تحميل تطبيق وصليني السعودية 2021 النسخة الاخيرة

 تطبيق وصليني السعودية

تطبيق وصليني السعودية

 تطبيق وصليني السعودية

تطبيق وصليني السعودية هو أول تطبيق توصيل للنساء في المملكة يوفر نقل الركاب للسيدات. تهتم وصليني بتقديم خدمات النقل للمرأة ومحاولة توسيع توظيف المرأة في قطاع الركاب في سوق العمل في المملكة.

وصليني هي خدمة جديدة تقدم للمرأة في المملكة تسعى جاهدة لتحسين خصوصيتها وراحتها. يساهم في زيادة معدل عمل المرأة في المملكة ورفع دخلها مع تحسين راحتها وخصوصيتها.

تحميل تطبيق وصليني الجديد

لقد أعدنا تصميم تطبيق وصليني السعودية بالكامل وأنشأنا واجهة بسيطة وبديهية بناءً على تعليقات المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

الآن بعد أن رأيت جميع الميزات الرئيسية في تطبيق وصليني السعودية ، يمكنك العثور عليها بالضبط حيث تتوقع أنت وملايين المستخدمين الآخرين رؤيتها في تطبيق وصليني السعودية 2021 السخة الاخيرة .

تم بناء التصميم الجديد مع وضع احتياجات الأشخاص المتنوعة في الاعتبار. بدون نظارات ، يمكنك قراءة النص بوضوح ، ويسمح لك حجم الأزرار باستخدام تطبيق وصليني حتى أثناء ارتداء القفازات.

موضوع آخر قد يعجبك :

تحميل تطبيق ايجو للتوصيل و تسجيل في ايجو سائق 2020

تطبيق وصليني السعودية 2021 السخة الاخيرة 

مع خدمة التحديد على الخريطة , وفرنا عليكِ عناء الوصف والعنوان , تطبيق وصليني يوصل الكابتن إليكِ مباشرة بسهولة وسرعة , ما عليك إلا طلب الخدمة من  وصليني وستكون الكابتن في طريقها إليكِ .

تطبيق وصليني السعودية

تطبيق وصلني السخة الاخيرة يحفظ أماكنك المفضلة , المشاوير التي اعتدتي أن تذهبي إليها , الكابتن تعرفها من التطبيق وتفضيلاتك , هذه الخدمة تسهل التواصل والوصف والوصول بسرعة وأمان إلى مكانك المفضل .

تطبيق وصليني السعودية

كما بامكانك اختيار نوع الخدمة التي تفضليها عند قضاء مشاويرك مع تطبيق التوصيل وصليني النسخة الاخيرة , تطبيق وصليني يوفر لكِ خيارات مشاوير تناسب وقتك ومشاويرك , ما عليكِ إلا اختيار نوع الخدمة ودعي الباقي للكابتن .

تطبيق وصليني السعودية

السخة الاخيرة تطبيق وصلني السعودي سهل عملية الدفع من خلال عدة طرق دفع سواء نقدا أو الدفع بالبطاقة المصرفية وعديد الطرق الأخرى المتفق عليها بين العميل والشركة .

تطبيق وصليني السعودية

تنزيل تطبيق وصليني السعودية للايفون والاندرويد

إذا كنت تملك هاتف أيفون بامكانك تحميل تطبيق وصليني السعودية من خلال الرابط التالي : تطبيق وصليني ايفون

وإذا كنت تملك هاتف أندرويد بإمكانك تنزيل تطبيق وصليني السعودية من الرابط التالي : تطبيق وصليني اندرويد