كيفية الربح من الأفلييت Affiliate

كيفية الربح من الأفلييت Affiliate

كيفية الربح من الأفلييت Affiliate

الأفلييت Affiliate

الكل يريد مصادر دخل إضافية تساهم في تحسين حياته من نواحٍ عديدة ، والإنترنت هو أحد تلك المصادر التي يعتمد عليها الكثيرون في كسب المال ، سواء عن طريق الكتابة أو تسويق المنتجات الإلكترونية.

وإذا كنت مهتمًا بهذا الموضوع ، يسعدنا أن نقدم لك شرحًا مباشرًا لكيفية الاستفادة من الأفلييت التسويق بالعمولة ، والذي يعد أحد أهم أساليب الربح من الأفلييت Affiliate التسويق بالعمولة.

ما هو التسويق بالعمولة (الأفلييت)

إنها إحدى طرق كسب المال للأفراد الذين يرغبون في كسب لقمة العيش من الإنترنت ، حيث يقوم المسوقون التابعون بالإعلان عن عناصر أو مواقع ويب معينة مقابل إيرادات أو عمولات من الأنشطة التجارية التي يتم تنفيذها من خلالهم.

في كل مرة تؤدي فيها عمليات الأعمال التجارية عبر الويب التي يقترحها المسوق التابع إلى عملية بيع ، تجني الشركة التابعة المال. بمعنى آخر ، يقدم الأشخاص منتجاتهم وخدماتهم إلى جهة التسويق التابعة للإعلان أو البيع مقابل رسوم.

على الرغم من عدم وجود طرق سريعة لكسب المال عبر الإنترنت ، فقد حقق العديد من الأشخاص نجاحًا ممتازًا في التسويق بالعمولة. لتحديد ما إذا كنت قادرًا على دخول هذه المهنة وتحقيق نتائج جيدة ، يجب عليك أولاً فهم الطريقة الصحيحة للعمل ، والتي سنصفها بأكبر قدر ممكن من الدقة.

طرق الربح من الأفلييت Affiliate

عليك اختيار طريقة التسويق بالعمولة (الأفلييت) كأول خطوة في مجال الربح من الأفلييت Affiliate

هناك طريقتان أساسيتان للعمل ، يجب اختيار أحدهما طريقة للتسويق بالعمولة. الأول هو الموقع المصدر ، والثاني هو موقع العرض ، حيث يتم تحديد النهج الذي تختاره من خلال فهمك للعناصر والخدمات التي تعلن عنها.

من المعروف أن مواقع الموارد تحتوي على موقع ويب تابع للشريك التاجر في رابط الإحالة أو العنوان الرئيسي للإعلان من خلال المنشورات والمقالات (How To).

تتطلب طريقة التشغيل هذه تغييرات متكررة ومواد جديدة لضمان عودة المشترين إلى موقع المسوق بالعمولة على أساس منتظم.

يتم عرض العناصر والخدمات التي يحاول المسوق التابع الترويج لها على مواقع العرض. يحتوي كل منتج أو عرض خدمة على رابط أو إعلان يوجه المستخدمين إلى موقع الشريك التاجر.

تتطلب مواقع العرض تحديثًا أقل انتظامًا. يجب على المسوقين التابعين إجراء تعديلات ثانوية على مواقع الويب الخاصة بهم حتى تستمر محركات البحث في تضمين موقع الويب في نتائج البحث التي يعرضونها.

إنشاء موقع إلكتروني للربح من الأفلييت Affiliate

لبدء عمل الربح من الأفلييت Affiliate والتسويق بالعمولة ، ستحتاج إلى النظام الأساسي الخاص بك (موقع الويب أو المدونة) لعرض الروابط والإعلانات المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات التي اخترتها للتسويق.

إذا كان لديك بالفعل نظام أساسي ، فيمكنك استخدامه لبدء ربح الأموال من التسويق بالعمولة ، ولكن إذا لم يكن لديك نظام أساسي ، فيجب عليك إنشاء واحد على الفور.

