء ، وتبادل الرسائل بين الأصدقاء بسيط وسريع. لا يحتوي على إعلانات مزعجة من أجل توفير تجربة بسيطة وأنيقة للتواصل مع الأصدقاء ، فهو يسمح لك بتفعيل رقم هاتفك الأصلي ويعمل على هواتف أندرويد بدون تجذير وعلى الهواتف الضعيفة.

يدعم HTWhatsApp العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الشائعة الأخرى في جميع أنحاء العالم ، ويمكنك تنزيل جميع إصدارات WhatsApp Hazam الأرجواني والذهبي والأخضر من الإنترنت وتثبيتها على هاتفك ، مما يتيح لك ولأصدقائك اللعب دون أي مشاكل .

واتساب هزام هو واحد من أعظم وأقوى التطبيقات المجانية التي يمكن العثور عليها على الإنترنت. يمكنك تنزيله بالكامل من الإنترنت وتثبيته على هاتفك دون الحاجة إلى دفع أي شيء ، ودون أي مشاكل ، ودون الاضطرار إلى التعامل مع الإعلانات المزعجة.

لقد حقق هذا البرنامج شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم ، ويمكنك الآن تنزيله بالكامل من الإنترنت واستخدامه للدردشة وتبادل المعلومات.

تقوم الرسائل بين الأصدقاء بإجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة ودقيقة ، وحجم البرنامج صغير ولا يستهلك موارد هاتف Android الخاص بك ، كما يوفر لك مزايا إضافية غير موجودة في إصدار WhatsApp الأصلي ، والتي يمكنك التعرف عليها بقراءة الفقرة التالية.

يحتوي الواتساب هزام الجديد على مجموعة متنوعة من الميزات والإضافات المختلفة التي ساعدته على اكتساب شهرة واسعة حول العالم.

والآن من خلال موقعنا الإلكتروني سنوفر لك رابطًا مباشرًا لتنزيل وتثبيت تطبيق هزام الذهبي والأخضر والبنفسجي Hazam Golden و Green و Violet من الإنترنت وتفعيل الميزات "Features" المختلفة ، بما في ذلك ميزة منع حذف الرسائل ، وبالتالي لن يتمكن أي شخص من حذف الرسائل التي وصلت إليك ولن يحذف قصة وصلت إليك.

كما أن برنامج هزام باللون البنفسجي والأخضر لا يستهلك موارد هاتف Android الخاص بك ويعمل على اتصال بطيء بالإنترنت ، بالإضافة إلى السماح لك بفصل الإنترنت بشكل خاص عن WhatsApp الخاص بك ومجموعة متنوعة من الاضافات الأخرى ، مثل تغيير شكل الواتسآب، وتثبيت سمات جميلة.

يمكنك الآن أعزائي المتابعين تنزيل وتثبيت برنامج واتساب هزام البنفسجي والاخضر بالكامل مجانًا من الإنترنت وتثبيته على هاتف Android الخاص بك والحصول على جميع المزايا والإضافات التي ستتواصل من خلالها مع الأصدقاء بالميزات و الاضافات التي لا يمتلكها أي شخص آخر.

كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط المباشر المقدم. أدناه سيتم نقلك إلى صفحة روابط موقعنا حيث ستجد أكثر من رابط لتنزيل وتثبيت برنامج WhatsApp Hazam البنفسجي والذهبي والأخضر ، قم باختيار رابط واحد لتنزيل واتساب نسخة هزام الجبري وتثبيته على هاتفك ، قم بتنشيط رقمك الخاص ، واستمتع بجميع مزايا التطبيق.

مزايا أخرى لتطبيق هزام الاخضر

  1. يعمل WhatsApp حتى عندما يكون الاتصال بالإنترنت ضعيفًا.
  1. يسمح لك بتنشيط الوظيفة التي تمنع حذف الرسائل وحذف السرد دون حظر.
  1. يدعم واتساب عزام العربية والإنجليزية والعديد من اللغات المعروفة من جميع أنحاء العالم.
  1. برنامج WhatsApp هزام صغير الحجم ويعمل على الهواتف منخفضة الطاقة.
  1. يمكّنك من مشاركة مقاطع الفيديو بأحجام أكبر من تلك التي يدعمها الواتس الأصلي.
  1. يمكنك تعديل مظهر الشاشة الرئيسية لمحادثات واتس آب بالإضافة إلى المظهر العام.
  1. يسمح لك تطبيق واتس هزام بتقسيم الإنترنت من التطبيق بشكل محدد.

