تنزيل واتساب الذهبي 2020

تنزيل واتساب الذهبي 2020

تنزيل واتساب الذهبي 2020

تنزيل واتساب الذهبي 2020

تم تطوير الإصدار 9.30 من واتساب الذهبي 2020  ، وهو نسخة محسنة من WhatsApp الأصلي على متجر Google Play يشمل تطبيق واتس اب الذهبي جميع ميزات واتس اب الأصلي ، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي أضافها المطور أبو عرب .

ومن التحسينات القدرة على إخفاء المظهر ، والقدرة على عدم عرض الصور ومقاطع الفيديو من الاستوديو ، والقدرة على مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة في أي وقت ، وإمكانية الإخفاء الحقيقي للون الأزرق الذي يظهر عند قراءة الرسائل.

تطبيق الواتس الذهبي

ما يميز الواتس الذهبي  أنه يحتوي على العديد من الميزات والفوائد التي لا يوفرها تطبيق WhatsApp الأصلي ، مثل إخفاء الحالات عن الأنظار ، ومنع حذف الحالات والرسائل ، والعديد من المزايا الأخرى. علاوة على ذلك ، في حين أن "WhatsApp Gold" ، الذي سنناقشه بالتفصيل لاحقًا في هذا الشرح ، متاح لأنظمة تشغيل Android ، فإن WhatsApp Gold 2022 السابق غير متاح للتنزيل على متجر Google Play.

واتس اب الذهبي 2020

على الرغم من الحظر والمتسللين ، يعد تطبيق واتس اب الذهبي 2020 أحد أكثر تطبيقات الشبكات الاجتماعية شيوعًا ، والذي يعتمد عليه عدد كبير من الأشخاص للتفاعل مع أصدقائهم .

يبحث المستخدمون أيضًا عن المزيد من الميزات ليشعروا بمزيد من الخصوصية ، وبالتالي يمكنهم تنزيل واتس اب الذهبي 2020 حيث عمل المبرمجون على إصدار عدد من التحديثات من تطبيق واتس اب الذهبي ويشار إلى هذه التحديثات باسم واتس اب الذهبي .

موضوع آخر قد يعجبك :

واتساب عمر الازرق اخر تحديث

واتس الذهبي تحميل

يتم تنزيل واتس الذهبي من خلال إحدى الروابط المباشرة ، ويعزى ارتفاع معدل التنزيل إلى نقص تطبيق WhatsApp Gold في متجر Google Play ، إلا أنه نال إعجاب العديد من المستخدمين. بل هو من أشهر تطبيقات Plus ، لذا دعونا نتعرف معًا على ما يميز WhatsApp Gold 2020 وروابط التنزيل.

واتساب الذهبي 2020 تنزيل

عمل المبرمجون في واتساب الذهبي 2020 على تلافي العديد من المشاكل التي واجهت الاصدار الرسمي من التطبيق , نجملها في النقاط الاتية :

  • تمت إضافة القدرة على تسريع التسجيلات ومقاطع الصوت.
  • أعد تصميم شاشة قفل النمط لإصلاح المشكلة.
  • تم إصلاح المشكلة المتمثلة في أن إرسال رسائل المجموعة يستغرق وقتًا طويلاً.
  • إخفاء العلامة الزرقاء التي تظهر عند فشل الاستجابة.
  • أضف خيار إخفاء الصورة أو الفيديو بعد رؤيتها ، وهو ما يمكنك القيام به عند اختيار المادة المراد إرسالها.
  • يتم الآن إعادة تعيين الخلفية الافتراضية عند إعادة تعيين تفضيلاتك.
  • في بعض الهواتف (وليس جميعها) ، تم إصلاح عطل في Status Splitter.
  • تصحيح: في WhatsApp ، تأخر إرسال الرسائل.
  • تم: زيادة مقدار الوقت الذي تقضيه في قراءة الرسائل.
  • الترجمة أثناء المحادثة سريعة.
  • زيادة مدة القضية إلى أكثر من ساعة حتى أثناء تغيير السمات. 

ميزات برنامج الواتساب الذهبي

المكاالمات الجماعية : يمكن لمستخدمي الواتساب الذهبي إجراء مكالمة جماعية عن طريق إجراء مكالمة أولاً مع أحد الأصدقاء ثم النقر فوق الرمز كما هو موضح في الصورة أدناه.

عرض الرسائل التي تم محوها :

قد ترى الآن الرسائل التي تم إرسالها إليك وحذفها صديقك لاحقًا باستخدام WhatsApp Gold ، ويمكنك أيضًا مشاهدة جميع الرسائل التي تم حذفها.

سرية الصور ومقاطع الفيديو:

يمكنك الآن منع عرض الفيديو والصور في الاستوديو في نسخة WhatsApp Gold Abu Arab عن طريق الدخول إلى الدردشة والنقر على صورة الشخص ثم اختيار عرض الوسائط ، أو يمكنك القيام بذلك مباشرة من الإعدادات. 

دعم الستيكر والملصقات : تضمين وظيفة الملصقات في واتس اب الذهبي، يمكنك الآن إرسال واستقبال ملصقات WhatsApp دون أي مشاكل ، بالإضافة إلى عدد كبير من الملصقات الجاهزة داخل التطبيق.

خصوصية واتس اب الذهبي 

  • إخفاء خط يدك.
  • قم بإيقاف تشغيل خيار "متصل الآن".
  • عند قراءة الرسالة ، لا يظهر الواتس اب الذهبي أنك قرأت الرسالة
  • قم بتشغيل رقمي WhatsApp ، من بين أشياء أخرى.

تنزيل الواتس الذهبي رابط مباشر

إذا كنت تملك هاتف أيفون بإمكانك تحميل نسخة Apk من تطبيق واتس أب من الرابط التالي: الواتساب الذهبي

وإذا كنت تملك هاتف أندرويد بإمكانك تحميل التطبيق من خلال الراب التالي: الواتس اب الذهبي

نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم فكرة جيدة عن تطبيق واتساب الذهبي وطريقة تحميله وتثبيته على الهاتف الذكي , نتمنى لكم أوقاتا سعيدة مع كورس سوفت .