ما هو الأفلييت والربح بالعمولة من الانترنت وطرق كسب المال

ما هو الأفلييت والربح بالعمولة من الانترنت وطرق كسب المال

ما هو الأفلييت والربح بالعمولة من الانترنت وطرق كسب المال

ما هو الأفلييت ؟

الأفلييت: إذا كنت ترغب في العمل من المنزل وتحقيق الاستقلال المالي ، ولكن ليس لديك منتج أو خدمة مميزة ، أو لا تعرف شيئًا فريدًا يمكنك استخدامه كموضوع على موقع الويب الخاص بك هذه هي الطريقة المناسبة لك.

الافلييت أو التسويق بالعمولة : هو شراكة بينك وبين شخص آخر حيث تستند العلاقة إلى بيع منتج أو خدمة معينة ، ويمكن أن يتخذ شكلين.

  • أولاً ، يجب أن تفهم أن الشخص هو صاحب السلعة أو الخدمة ، وأنت تساعده في بيعها.
  • ثانيًا ، أنت تمتلك المنتج أو الخدمة ، ويساعدك شريكك في بيعها.

كما ترون ، الشراكة هنا هي شراكة ربحية ، مما يعني أن كلاً من مالك المنتج والشريك يستفيدان.

لجذب الشركاء ، يجب أن يكون لدى التاجر (مالك البضاعة) منتج أو خدمة فريدة. يم تسويق المنتج بشكل جميل. يتم الرد على استفسارات العملاء. الصيانة (حسب ما يقتضيه المنتج) , الخدمات المقدمة بعد البيع.

ومع ذلك ، نظرًا لأن التاجر لديه عشرة شركاء ، فإن التاجر يكسب أكثر من الشريك. (على سبيل المثال ، لدى الشريك تاجر واحد فقط لنفس المنتج).

الشريك: لا منتج ولا خدمة ولا عمال ولا خدمات توصيل ولا صيانة. إنه يبيع فقط ما يمتلكه الآخرون ، مما يؤدي إلى ربح مرتفع مع القليل من الضغط.

كيف أربح من الأفلييت؟

طرق كسب المال من الافلييت , هناك مجموعة متنوعة من برامج الأفلييت التي يمكننا من خلالها كسب المال من موقعنا الإلكتروني ، ولكن كيف أختار البرنامج المناسب لي ؟؟؟ وأين أبحث عن برنامج الربح بالعمولة؟

يمكنك ، على سبيل المثال ، إنشاء موقع ويب مخصص لمنتج واحد فقط. على سبيل المثال ، يبحث بعض الأشخاص عن منتج له صلة باهتماماتهم ، مثل كتاب إلكتروني حول العملة أو سوق الأوراق المالية واستراتيجيات التداول.

ينشئ هؤلاء الأشخاص موقعًا على شبكة الإنترنت يتحدثون فيه عن الكتاب ويسوقونه بشكل جميل (على الرغم من أنه ليس كتابهم) ، وعندما يشتريه شخص ما يكسبون ، ويكسب صاحب الكتاب (التاجر).

ابحث عن البرامج ذات الصلة بمحتوى موقع الويب الخاص بك ، بدلاً من البرامج التي يتم الإعلان عنها على أنها مربحة.

لديك موقع يناقش الأعمال والاستثمار وطرق التداول الجيدة واكتشفت موقعًا به برنامج أفيلييت خاص يستفيد منه كثير من الناس ، لكن المشكلة أن منتجات هذا البرنامج تناقش برامج الكمبيوتر والمحاسبة. أنت على الأرجح لن تنجح في تحقيق طرق كسب المال بأي شيء.

لأن المفهوم أن موقعك يتحدث عن شيء ممتاز ومهم للعميل ، فيستمتع به ويثق بكلماتك ، ويثبت إعجابه بشراء الأشياء الخاصة بك. ومع ذلك ، نظرًا لأنك لا تملك هذه العناصر ، فإنك تقترضها من التاجر الذي يمتلكها (الحليف) وتبيعها له مقابل عمولة معقولة (تصل معظم البرامج إلى العمولة 75 بالمائة أو أكثر).

كيف اضع منتجات برنامج Affiliate لمواقع أخرى في موقعي ؟

عندما تجد برنامج شراكة جيد ، سترى أن هذا الموقع يوفر لك احتمالين.

1. التسجيل كتاجر على الموقع: هذا يعني أنك مالك برنامج الإحالة. وأن لديك منتجًا وترغب في تسجيله على الموقع بحيث يمكن عرضه على المسوقين (الشركاء) الذين يمكنهم البيع مقابل العمولة التي تقدمها لهم.

