افضل برامج اخفاء التطبيقات من الشاشة بطريقة آمنة

تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة بطريقة آمنة

تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة بطريقة آمنة

يمكنك اخفاء التطبيقات من الشاشة بطريقة آمنة وأدراج التطبيقات لمعظم هواتف اندرويد بحيث يتعين عليك البحث عنها إذا كنت ترغب في استخدامها.

قد لا يتمكن الأصدقاء والأقارب والأطفال ، على سبيل المثال ، من الوصول إلى التطبيقات إذا كانت مخفية. إذا كان هاتفك لا يدعم إخفاء التطبيق ، فيمكنك تثبيت مشغل تطبيقات تابع لجهة خارجية يقوم بذلك.

برنامج اخفاء التطبيقات

يدرك معظم مستخدمي هوات الاندرويد أنه يمكنهم تعطيل أو حذف التطبيقات من هواتفهم إذا لم يعودوا يرغبون في عرضها. ولكن ماذا لو كنت لا ترغب في إزالة بيانات التطبيق وتريد أن تكون قادرًا على استخدامها وقتما تشاء.

ربما تحاول إبقاء تطبيقات العمل بعيدًا عن أيدي أفراد العائلة أو الأصدقاء الفضوليين ، أو تطبيقات المواعدة بعيدًا عن أيدي أفراد العائلة أو الأصدقاء الفضوليين.

بغض النظر ، ستشعر بالارتياح عندما تعلم أن إخفاء التطبيقات يمنعها من الظهور في التمرير العادي ولكنه يسمح لك بالبحث عنها في تطبيقاتك الخاصة.

افضل 10 برامج لاخفاء التطبيقات للاندرويد لعام 2021

1- مخفي التطبيقات AppLock by DoMobile Labs

AppLock تطبيق يحمي التطبيقات عن طريق استخدام كلمة مرور أو بصمة أو معرف الوجه لحماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. 

لديها حوالي 400 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. سيكون AppLock أداة موثوقة إذا كنت ترغب في الحفاظ على بعض الصور والأفلام في مأمن من أعين المتطفلين.

لا يمكن مشاهدة الصور والأفلام التي تم إخفاؤها في AppLock إلا باستخدام كلمة مرور.

يتضمن AppLock متصفحًا آمنًا. لديه القدرة على مسح سجل المتصفح من تلقاء نفسه. نتيجة لذلك ، يمكنك البحث في أي وقت ومن أي مكان دون خوف من اختراق معلوماتك الشخصية.

ميزات AppLock لاخفاء التطبيقات

  • إخفاء الصور
  • يمكن إخفاء مقاطع الفيديو.
  • حماية كلمة المرور
  • حماية بصمات الأصابع
  • حماية Face ID
  • لا يوجد حد لعدد الصور التي يمكنك تحميلها.
  • لا يوجد حد لكمية الألبومات التي يمكن شراؤها.
  • اصنع غلاف الألبوم.
  • التصفح المتخفي
  • الحماية من ضغطات المفاتيح العشوائية
  • السهولة في الاستخدام

تحميل اخفاء التطبيقات ايفون AppLock by DoMobile Labs

تحميل اخفاء التطبيقات للاندرويد AppLock by DoMobile Labs

 2- تطبيق اخفاء التطبيقات AppLock by IvyMobile

اخفاء تطبيقاتك من أعين المتطفلين, بحيث يتم القبض على المتسللين الذين يحاولون الوصول إلى التطبيقات المحمية وسيتم إخطارك بصور المتسللين.

يمكن قفل Facebook و WhatsApp و Line و Messenger و SMS وجهات الاتصال و Gmail والمعرض وأي برنامج آخر تختاره. حماية خصوصيتك ومنع الوصول غير المصرح به.

قم بتمكين "الحماية المتقدمة" في "الإعدادات" لمنع إلغاء تثبيت AppLock أو إلغائه.

تعزيز أداء هاتف: سيؤدي تنظيف ملفات المهملات وتحسين ذاكرة الجهاز وتوفير الأمان الكامل لك إلى تحسين أداء جهازك.

