تنزيل تيك توك لايت 2021 برابط مباشر TikTok Lite apk

تنزيل تيك توك لايت 2021 برابط مباشر Tik Tok Lite apk

تنزيل تيك توك لايت 2021 برابط مباشر Tik Tok Lite apk

تيك توك لايت 2021 Tik Tok Lite

تيك توك لايت هو نسخة معدلة من تطبيق تك توك الأصلى , كثير من الناس يفضلون هذه النسخة الخفيفة من TikTok لحجمها الصغير المناسب للاجهزة بالموارد الضعيفة.

يبلغ حجمه المجاني 30 ميغابايت فقط ولا يشغل مساحة صغيرة جدًا على جهازك, لذا يبدو استعمال تيك توك لايت مناسب للاجهزة ذات حجم ذاكرة صغير.

تيك توك لايت أسهل في الاستخدام ويعمل على شبكات 3G و 2G. على الرغم أنه اصدار خفيف ، إلا أنه يحتوي على جميع الوظائف الموجودة في تطبيق TikTok الرئيسي تقريبًا.

تحميل تيك توك لايت 2021 apk

واجهة تطبيق الفيديوهات القصيرة تشبه إلى حد كبير البرنامج الأصلي بحيث تكاد لا تلاحظ الفرق بين تيك توك لايت وتيك توك الأصلي.

يتميز البرنامج أيضًا ببعض الخيارات الأخرى على الشاشة الرئيسية ، فهي خيارات فريدة من نوعها بما في ذلك البحث والملف الشخصي والتحميل والإشعارات. يأذن لك التمرير لأعلى ولأسفل بمشاهدة مقاطع فيديو متعددة على التوالي.

مميزات استخدام تطبيق تيك توك لايت TikTok Lite

ومع ذلك ، يجب أن يدرك المستخدمون أن هذا تطبيق له بعض المزايا. إذا كان لديك هاتف بسعة تخزين محدودة ، فإن تحميل تيكتوك الجديد يأذن لك بمشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركة المعلومات دون صعوبة.

إنها فقط حوالي نصف حجم النسخة الأصلية من تيك توك, علاوة على ذلك ، يحافظ برنامج تيك توك المعروف بعملاق ميديا الأصلى على عمر البطارية وقد يعمل حتى في مناطق ذات تغطية شبكة قليلة.

موضوع آخر قد يعجبك:

تنزيل تيك توك لايت 2021 – TikTok Lite

تسجيل دخول تيك توك لايت

يمكنك الدخول إلى اللايت عن طريق الخطوات البسيطة التالية:

  1. سجل عن طريق إدخال رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني.
  2. انقر فوق السهم بعد إدخال تاريخ ميلادك.
  3. حدد رمز البلد من خلال النقر على رقم الهاتف.
  4. اضغط على السهم مرة أخرى لإدخال رقم هاتفك.
  5. إذا اخترت البريد الإلكتروني ، فسيتم استعمال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح ، بغض النظر عما إذا كان Yahoo أو Hotmail أو خدمة أخرى.
  6. سيُطلب منك إدخال رمز التحقق الذي سيتم تسليمه إلى رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته.
  7. انتقل إلى الرسائل ، واكتب رمز التحقق ، ثم انقر فوق السهم.
  8. ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق السهم مرة أخرى للاتصال بـ TikTok ، وسيتم نقلك إلى الصفحة الأساسية ، حيث يمكنك التصفح كمستخدم Tik Tok.

شرح استخدام تيك توك لايت 2021 Tik Tok Lite

ان مستخدم منصة تيك توك يعتبر من الشخصيات المهمة اليوم , فإذا كنت تمتلك كاريزما خاصة بك فلا تتردد في الانخراط في قائمة مشاهير توك لتصبح معروف للمستخدمين الذي يتوافدون لتلك المنصة , في طريقة سريعة لكسب الشهرة.

يعد هذا التطبيق أحد أكثر المهام التي يمكنك القيام بها مباشرة , فهو يوفر العديد من المزايا و أنواع التخزين مثل المقاطع وغيرها. فهو موقع ذو سرعة تخزينيه هائلة عبر الهواتف و سهل التحكم وكذلك تقييم مستوى مستخدمي الاصدار الجديد من تيك توك لايت.

بادر في المشاركة واستخدم الكثير من مساحة ميجا بايت وكن أحد صناع المحتوى الصوتى والمرئي ولا تتردد في أن تكون أحد صانعي المحتوى الهادف عبر نشر شكل محتوى لائق وادراج مقطع يعكس شخصيتك الحقيقية وتلقين معلومات ذو قيمة لكي تكسب ايقونة قلب وتحقق جوائز كثيرة من المتابعين.