بينما تفرض بعض مواقع الويب رسومًا على استخدام مدونة مثل Blogger ، فإن مواقع مثل GoDaddy.com و Hostgator تقدم خدمات مواقع الويب بأسعار معقولة للاستخدام وقد تبدو أكثر احترافية.

فكر في الانضمام إلى شركة تسويق تابعة. هناك طريقة واحدة بسيطة لدخول عالم التسويق بالعمولة من خلال الانضمام إلى شركة تسويق عبر الإنترنت.

على الرغم من أنك ستعمل في النهاية بمفردك ، فإن شركات مثل NoreNiche تمكن المسوقين التابعين من الانضمام إليهم مجانًا من أجل الحصول على منصة لعرض خدماتهم وسلعهم.

تسمح لك بعض منصات التسويق التابعة التي تستخدم أسلوب الدفع لكل نقرة بتشغيل موقع الويب أو المدونة الخاصة بك لأن الاتصالات المباشرة داخل المواقع الخارجية تسمح للتاجر بإنتاج الإعلانات وكسب المال منها دون الحاجة إلى نشرها على موقعك.

على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء إعلان موقع مواعدة ونشره على Facebook ، وعندما ينقر شخص ما على إعلانك ، فسيتم توجيهه إلى موقع المواعدة بدلاً من موقع الويب أو الصفحة التي أنشأتها.

برامج الشراكة ، وإرشادات التسويق التابعة ، وأدلة التجارة الإلكترونية ، وروابط المشاركة هي بعض شبكات التسويق التابعة التي تتخصص في الروابط المباشرة.

اختيار مجال معين للعمل ضمنه للربح من الأفلييت Affiliate

غالبية المسوقين بالعمولة يتخصصون في قطاع معين. قبل أن تبدأ في تسويق العناصر والخدمات ، يجب عليك أولاً تحديد تخصص معين حتى تتمكن من الإعلان عما تريده.

ليس عليك أن تكون خبيرًا في المجال الذي تختاره ؛ يمكنك اختيار مجال لديك فيه رغبة قوية في معرفة المزيد وإنشاء منصة للأفراد الذين لديهم المزيد من المعرفة فيه لتشجيعهم على مشاركة خبراتهم من أجل إنتاج المحتوى.

قد يكون البدء في التسويق أمرًا صعبًا ، لذا اختر تخصصًا لا تمانع في العمل فيه لفترات طويلة من الوقت ، وسيضعك هذا في طريق النجاح كما لو كنت تبدأ مهنة جديدة.

اختيار المنتجات والخدمات للربح من الأفلييت Affiliate

بمجرد أن تقرر التخصص ، ستتمكن من البحث عن العناصر والخدمات التي ستعلن عنها من خلال النظام الأساسي الخاص بك ، والتي ستختلف وفقًا للتخصص الذي حددته ، وكذلك مقدار العمل الذي ستقوم به على المنصة.

تعتبر شركة مثل Commission Junction جيدة للمسوقين التابعين الذين يرغبون في بيع المنتجات والخدمات التقليدية لأنها تشارك في عدد من خيارات الإعلان التي قد تكون مثالية للمبتدئين في القطاع الذين لم يحددوا تخصصهم بعد.

قد يهتم المسوقون المهتمون بالمواد الرقمية مثل الكتب الإلكترونية والبرامج بالشراكة مع شركات مثل Amazon و Clickbank و E-Junkie و PayDotcom.

قد يفضل بعض المسوقين أساليب التسويق بنظام الدفع بالنقرة ، مثل Google AdSense ، لأنهم يدفعون عمولة أقل من أساليب التسويق الأخرى ، ولكن ما يميزهم أنهم يحتاجون إلى عمل وجهد أقل ، حيث أن المبلغ الذي سيحصل عليه المسوق هو يتم تحديده من خلال عدد الصفقات الموجهة إلى الموقع المطلوب.

البحث عن مسوقي الأفلييت والعمل معهم للربح من الأفلييت Affiliate

سيساعدك المسوقون التابعون في توسيع عملياتك وزيادة مشاركتك في حركة الأعمال عبر الإنترنت. هناك طرق عديدة للالتقاء والتكامل مع المسوقين ، ولكن الطريقة الأفضل والمفضلة للجميع هي تطوير سمعة جيدة لنفسك ، والتي يتم تحقيقها من خلال تطوير مدونة معروفة للجمهور ، أو بعبارة أخرى ، تحقيق عدد كبير من المتابعين على الإنترنت ، أو كونه مؤلفًا وناشرًا لكتب ومقالات متميزة.