تحميل تطبيق اخفاء التطبيقات AppLock by IvyMobile

3- برنامج إخفاء التطبيقات App lock by JRummy Apps‏

يتيح لك App lock by JRummy Apps إنشاء كلمة مرور لأي تطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي لحماية رسائل البريد الإلكتروني ولاخفاء الصور والرسائل النصية والبيانات الأخرى.  احصل على حماية فورية عن طريق تنزيل قفل التطبيق المجاني اليوم.

ميزات تطبيق اخفاء البرامج App lock by JRummy Apps:

  • يدعم بصمات الأصابع. 
  •  قفل التطبيقات بكلمة مرور أو نمط أو رمز مكون من أربعة أرقام 
  •  نظام قفل مرن 
  •  إخفاء الإشعارات 
  •  لوحة مفاتيح عشوائية ونمط غير مرئي 
  •  شاشة خطأ وهمية 
  • وضع الغفوة
  • منع إلغاء تثبيت البرامج غير المشروعة

اختر التطبيقات على هاتفك أو جهازك اللوحي التي ترغب في الحفاظ عليها بأمان! يمكنك فقط الوصول إلى التطبيقات الحساسة مثل Gmail ، ومعرض الصور الخاص بك ، و Facebook ، وغيرها.

بفضل ميزات قفل التطبيق الآمنة لدينا. يمكن قفل التطبيقات باستخدام نمط أو رقم مكون من أربعة أرقام. إذا كان هاتفك يحتوي على تقنية التعرف على بصمات الأصابع ، فإنه يحتوي أيضًا على ميزة قفل تطبيق بصمة الإصبع.

تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة

4- اقوى برنامج لإخفاء التطبيقات Apex Launcher

 هو برنامج يخفي التطبيقات يحتوي أيضًا على ميزة قفل التطبيقات. يحتوي المشغل على الكثير من الخيارات ، بما في ذلك التخصيصات المتعددة ، ودعم حزمة الرموز ، والتأثيرات المختلفة.

بالإضافة إلى القدرة على إخفاء جوانب مثل شريط الحالة والإرساء إذا كنت لا تريد عرضها.

هناك أيضًا بعض ميزات أمان التطبيق ، مثل إخفاء التطبيقات من درج التطبيق ووظيفة قفل التطبيقات مع طبقة آمنة بكلمة مرور لمزيد من الأمان.

تطبيق Apex Launcher  لاخفاء التطبيقات

5- مخفي التطبيقات بشكل آمن App Lock: Fingerprint Password

Smart AppLock هو اسم اذكى برنامج لاخفاء التطبيقات يتيح قفل التطبيقات بشكل آمن يستخدم كلمة مرور أو نمطًا أو بصمة لقفل التطبيقات وتأمينها.

  • قفل تطبيقات Facebook و Whatsapp و Gallery بكلمة مرور للحفاظ على سلامتهم من المتلصصين.
  • بالإضافة إلى القفل الممتاز ، يمكن لـ AppLock تصوير المتسللين ويظهر أن البرنامج مغلق بظهور خطأ زائف!

تنزيل برنامج اخفاء التطبيقات

6- Norton App Lock مخفي التطبيقات الرائع

عندما يتعلق الأمر ببرنامج مكافحة الفيروسات ، فإن Norton هو اسم مألوف. كما أنه يعتبر برنامج قفل تطبيق مجاني ، يمكنك من قفل التطبيقات , والتقاط صور المتطفلين.

كما اتضح. نظام القفل الخاص به هو رمز PIN أو كلمة مرور أو نمط مكون من أربعة أرقام. يعمل أيضًا مع الصور والتطبيقات.

يتضمن البرنامج أيضًا قائمة بتوصيات التطبيقات التي تخبرك بالتطبيقات التي يجب قفلها. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون نهج عدم التدخل بشكل أكبر ، فهذه أداة ممتازة. 

كما أنه يلتقط صورة لأي شخص يحاول الوصول إلى هاتفك ، كما يفعل معظم الأشخاص. على الرغم من أنه يمكن التحايل عليه إذا كان ذكيًا ، إلا أنه لا يزال أحد أكثر التطبيقات موثوقية.