كل ما عليك فعله بعد تحميل تطبيق تيك توك اخر اصدار 2021 هو فتح التطبيق على هاتفك وسترى الواجهة , انتظر بضع لحظات واتبع الخطوات:

  1. سيتم توجيهك إلى وجهة التطبيق الأساسيه ، حيث يمكنك بدء عملية متابعة الأفلام التي تم إنشاؤها بواسطة تك تووك الأصلي. 
  2. سوف يظهر عددًا كبيرًا من مقاطع مشاركة الفيديو المشهورة ، ويمكنك متابعة مالكي تلك الأفلام لمواكبتها بشكل منتظم ، وكذلك ترك التعليقات والإعجابات على مقاطع الفيديو التي تخصهم بهم.
  3. وإذا كنت ترغب في الوصول إلى البرنامج ، فيمكنك النقر فوق علامة التبويب Me وستظهر واجهه التطبيق فورًا ، وهنا انقر فوق خيار "تسجيل الدخول" لبدء عملية تسجيل أو إنشاء حساب جديد.
  4. سيتم تزويدك بواجهة يمكنك من خلالها استعمال الهاتف أو بريدك الإلكتروني أو Facebook وتبدأ عملية تسجيل الدخول.
  5. بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، يمكنك البدء بسرعة في عملية التقاط الفيديو عن طريق الضغط على رمز زائد في وسط الشاشة.
  6. ثم الموافقة على منح إذن التطبيق للوصول إلى الكاميرا والميكروفون بهاتف Android الخاص بك عن طريق الضغط السماح
  7. بانجازك الحطوات السابقة تكون قد وصلت لواجهة التطبيق التي تمكنك من تصوير الفيديو والبدء بتجربتك الخاصة على تطبيق تيك توك Tik Tok.

انشاء فيديو من خلال تحميل تيك توك لايت :

يقدم تطبيق TekTak الجديد ، مثل تطبيقات محتوى الفيديو الأخرى ، مقاطع فيديو أصلية مدتها 15 ثانية. يستخدم المستخدمون هذه المساحة لسرد القصص والتقاط اللحظات السعيدة في حياتهم.

كما يسمح للمجتمع بمشاهدة العمل المصنوع في جميع أنحاء العالم. يتيح تنسيق الفيديو القصير أيضًا للمشاهدين بمشاهدة الكثير من الأشياء في فترة زمنية قصيرة.

علاوة على ذلك ، يقوم التطبيق بتخصيص البث الخاص بك بناءً على مقاطع الفيديو التي تشاركها وتعجبك.

بمجرد أن تبدأ في استعمال برنامج الفيديوهات القصيرة ، يبدأ البرنامج في التكيف مع تفضيلاتك. نتيجة لذلك ، ستتمكن من الوصول إلى المزيد من الفيديوهات.

صفحة البروفايل في توك ليت الجديد

تتمثل الخطوة الأولى في بناء ملف شخصي رائع على برنامج الفيديو القصير في عمل Account آمن ومضمون ويتبع الخطوات المحددة والواضحة. إليك الخطوات:

  1. على جهازك ، انتقل إلى متجر التطبيقات الرسمي وقم بتنزيل تطبيق Tik Tok Lite.
  2. بعد تثبيت التطبيق على موبايل الذكي ، افتحه.
  3. لتغذية مقاطع الفيديو ، افتح التطبيق وانقر فوق رمز الملف الشخصي في الزاوية اليسرى السفلية.
  4. يمكنك استعمال رقم موبايل أو بريدك الإلكتروني أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Instagram أو Twitter أو VK أو Line أو KokaoTalk.
  5. من الأفضل استعمال رقم موبايل والبريد الإلكتروني بدلاً من حسابات الشبكة الاجتماعية الخاص بك حتى تتمكن من استعادة كلمة المرور الخاصة بك إذا نسيتها أو قمت بتسجيل الخروج.
  6. أدخل تاريخ ميلادك ، بما في ذلك اليوم والشهر والسنة بعد ، ثم انقر فوق الزر "متابعة". 
  7. إذا كنت تفضل تأكيد الجوال أو البريد الإلكتروني ، فحدد الخيار في الجزء العلوي ، وأدخل رقم موبايل أو عنوان بريدك الإلكتروني ، ثم انقر فوق الزر "التالي". سوف تتلقى رمز تأكيد ، والذي يجب عليك إدخاله لتأكيد حسابك.
  8. بعد ذلك ، أدخل كلمة المرور التي تريدها وأكدها بالنقر فوق زر التأكيد. قد يجري التطبيق اختبارًا لإثبات أنك لست روبوتًا ، ويجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل لإنشاء حسابك TikTok.