2. التسجيل كمسوق تابع على الموقع: يمكنك اختيار المنتج الذي تريد بيعه. تأخذ عمولة من مالك المنتج على موقع الويب الخاص بك.

في كلتا الحالتين ، سيظهر لك نموذج لملئه ، يسألك عن اسمك الكامل وعنوانك وطريقة الدفع التي تفضلها في عملية الدفع لك. سيطلب منك أيضًا عنوان موقعك الذي تريد عرض المنتجات فيه ، ونوع الموقع (لمعرفة ما إذا كان موقعك مناسبًا لمنتجه).

سيعطيك الموقع بعد ذلك رابطًا (URL) يحتوي على الكود الذي ستدرجه في موقعك لعرض المنتج (هذا الرابط عبارة عن صورة تحتوي على معلومات حول المنتج وعند النقر فوقه سيتم نقلك إلى صفحة تحتوي على الرمز).

إذا تمت الموافقة على طلبك (تتم الموافقة عليه دائمًا ما لم يكن موقعك لا يناسب المنتج على الإطلاق) ، فسيمنحك الموقع رابطًا (URL) يحتوي على الكود الذي ستدرجه في موقعك لعرض المنتج (هذا الرابط هو صورة يتم توجيه العميل إلى صفحة التاجر التي تبيع المنتج.

متى انضم او اسجل في برنامج Affiliate ؟

  •  اختر بعناية السوق المستهدف.
  • تحقق لمعرفة ما إذا كانت هناك أي برامج تابعة ذات صلة لموضوع موقعك (بدون تسجيل) ، حتى تتمكن من تحديد نسب ربح البداية.
  • اختر اسمًا لموقع الويب الخاص بك بالإضافة إلى اسم المجال.
  • تأكد من التخطيط الجيد لموقع الويب الخاص بك.
  • حدد خدمة استضافة الويب لموقعك على الويب.
  • قم بإنشاء صفحة الويب بعناية.
  • أخيرًا ، انضم أو سجل في برنامج الإحالة ذي الصلة وقم بتضمين رابط على موقع الويب الخاص بك.

ما هي افضل برامج Affiliate التي يمكنني الاشتراك بها ؟

تعتبر المواقع التالية هي أفضل برامج الأفلييت والربح بالعمولة من الانترنت وطرق كسب المال بشكل جيد.

  • www.Clickbank.com
  • www.paydotcom.com
  • www.click2sell.eu
  • www.amazon.com
  • www.jvzoo.com
  • www.cj.com

طرق كسب المال والربح بالعمولة من الانترنت

إذا كنت تقرأ هذا المقال ، فمن المحتمل أنك مهتم بمعرفة المزيد حول كيفية كسب المال والربح من خلال التسويق بالعمولة.

إذا صادفت هذا المقال بالصدفة أثناء البحث عن فرص عمل أثناء جلوسك في المنزل ، دعني أؤكد لك أنك لست مخطئًا ، وأنك أمام إحدى الفرص التي يمكن أن تحول حلمك إلى حقيقة ، مما يتيح لك لبدء مشروعك التجاري وكسب المال على الإنترنت.

ببساطة ، إذا كان لديك جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت ، وبعض القدرات التسويقية الأساسية ، ومنطقة حيوية معينة للتسوق من أجلها ، فسيكون لديك كل ما تحتاجه لبدء العمل ، وكسب المال ، والعيش حياة أفضل.

لن أطيل عليك أكثر ؛ أكمل قراءة هذا المقال المصمم لمساعدتك في معرفة طرق كسب المال والربح بالعمولة من الانترنت بعد تعريفنا وحديثنا حول السؤال المطروح "ما هو الأفلييت".

أولاً ، سأشرح ما يعنيه أن تكون مسوقًا تابعًا على الإنترنت ، أو شركة تابعة كما نسميها.

ماذا يعني أن تكون مسوقًا بالعمولة؟

يُعرف الشخص الذي يروج لمنتج أو خدمة تخص شخصًا آخر أو شركة أخرى باسم المسوق التابع أو الحليف ، وفي مقابل هذا التسويق والترويج ، يتلقى هذا المسوق عمولة عن كل معاملة ساهم فيها.

ونتيجة لذلك ، مما يعني أنك شحص مسوق للشركة المصنعة لأنك تقوم بتسويق منتج لا يخصك ولكنه لصالح الآخرين.

عدد المنتجات والخدمات التي يمكن الترويج لها كبير ومتنوع ، بعضها مواد مثل الملابس والأحذية والساعات والأجهزة المنزلية والمنظفات وما إلى ذلك.