تحميل  Norton App Lock برنامج لاخفاء التطبيقات

7- Smart AppLock تطبيق ذكي لاخفاء التطبيقات

 تطبيق قفل مجاني جيد آخر هو Smart AppLock. للحفاظ على أمان كل شيء وإخفاء تطبيقاتي بطريقة آمنة ، سيتم قفل تطبيقاتك وصورك ، بالإضافة إلى الإعدادات والمفاتيح واغلاق سجل الهاتف.

تطبيق اخفاء برنامج يظهر قفل شاشة. سيعتقد الناس أنهم عادوا إلى نفس المكان.

ويتضمن أيضًا ميزات مثل التشغيل التلقائي عند إعادة التشغيل ، وإنذارات الاختراق ، وتأخير قفل التطبيق ، ومسح بصمات الأصابع لهواتف Samsung الذكية.

إنها خدمة مجانية لاخفاء التطبيقات من الشاشة تمامًا مدعومة بالإعلانات. العيب الوحيد هو أنه إذا أدرك شخص ما أنه موجود ، فمن السهل إزالته.

تحميل اخفاء التطبيقات

8- اخفاء البرامج بواسطة تطبيق Smart Launcher 5

التطبيق على الشاشة الرئيسية لهاتفك هو التطبيق الذي تستخدمه كثيرًا خلال اليوم. يتيح لك الحفاظ على النظام والكفاءة وتوفير الوقت في كل مرة تستخدم فيها أداتك.

تم تصميم Smart Launcher لمنح الجميع القدرة على التفاعل مع هواتفهم الذكية بطريقة سلسة وسريعة ، وأتمتة جميع الأنشطة المملة حتى يتمكن المستخدم  من التركيز على ما يحتاج إلى القيام به.

 تحميل برنامج اخفاء التطبيقات

9- احسن برنامج اخفاء التطبيقات SpSoft AppLock

SpSoft AppLock هو افضل برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد 2021 بطريقة امنة , يمكن فتحه بكلمة مرور أو نمط أو بصمة.

هذه أخبار رائعة لأصحاب ماسح بصمات الأصابع.  سوف يلتقط صورة شخصية للأشخاص الذين يحاولون ويفشلون في الوصول إلى تطبيقاتك. كما يتضمن عددًا من الإضافات المسلية.

يمكنك جعل نمط إلغاء القفل يظهر رسالة خطأ بدلا من القفل . إذا اخترت ذلك ، فسيظل التطبيق قيد التشغيل حتى أثناء استخدام تطبيقات معينة. كما أن التطبيق لاخفاء البرامج يعتبر اختيار رائع ويدعم أكثر من 30 لغة.

تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

10- برنامج اخفاء التطبيقات AppLock Aurora

Aurora by AppLock هو حارس الخصوصية وقفل التطبيق الذي يسمح لك بحماية التطبيقات بكلمة مرور أو نمط.

بالإضافة إلى استخدام سمة Aurora الرائعة كموضوع قفل التطبيقات لقفل التطبيقات وإخفاء الصور باستخدام إمكانات قفل التطبيقات المجانية.

موضوع آخر قد يعجبك:

افضل 10 تطبيقات للاندرويد 2021

Aurora هي سمة تحمي خصوصيتك عن طريق برنامج قفل التطبيقات. يمكن استخدامه كأفضل برنامج لإخفاء التطبيقات من الشاشة وإخفاء الصور ومقاطع الفيديو وقفل الملفات ، وأشياء أخرى.

AppLock Aurora ، خزانة تطبيقات أفضل وأكثر أمانًا لنظام الاندرويد ، تحمي خصوصية هاتفك وتوفر له حماية شاملة للخصوصية مع ميزات الحماية من المتطفلين.

Hide Apps on Android

في نهاية المقال نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم فكرة عن برنامج اخفاء التطبيقات , وأن نكون قدمنا إفادة كافية في مجال هذه التطبيقات المتعددة , شكرا لكم.