    بعد انجازك الخطوات السابقة يمكنك حذف تطبيقك الأصلي وإعادة تحميل برنامج تيك توك الجديد والعمل عبر بروفايل قوي ورائع يمكنك من التألق.

    ما الفرق بين تيك توك لايت وتيك توك

    تم تصميم برنامج الفيديو هذا للحفاظ على البيانات والتخزين وعمر البطارية. نتيجة لذلك ، نادرًا ما تكون جيدة مثل التطبيقات الأصلية.

    بينما تحتوي هذه النسخة الجديدة عمليًا على جميع وظائف TikTok.

    لا يتم حفظ جميع فيديوهات تطبيق تيك توك مسبقًا ، وبالتالي يكون هناك تأخير بسيط في كل مرة تقوم فيها بالتمرير. هذا يفسد الانتقال السلس للفيديو الذي اشتهرت به TikTok. 

    كما أن اللايت يفتقر إلى القدرة على تحميل الملفات ولا يحتوي على ميزات التحرير.

    تيك توك لايت القديم tik tok lite old

    يقوم Tik Tok المختص في مجال الوسائط المتعددة من موسيقى وخلفيات بإصدار تحديثات لتطبيقه الشهير بشكل منتظم ، وهذه التحديثات مطلوبة ، فهو يشكل حزمة مؤثرات للصورمحرر الأندرويد الافتراضي لكن بعض المستخدمين لا يحبونها إلا أنني أرى أنها مهمة لتعديل فيديوهاتك أو صورك أو ملفات موسسقى خاصة بك، إلا أنهم يعودون إلى تحميل تطبيق تيك توك لايت القديمة. استمر في القراءة للحصول على نسخة تيك توك اللايت الاقدم Tik Tok.

    إذا كنت تريد العودة إلى إصدار أقدم ، فيمكنك القيام بذلك بالنقر فوق الزر التالي والتنزيل من الرابط التالي:

     تحميل Old tik tok light apk

    تحميل تيك توك لايت للكمبيوتر Tik Tok

    باتباع الإرشادات أدناه بالترتيب ، يمكن للمستخدم لتحميل تطبيق تيك توك لايك Tik Tok بسرعة لجهاز الكمبيوتر أو للكمبيوتر المحمول الخاص به ، مما يتيح له مشاهدة جميع الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

    نقوم بتحميل محاكي الاندرويد للكمبيوتر بلو ستوكس مثلا المرفق بالرابط , والذي يجهز الحاسوب لاستقبال مجموعة متنوعة من البرامج التي تعمل على أنظمة التشغيل Android أو iOS.

    نقوم باختيار تنزيل تطبيق تيك توك Lite للكمبيوتر والانتظار حتى يقوم بالانتهاء من التحميل واتباع الخطوات على جهاز الحاسوب وصولا إلى فتح التطبيق.

    التعامل مع التطبيق ومشاهدة فيديوهات التيك توك للكمبيوتر ربما تكون أسهل وبإمكانك استخدام أكثر من حساب على نظام ويندوز للكمبيوتر كما بإمكانك اضافة اختصار tik tok للكمبيوتر على سطح المكتب.

    يمكنك تنزيل بلوستوكس محاكي الاندرويد للكمبيوتر من هنا

    تنزيل تطبيق تيك توك لايت 2021 للاندرويد برابط مباشر Apk

    يمكنك الان تنزيل تطبيق تيك توك لايت 2021 رابط Apk لعدم توفر التطبيق في متجر جوجل بلاي , فقررت أن أضع بين أيديكم رابط التثبيت التالي. هيا ماذا تنتظر حمل الآن أكثراسم شهرة على الاطلاق وإستمتع بإرفاق الصور وكتابة الموضوع الذي ترغب به. ابدء في صنع عرض وفيديوهات مجانية وارفق الصور بكاميرا الموبايل الخاصه.

    تحميل تيك توك لايت للاندرويد

    الى هنا نكون قد انتهينا من شرح واضح وشامل لتنزيل تطبيق التلفزة الجديد , كما ويمكنك البحث عن رابط التثبيت عبر ميديا فاير أيضاً. هيا اكتشف وتابع مايجري في هذه المنصة وتعرف على الشركة بنفسك وبادر في صنع محتواك الجذاب وفيديوهاتكلتسجيل اروع اللقطات واضافة اللمسات ومؤثرات لتيك توك لايت للهاتف الاندرويد والايفون عبر نسخه عمليه مذهلة في تعديل مساحه عملك من خلال أضخم أيقونة مواقع السوشيال.