واتساب عمر الازرق اخر تحديث

واتساب عمر الازرق

واتساب عمر الازرق اخر تحديث

عمر الأزرق WhatsApp: يمكن الحصول على WhatsApp Omar الأصلي من متجر WhatsApp Omar ، وتم ترقية برنامج V35 WhatsApp Omar ، وهو إصدار حديث.

واتساب عمر الازرق يشمل جميع ميزات الواتس اب الاصلي بالاضافة الى العديد من الميزات الجديدة التي اضافها المحدث ابو عمر مثل امكانية اخفاء المظهر والصور والفيديوهات داخل الاستوديو.

عند تحميل واتس اب عمر يمكنك مشاهدة جميع المحذوفات وقتما تشاء وإخفاء وظيفة قراءة الرسائل باللون الأزرق حتى لا تظهر عملية الكتابة وإخفاء المظهر والصور ومقاطع الفيديو داخل الاستوديو وعند تنزيل واتساب عمر.

تنزيل واتساب عمر الأزرق

ميزات مكالمات WhatsApp Omar واتساب عمر الازرق: يمكن لمستخدمي WhatsApp Omar إجراء مكالمة جماعية عن طريق الاتصال بأصدقائهم ثم الضغط على الزر.

استعادة النصوص التي تم حذفها: الآن بعد أن عرفت الرسائل التي تم إرسالها إليك وأن أصدقائك قاموا بحذفها ، يمكنك استخدام واتساب عمر الازرق لفحص جميع الرسائل المحذوفة.

يمكنك الآن منع عرض مقاطع الفيديو والصور في المعرض في نسخة WhatsApp Abu Omar من خلال الوصول إلى الدردشة والنقر على صورة شخص واختيار Media View ، أو يمكنك القيام بذلك مباشرة من الإعدادات.

دعم ملصقات Omar WhatsApp: يتضمن واتساب عمر الازرق الآن ميزة الملصقات ، مما يتيح لك إرسال واستقبال صور WhatsApp. لن تكون هناك مشاكل لأن البرنامج يحتوي على عدد كبير من الملصقات الجاهزة.

تحميل واتساب عمر الازرق

إعدادات الخصوصية في واتساب عمر مخفية. الكتابة باللون الأزرق حتى في حال كنت "متصل الآن".

لا تحتوي الرسالة على علامتي صح زرقاء عند قراءتها.

إخفاء علامات التبويب للمستلمين.

قم بتشغيل حسابين على نفس الرقم على WhatsApp.

استخدم كلمة المرور لقفل المحادثة.

ملاحظة: سيتم تحديث جميع روابط التنزيل يوميًا ، وستتلقى أحدث إصدار من واتساب عمر الازرق ، والذي يتضمن جميع الميزات الجديدة.

تحديث واتساب عمر الازرق

نظرًا لأنه لا يزال قيد التطوير ، فإن إصدار واتساب عمر الازرق يقدم ميزات هائلة ، كما أنه قادر على الاتصال بالخدمة مجانًا عبر الرسائل القصيرة. وستتم ترقيته بانتظام في عام 2021 عندما يدعم مجموعة واسعة من الأجهزة.

مع مليار مستخدم في 180 دولة / منطقة داخل وخارج العالم العربي ، اشترى Facebook WhatsApp ، والذي استمر في تطوير إعدادات المستخدم الداخلية حتى عام 2017.

واتساب عمر الازرق

يحتوي تطبيق واتس اب عمر على عدد من العيوب.

عند تثبيت أحدث إصدار من واتساب عمر الازرق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لتشغيل التطبيق واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك أولاً فتحه على هاتفك وإبقائه مفتوحًا. لا يمكنك ربط التطبيق بتطبيق Facebook.

واحدة من أهم الميزات المفقودة في هذا البرنامج هي القدرة على التحقق بشكل كاف من هوية الشخص. نظرًا لأن أي شخص يمكنه تسجيل الدخول إلى التطبيق والتواصل مع الآخرين إلا بعد الحصول على رقم هاتف ، اكتشفنا أن بعض الأشخاص لا يحبون استخدامه.

تحميل تطبيق واتساب الازرق