موضوع أخر قد يعجبك: واتساب عمر الازرق اخر تحديث

يمكنك أيضاً زيارة موقعنا للتعرف على إصدارات واتساب المختلفة مثل النسخة المحدثة من الواتساب الذهبي "golden" ونسخة واتساب بلس والنسخة ذو اللون البنفسجي وGbwhatsapp Apk بالإضافة الى النسخه الخضراء الاصلية وغيرها.

ما الجديد في تحديث مميزات واتساب هزام 2021؟

قم بتحميل وتنزيل وتحديث أحدث إصدار من واتساب هزام باللون الذهبي والبنفسجي والأخضر. نسخة خالية من المشاكل وآمنة وموثوقة وخفيفة.

تم تحديث الإصدار 2.18.203 من الماركت. تم معالجة مشكلة سيرفر السمات دون الحاجه للتطبيق وإدراج سمات جديدة و إصلاح مشكلات الانهيار في العديد من النسخ .

حل مشكلة الوان فقاعات الدردشة وحل مشكلة إخفاء اشارة التشغيل . كما تم حل مشكلة عدم إبراز اشعار الرسائل التي حذفت في بعض الهواتف .

خيارأخفاء الصور ومقاطع الفيديو من الاستوديو مع الاستمرار في رؤيتها عبر تطبيق الواتساب (افتح بروفايل لأي محادثة ثم اعرض الوسائط) , (هزام الجبري حصري) نسخة امنه ومستقرة.

أضف سجل الاتصالات المحذوفة ، وقد ترى الآن النصوص التي مسحها الشخص الاخر وقتما تشاء (افتح بوفايل أي محادثة ثم الرسائل المحذوفة)

تفعيل خيار حفظ المناقشة على هيئة ملف مضغوط ومشاركتها (خيارات - المزيد - نقل الدردشة). تمكين القدرة على تمييز رسالة كمقروءة من الإخطارات.

امكانية تخصيص نغمة لكل صفحة دردشة. في الصفحة الرئيسية ، قم بتمكين خيار اختيار الكل للدردشات. كما تم تحديث اللغات الإيطالية والبرازيلية والهندية.

القدرة على الحصول على تقرير حول معلومات وإعدادات حسابك الخاص بك ، وكذلك نقله (الوصول إلى إعدادات واتساب هزام - الحساب - طلب معلومات حساب).

  1. إزالة الخيار رقم 6.8. المختص في عرض قائمة جهات الاتصال.
  1. تحديثات اللغتين الايطالية والبرتغالية
  1. لأغلاق الدردشة ، أضف ميزة السحب.
  1. أعد وظيفة النص التلقائي.
  1. استخدام واجهة WAMOD لتغير وتعديل مظهر حسابات واتساب .
  1. أضف القدرة على العودة إلى واجهة المستخدم الأصلية من 2014.
  1. يعمل التمديد التلقائي لحالة الفيديو لأكثر من ساعة.
  1. يمكن للمسؤولين الآن منع أعضاء المجموعة من إرسال الرسائل.
  1. يمكنك الآن تسجيل مقتطفات صوتية دون الضغط باستمرار على زر التسجيل الصوتي.
  1. يمكنك تخصيص الرد الآلي لمناقشات معينة أو حذفها تمامًا.
  1. تمت إضافة الخيار رقم 2.7.9 للسماح لك بتحديد شكل الزر العائم مثل WhatsApp الرسمي.
  1. يجب إضافة الخيار 2.1.11 لإخفاء زر إنشاء دردشة جديدة من الدردشات.
  1. تمت إضافة الخيار رقم 6.20 لمنع عرض إشعار يشير إلى أنه تم حذف الرسائل المستردة.
  1. أضف خيار لإلغاء تنشيط الاستجابة تلقائيا وإخفاء صحين القراءة.
  1. قفل التطبيق ومكافحة الحظر ومهام أخرى عديدة .
  1. انهاء مشكلة عدم إظهار إشعار الرسائل المحذوفة.
  1. اضافة الثيمات الاحترافية الذهبية التي تعطي ستايل جديد للمحادثات.
  1. يجب إضافة الخيار رقم 1.2.16 لإظهار ايقونة الفيديو في المراسلة.
  1. قد ترى الآن الدردشات التي قمت بتمكين التنزيل التلقائي لها. افتح الواتساب وانتقل إلى الخيارات - محادثات مخصصة.
  1. الإضافات والميزات الإضافية متاحة لك أكتشفها بنفسك ’ مثل وضع الطيران.

لتحميل وتساب هزام الاخضر

لتحميل واتساب هزام النسخة البنفسجية

لتحميل واتساب هزام النسخة الذهبية

نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم فكرة جيدة عن النسخة المعدله من تطبيق واتساب هزام الأخضر وإعداداته وطريقة تحميله وتثبيته على الهاتف الذكي , نتمنى لكم أوقاتا سعيدة مع كورس سوفت.