تنزيل تيك توك لايت 2021 – TikTok Lite

تيك توك لايت TikTok Lite

تنزيل تيك توك لايت 2021 – TikTok Lite

Tik Tok Lite هي شبكة اجتماعية ، وكان إطار Tik Tok يحظى بشعبية كبيرة منذ طرحه ولا يزال يزداد شعبيته.

تم إطلاق TikTok في الصين منذ ما يقرب من عامين وازداد منذ ذلك الحين شعبيته مع أكثر من 100 مليون عملية  تثبيت تطبيق من متجر Google Play لهواتف Android.

يضم تطبيق Tik Tok الآن أكثر من 150 مليون مستخدم نشط يوميًا وأكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا ، مما يجعله أكبر شبكة اجتماعية مخصصة لمشاركة مقاطع الفيديو والصور مع الأصدقاء.

يعمل تطبيق TikTok Lite على أجهزة Android و iOS وحقق نجاحًا كبيرًا في متاجر التطبيقات ، خاصة بعد أن قامت شركة "ByteDance" الصينية المالكة لتطبيق TikTok بشراء تطبيق Musical ودمجه مع تطبيقها الحالي Tik Tok , مما ساعد التطبيق في جذب المزيد من المستخدمين.

Tik Tok Lite هو تطبيق مجاني يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو تيكتوك جميلة بسهولة ومشاركتها مع أصدقائك ، لأنه يأتي مع مجموعة متنوعة من الموارد ومقاطع الصوت التي يمكنك استخدامها لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك.

على تطبيق Tik Tok Lite أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك ، كما يمكنك مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو الرائعة.

يساعدك التطبيق في إنتاج مقاطع فيديو رائعة من خلال تزويدك بمجموعة رائعة من الفلاتر والتأثيرات التي تساعدك على إضافة لمسة فنية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وكذلك القدرة على إضافة ملصقات رائعة ، وكل ذلك سيساعدك في إنتاج رائع و مقاطع فيديو جذابة.

البرنامج مجاني للتنزيل والاستخدام على متجر جوجل بلاي لهواتف Android ومتجر iTunes لهواتف iPhone ، ويمكن تنزيله واستخدامه بسهولة. كما ويمكنك التعرف على بعض برامج تنزيل مقاطع فيديوهات تيك توك بدون علامات مائية من موقع كورس سوفت . فقط عليك نسخ الرابط من التيك توك ولصقه في واجهة البرنامج للتنزيل.

تتميز واجهة التطبيق بالبساطة والتنوع ، مما يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك و ينم حفظ تلك الفيديوهات كما يحلو لك دون صعوبة ، وإليكم تفاصيل الإصدار الجديد من تطبيق Tik Tok Lite ، بالإضافة إلى رابط APK Tiktok لتنزيله.

تفاصيل تطبيق TikTok لأحدث إصدار

TikTok Lite هو برنامج مجاني من تيك توك.

حجم التطبيق: 10 ميجا بايت دعم اللغة: العربية.

الإعلانات: تشير هذه الكلمة إلى ظهور الإعلان.

يمكن تقديم عمليات الشراء داخل التطبيق.

الموقع الرسمي: www.tiktok.com المطور: BYTEMOD PTE.LTD

Android و iOS هما نظاما التشغيل المتاحان.

Android 16 هو الإصدار الأدنى المطلوب.

تيك توك لايت تطبيق مجاني يمكنك تحميله apk

للحصول على مستندات تطبيق بواسطة تيك توك لايت Apk ، انتقل إلى هذا الرابط من هنا .