سنتربوينت الامارات اون لاين Centrepoint

سنتربوينت الامارات اون لاين

سنتربوينت الامارات اون لاين

Centrepoint سنتربوينت الإمارات اون لاين

ترمز سنتربوينت الامارات اون لاين إلى هدف مجموعة لاندمارك لتحقيق تناغم تام عبر أربعة خطوط تجارية عبر متاجر بيبي شوب وشومارت وسبلاش ولايف ستايل تحت هوية واحدة ، لتكون وجهة تسوق واحدة ، مع أربع علامات تجارية ممتازة في مكان واحد.

من أبرز مزايا هذا التقارب هو تحفيز الإبداع في التصميم وتجربة تسوق ممتعة ، حيث توفر سنتربوينت قيمة كبيرة مقابل المال في وجهة جذابة لجميع أفراد الأسرة ، وتشكيل اتجاهات العملاء ، وتعزيز قيمة العلامة التجارية ، ودعم المجموعة النمو المستقبلي في قطاع منتصف السوق.

تم الاعتراف بإنجازات سنتربوينت الامارات في وسائل التواصل الاجتماعي والتجزئة من قبل بعض لجان الجوائز الأبرز في الصناعة.

حصل سنتربوينت مؤخرًا على تسع جوائز تكريمية ، منها ثلاث جوائز ذهبية ، في مهرجان Cristal World بفرنسا ، والذي يُعد من أكثر الأحداث العالمية تخصصًا في مجال الإعلان.

موضوع آخر قد يعجبك :

تطبيق هاي بيبي وتجربة الشراء من hibobi

عام 2016 ، حصلت شركة سنتربوينت اون لاين على جائزة الشريط الذهبي للتميز عن "أفضل سلسلة كبيرة من متاجر البيع بالتجزئة" ، وهي أفضل حملة وسائط اجتماعية لمدة ثلاث سنوات متتالية (2014-2016) ، وجائزة أفضل حملة تسويقية لهذا العام .

بالإضافة إلى ذلك ، حصلت العلامة التجارية الخاصة بـ سنتربوينت اون لاين على جائزة ذهبية في فئة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حفل توزيع جوائز لجنة الخدمة المدنية الدولية لعام 2015 للشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، تكريماً لحملاتها الناجحة واستراتيجيتها التسويقية الفريدة.

كما حصل سنتربوينت على الجائزة الفضية في جوائز MENA Crystal Awards لعام 2016 والجائزة البرونزية في حفل توزيع جوائز MEPRA لعام 2015 عن حملتها المتميزة Family Time.

متجر سنتر بوينت متواجد في :

  • سيتي سنتر الفجيرة - الطابق الأرضي +97192236581
  • سيتي سنتر عجمان الطابق الأرضي  8006927
  • Mall of Emirates  الطابق الثاني 8006927
  • سيتي سنتر مردف الطابق الأرضي +97172843343
  • سيتي سنتر ديرة - الطابق الأول 8006927
  • سيتي سنتر معيصم - الطابق الأرضي +97144574254
  • مول الإمارات - الطابق الأرضي 8006927

تسوق عروض من ماركاتك المفضلة | سنتربوينت الامارات اون لاين

عروض سنتر بوينت موتفرة الان في كافة متاجر سنتر بوينت , يمكنك زيارة أي متجر من المتاجر والتمتع بالعروض والخصومات التي تصل حتى 30 % من قيمة المنتج.

يمكنك أن تتسوق كل ما تحتاج إليه من متاجر سنتربوينت الامارات اون لاين من ملابس وماكياج واكسسوارات عبر سلسلة المتاجر الممتدة في الإمارات.

توفر سلسلة متاجر سنتربوينت اون لاين الأفضل والأجود والأكثر تنافسية في المجالات التالية الآزياء، الجمال، المنزل وأساسيات الأطفال , كل هذا في  سنتربوينت الإمارات .

عروض سنتر بوينت الإمارات

يعرض سنتر بوينت كل ما ترغب في شرائه موزعا على ثلاثة أقسام , كل منها يمتاز بالجودة والخدمة الرفيعة , كما أن جميع منتجات متجر سنتربوينت الامارات اون لاين تتسم بجودة كبيرة وبسعر منافس , ضمن حملات العروض المتواصلة التي يوفرها المتجر .

خدمة دعم عملاء سنتر بوينت

يوفر متجر سنتربوينت دعما متواصلا لعملائه من خلال قسم دعم العملاء الذي يتواصل مع الزبائن ويرد على استفساراتهم وشكاويهم , فإذا كان لديك استفسارا أو شكوى بشأن منتج ما , لا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء سنتربوينت اونلاين .

سنتربوينت مول الامارات - ملابس رجالية و نسائية

يوفر متجر سنتربوينت الامارات اونلاين خدمة شراء اون لاين , ويوفر خدمة شحن المشتريات إلى باب البيت مجانا , كما يمكنك الحصول على خصومات سنتر بوينت الفريدة .

يمكنك الان الدخول إلى موقع سنتر بوينت الإمارات من خلال رابط فيسبوك التالي : سنتر بوينت الإمارات