طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

 تسجيل دخول سناب شات من قوقل

سناب شات أحد أكثر التطبيقات شعبية ويعتبر تسجيل دخول سناب شات من قوقل مطلبا متزايدا , فما هي طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل .

مع أكثر من 200 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم  يعد سناب شات أحد أكثر التطبيقات شعبية ويعتبر تسجيل دخول سناب شات من قوقل مطلبا متزايدا سنحاول التعرض له في هذا المقال .

ومع ذلك ، يفضل بعض الأشخاص استخدام تطبيق سناب شات على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول والوصول إليه من خلال متصفح Google. سناب شات هو تطبيق لمشاركة الصور. 

طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل snapchat

يوفر تسجيل الدخول الى سناب شات من قوقل العديد من الخدمات المهمة كالتواصل والدردشة ومشاركة الصور والفيديو وغيرها ، ولكنه يتميز باختفاء هذه الصور والفيديوهات بعد فترة زمنية معينة .

 ويمكن للكثير من الناس تسجيل الدخول في سناب شات من خلال جوجل واستخدام هذه الخدمات أثناء عدم استخدام هواتفهم.

قم بالتسجيل للحصول على حساب سناب شات .

يمكنك إنشاء حساب سناب شات باستخدام متصفح جوجل باتباع بعض الخطوات البسيطة ، والتي تشمل:

  1. افتح متصفح قوقل واكتب سناب شات "Snapchat".
  2. ثم ارجع إلى الصفحة الرئيسية وأنشئ حسابًا جديدًا في السناب .
  3. ثم اكتب الاسم واللقب واسم المستخدم وكلمة المرور في المربعات المتوفرة.
  4. أدخل رقم الهاتف الخلوي للمستخدم.
  5. انقر فوق إنشاء حساب بعد إدخال تاريخ ميلادك.
  6. قم بإنشاء حساب Snap .

موضوع آخر قد يعجبك :

كيف أنزل سناب شات


سيسمح لك اتباع هذه التعليمات بـ تسجيل الدخول إلى السناب شات من قوقل

  1. اكتب سنابشات في متصفح كوكل الخاص بك.
  2. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك على شاشة تسجيل الدخول.
  3. تعرف على الخدمات الرئيسية من خلال النقر على تسجيل الدخول.
  4. يجب عليك تمكين محاكي الهاتف عبر Android أو iPhone للوصول إلى جميع خدمات سناب شات على الكمبيوتر.
  5. يمكن لأي شخص قام بإنشاء حساب سناب شات على جهاز الكمبيوتر تنزيل البرنامج من Google Play على هاتفه وتسجيل الدخول من الشاشة الرئيسية.

لدى قوقل سجل باسم المستخدم وكلمة المرور , حيث يمكن الوصول إلى جميع ميزات سناب شات من خلال تطبيق الهاتف.

تتمثل إحدى مزايا تسجيل دخول سناب شات من قوقل في سهولة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو واللقطات الحية والبث المباشر ، وكلها أشياء قد تفقدها على الكمبيوتر أو منصة Google.

الاستفادة من فلاتر سناب شات

وفر السناب شات مجموعة متنوعة من الفلاتر والوظائف لإنشاء الصور ، مثل العدسات العامة التي تحول المشهد في تسجيل دخول سناب شات .

عدسات الوجه التي تضيف آذان جرو إلى وجوه الأشخاص عند تصويرهم ، أو فلاتر الصور التي تضيف إطارات.  بشكل عام ، هناك العديد من الطرق لتكون مبدعًا ، بما في ذلك من خلال تسجيل دخول سناب شات في عملية التصوير.

سناب شات دخول سريع

عند إنشاء حساب سناب شات هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ، وأهمها كما يلي: يجب عليك تتبع تاريخ ميلادك والمعلومات التي قدمتها عند إنشاء حسابك في سناب شات

نظرًا لأن هذه المعلومات مهمة لأمان الحساب على السناب شات ، فإن تاريخ الميلاد الذي يتم تدوينه في حالة نسيانه قد يؤدي إلى تعليق الحساب أو إلغاؤه.

أيضًا ، يجب أن يكون رقم الهاتف الذي تدخله هو رقم هاتفك. حيث سيتم استخدامه في حالة تعليق حسابك أو إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك.

سيرسل إليك برنامج سناب شات رسالة تحقق SMS إلى هذا الرقم للتحقق من أنك مالك الحساب. يجب أن يخضع الأطفال الذين يستخدمون Snapchat لإشراف والديهم أو أشقائهم. نظرًا لأنه يسمح بإرسال ومشاركة الأفلام والصور .

 يجب تنظيم مشاركة الافلام والصور على سناب شاب وخضوعها للرقابة الأبوية ويجب أن يكون المستخدمون على دراية بما يتم مشاركته ونقله.

مميزات استخدام سناب شات

يسمح تطبيق سناب شات لمستخدميه بإرسال الرسائل بطريقة آمنة تحمي خصوصيتهم ، وإذا كنت من مستخدمي سناب ، فيجب أن تكون على علم بذلك.

في حال كان السناب غير موجودا على هاتفك يمكنك تنزيله لهواتف الاندرويد من هنا

وإذا كنت تستخدمه بشكل متكرر للعمل أو المتعة ، فستضمن هذه النقطة. على سبيل المثال ، إذا أرسلت رسالة إلى صديق ، فستضمن اختفاء الرسالة بعد عشر ثوانٍ من وقت إرسالها ، مما يسمح لهذه النقطة برفع معدل خصوصية تطبيق سناب شات أو سنابي الخاص .

بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تحسين الخصوصية ،يسمح تطبيق سنابشات للمستخدمين بضبط مؤقت لصورة يشاركونها مع أحد أصدقائهم ، وسيتم مسح الصورة عند انقضاء تلك الفترة الزمنية. 

من أهم الأشياء التي تميز تطبيق سناب شات , هي فلاتر سناب شات , حيث أن إضافة فلاتر للصور تزيد من المتعة والتسلية التي يوفرها التطبيق.

في نهاية المقال نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم فكرة جيدة عن طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل , أوقاتا سعيدة تتمناها لكم في كورس سوفت دوما .