مع وجود العديد من الطرق للعثور على المسوقين التابعين والتعرف عليهم ، تختلف نتائج كل أسلوب والجهد اللازم لتحقيقها ، لكن الإطار الأساسي للعثور على المسوقين التابعين يشتمل على إحدى الطرق التالية:

تواصل مع المدونين والمسوقين التابعين في مجال تخصصك عبر الإنترنت وشجعهم على الإعلان عن عناصرك أو الانخراط في عملية ترويجية متبادلة المنفعة حتى يتمكن كل من المسوقين من الترويج لمنتجاتك وتقديمها للآخرين.

ابحث عن مسوقين ناجحين من خلال المنتديات العامة والعلاقات المتبادلة ، أو عبر شبكات التسويق التابعة مثل Clickbank أو Commission Junction ، والتي يمكنك الانضمام إليها مباشرة على الإنترنت.

جذب الحركة التجارية إلى برنامج الأفلييت Affiliate الخاص بك

بمجرد إنشاء نظام أساسي عام وتحديد المسوقين الآخرين الذين تريد المشاركة معهم ، ستحتاج إلى توجيه الزوار إلى برنامج الإحالة الخاص بك.

هناك عدة طرق لتحقيق ذلك ، ولكن أبسطها وأكثرها فعالية هو نشر مدونة أو منشور عبر الإنترنت واستخدام رسالتك الإخبارية الإلكترونية لمطالبة المشتركين بالانضمام إلى شبكة التسويق بالعمولة الأفلييت Affiliateالتي اخترتها.

هناك أيضًا طرق بديلة أخرى ، مثل:

  • إتاحة المواد المجانية لمواقع الويب الأخرى (مما قد يساعدك في زيادة حركة المرور إلى الروابط الخاصة بك).
  • التسويق الفيروسي ، مثل تضمين رابط في نهاية رسائل البريد الإلكتروني المتخصصة يسمح للقراء بإعادة توجيه الرسالة بسرعة وسهولة إلى القراء الآخرين.
  • ضمان توفر روابط مجانية على المواقع الإلكترونية ، مما يساهم في زيادة الحركة التجارية.

الربح من الأفلييت Affiliate

يعتبر الأفلييت Affiliate التسويق بالعمولة بلا شك أحد أكثر الاستراتيجيات فعالية لبدء عملك التجاري عبر الإنترنت في الوقت الحالي. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت. وابدأ في دراسة التسويق بالعمولة أو التسويق بالعمولة.

الأفلييت Affiliate الربح من الانترنت

مفتاح الربح من الأفلييت Affiliate أو الربح من التسويق بالعمولة (البيع بالعمولة) هو فهم كيفية الاقتراب من الديموغرافية المستهدفة من أجل تحسين معدلات التحويل. هي نسبة تصورات الزوار للعرض الذي تقوم بتسويقه إلى نسبة المشتريات التي تمت.

جني الارباح من الأفلييت Affiliate

قد تتساءل كيف تتبع الشركة التابعة هذا الرابط للتعرف على عمليات مبيعات كل مسوق ودفع العمولة له.

هذا استفسار حكيم منك. هذه المواقع تعتمد فقط على ملفات تعريف الارتباط. الغرض من ملفات تعريف الارتباط هذه هو مراقبة الارتباط الخاص بك ، وتسجيل عدد النقرات عليه ، وتحديد الدولة التي تنشأ منها هذه النقرات.

تحدد الشركة فترة تتبع الاتصال ، والتي تتراوح عادة بين 60 و 90 يومًا وقد تكون دائمة.

لذلك ، إذا كنت تشك في أن مواقع التسويق التابعة قد تخلط بين الروابط التابعة على الموقع ، فلا تقلق لأن هذه الشركات الكبيرة تعرف ما يجب القيام به وكيفية القيام بذلك.