كيف أحترف أي لعبة شوتر ؟

كيف أحترف أي لعبة شوتر ؟

كيف أصبح محترف لعبة شوتر؟ هذا السؤال الذي يسأله كثير من الأشخاص، والذين يواجهون صعوبات كثيرة في أي لعبة في البداية، وهنا أستثني لعبة ببجي موبايل من الحديث، حيث أن ألعاب الشوتر اليوم قد وصلت مرحلة احتراف عالي جداً مثل ببجي ستيم لكود و لعبة باتل فيلد وغيرها من العاب القتال والقوة والأكشن.

كيف تحترف العاب شوتر

على كل لاعب في حال انجذب الى لعبه ما، أن يقدم فيها مستوى جيد جداً، حتى يرضي نفسه أولاً وجمهوره ثانياً إذا كان لديه قناة جيم على اليوتيوب.

ابدأ مشوار احتراف اي لعبة شوتر

وهنا الآن سأقدم لكم طرق إحتراف أي لعبة شوتر، فإذا أصابك الملل وأنت تحاول التألق والإحتراف في العاب الشوتر، فيمكنك البقاء معي لدقائق معدودة وبعدها ستصبح إن شاء الله محترف أي لعبة شوتر shooter game.

ثلاث عوامل لكي تحترف اي لعبة شوتر

  1. 1. العقلية وردة الفعل:

أن تمتلك عقلية اللاعب القابل للتطور وتحسين الأداء للوصول لمرحلة الاحتراف، والجزئية الثانية هي ردة فعلك السمعية والبصرية والعملية. وهذان القسمان من أهم عوامل احتراف العاب شوتر shooter-games.

لماذا رد الفعل مهم؟! ، رد الفعل: هو أن تكون جاهز ومتيقظ بنسبة لا تقل عن 70%. وهو استقبال جميع البيانات والمعلومات السمعية والبصرية من السماعات وشاشة الكمبيوتر، ثم القدرة على تقديم أسرع رد فعل من خلال التحكم الكامل في الماوس والكيبورد، وهذا ما يسمي بالجانب الفعلي في اللعب. وهو ان تكون جاهز وسريع جداً في منظومة اللعب التي تمارسها، مع تفادي ضربات الخصم ومواجهته لتكون أسرع منه.

  1. 2. الكمبيوتر والإنترنت:

من العومال التي ستساعدك على احتراف اي لعبة شوتر أيضًا، هو جهازك الخاص وخط الإنترنت. من الضروري أن تكون مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك مقبولة، من أجل القدرة على تحميل العاب كبيرة وتحرز فيها تقدم على صعيد مستواك في اللعب الجيد.

 واليك هذه المواصفات التي يمكن من خلالها تشغيل الالعاب بدون مشاكل حتى لو أنك محترف العاب شوتر وتقرأ معي هذا المقال، فإن هذه المواصفات ستكون مريحة لك وتجعلك مسيطر أثناء اللعب.

(Cori i56500 - gtx 1550) ولوحة مفاتيح وماوس جيمنج عادي. بهذه المواصفات تستطيع لعب لعبة باتل فيلد وتلعب ستيم وأي لعبة دون مشاكل، بإستثناء سرعة الإنترنت. بعد ذلك ا يحدد مستواك هو ما ذكرناه في النقطة الأولى وهي العقلية وردة الفعل.

  1. 3. الإستمرارية:

لا يجوز لك أن تمارس اللعب من أجل الإحتراف ساعة في كل أسبوع ! ، ثم تبدأ في القاء اللوم وتقول لماذا لم أحترف بعد هذه اللعبة؟! ، ملحوظة أقدمها لك، لكي تصبح محترف العاب شوتر "professionalism in shooter game"، لابد لك وأن تمارس اللعبة بإستمرار.

(إمنح نفسك 50 ساعة بعد تحميل اي لعبة من ألعاب الشوتر) وتابع بشكل شبه يومي، ستلاحظ الفرق وستجد نفسك ممارس بارع وبدأت في مرحلة الاحتراف. قد يخطر في بالك لمذا 50 ساعة! ، فقط هي الإستمرارية في اللعب عزيزي القارئ.

لا تنقطع عن لعبتك المفضلة لفترات طويلة، فهذا يضعف مستواك. ومع الاستمرارية ستتعود على اساسيات اي لعبه من ايم وحركه وقواعد واعدادات خاصة بك.

بعد ذلك ستلاحظ الاحتراف في الحركة وسرعة الدفاع والهجوم وطريقة اخذ كافر "غطاء"، وبعد مرور 100 ساعة من اللعب ستجد نفسك واحد من أفضل الأشخاص المحترفين في اي لعبة شوتر.

موضوع مشابه:

كيف احترف لعبة ببجي موبايل

نصائح تحسين الأيم وكيف تحترف التصويب في العاب الشوتر

فيديو يشرح لك طرق تحسين أيم لعبة شوتر وطرق احتراف التصويب في اللعبة.

الخلاصة:

الاحتراف في لعبة مطلق النار، في النهاية انت لست ملزم بأن تثبت لكل شخص في العالم بأنك محترف، فقط العب واستمتع لأن العاب الفيديو هي هواية وحب.