يمكن أن تأخذ شكل الخدمات ، مثل التسويق لحزم الاشتراك عبر الإنترنت التي تقدمها إحدى الشركات التي تقدم هذه الخدمة. أو للترويج لخدمات مكتب سياحي واحد .

يمكن أن يكون التسويق لدورات شخص آخر أو مدرس آخر أو حتى تخصص معين ، مثل تعليم المطبخ أو الفنون ، منتجات رقمية.

ما هي حالة التسويق بالعمولة؟ ما هي الأدوات التي لديه؟

لأن كل ما يقوم به المسوق أو المسوق بالعمولة يتم مراقبته ومتابعته وتسجيله ، فإن عملية كسب المال من المسوقين بالعمولة منظمة ومنضبطة ، ولكن كيف؟ سأشرحها لك بهذه الطريقة:

تروج الشركة التابعة وتسوق رابطًا واحدًا وفريدًا لكل منتج يكون مسؤولاً عن بيعه ، أي إذا كانت الشركة التابعة مسؤولة عن بيع العديد من المنتجات ، فسيكون لكل من هذه المنتجات رابط فريد خاص به.

النظام الأساسي الذي يستضيف منتجات صاحب العمل الأصلي أو الشركة المصنعة هو الذي يطور هذا الاتصال ، مع قيام النظام المسؤول عنه بإنشاء رابط فريد بعد أن يرغب المسوق التابع في الإعلان عن أحد المنتجات.

تعتمد المنصة بعد ذلك على نظام ملفات تعريف الارتباط أو ملفات تعريف الارتباط التي تسجل كل ما يحدث حول هذا الرابط ، بما في ذلك كل نقرة ومن أين نشأت ، ويتم الاحتفاظ بهذه المعلومات طالما أراد المنتج أن تكون كذلك ، والتي يمكن أن تكون قليلة جدًا 60 أو 90 يومًا . يمكن أيضًا أن تكون طويلة الأجل.

نتيجة لذلك ، لا يمكن الخلط بين عمل المسوق بالعمولة وعمل المسوق الآخر الذي يقوم بتسويق نفس المنتج ، وبالتالي قد يُنظر إليه على أنه نشاط مثير للاهتمام ورائع.

هل أنت على دراية بالإشعار الذي يظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارة أحد مواقع الويب: سواء كنت توافق أم لا ، يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بتجربة تصفح فريدة.

تخبرك هذه الرسالة أن الموقع الذي دخلته سيستخدم ملف تعريف ارتباط لقراءة سلوكك والبحث فيه داخل موقعه وإعادة المعلومات إليه بمجرد النقر فوق "موافق" ، وأنه مهم وإلزامي لأي موقع يستخدم هذا (وهو شائع ومعتاد) لإخطار المستخدم بذلك.

لا تقلق ، لن يعرض الموقع أي معلومات عنك بناءً على مفهوم حماية البيانات وتشريعات الخصوصية.

فوائد كسب المال كشركة تابعة أو من خلال التسويق بالعمولة

يعد العمل في قطاع التسويق بالعمولة طريقة لكسب المال عبر الإنترنت حديثة ، ولأنه من السهل البدء ، فقد أصبح أكثر شيوعًا.

هناك العديد من الفوائد لكسب المال كشركة تابعة:

1- يمكنك العمل وأنت مرتاح في منزلك.

2- مارس مهنة في مجال تستمتع به.

3- كل ما عليك فعله هو إنشاء نشرة إعلانية أو إعلان فريد من نوعه ، أو إعلان مقنع قليلاً ، وتضمين رابط تسويق يوجه المستهلك المحتمل إلى صفحة الخروج ، حيث يمكنهم شراء المنتج.

4- يمكنك كسب الكثير من المبيعات باستخدام أصولك الخاصة ، مثل حجج الإقناع وأسلوب ذكي في التعامل مع الناس.

5- يمكنك الترويج لمنتجات متعددة في نفس الوقت ، مما يمنحك المزيد من الفرص لكسب المال.

6- يقدم غالبية المنتجين معدلات عمولة كبيرة للمسوقين التابعين لكل منتج ، مما يحفزك على العمل أكثر لكسب المزيد من المبيعات.

7- تتمثل إحدى مزايا كونك شركة تابعة في أنك قد تبدأ في الترويج لعناصر الآخرين دون الحاجة إلى إعداد منتجك الخاص أو القلق بشأن الخدمات اللوجستية والتسعير والعوامل الحاسمة الأخرى.

8- نشاط يحظى باهتمام السوق كما أشرت سابقاً ، مما يدل على أنه من المهن المستقبلية.