تحميل برنامج ليبر اوفيس محرر النصوص

تحميل برنامج ليبر اوفيس محرر النصوص

تحميل برنامج ليبر اوفيس محرر النصوص

 تحميل برنامج ليبر اوفيس محرر النصوص

ليبراوفيس هو محرر نصوص ، وجداول بيانات ، وأداة عرض تقديمي مبني على LibreOffice ، أشهر مجموعة مكتبية مفتوحة المصدر في العالم - وهو متوفر الآن لنظام Android كما هو متوفر بنسخة PC مما يتيح لك العمل أثناء التنقل والتعاون بشكل أكثر فاعلية.

تتوفر مجموعة برامج ليبر اوفيس عبر الإنترنت بأكثر من 30 لغة مختلفة ، بما في ذلك اللغة العربية ، مما يسمح باستخدامها في مجموعة واسعة من الدول. تم إنشاؤه أيضًا للتشغيل على أنظمة تشغيل الكمبيوتر الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك Windows و Macintosh و Linux .

يدعم ليبر اوفيس الملفات التالية :

  • PDF (.odt ، .odp ، .ods ، .ots ، .ott ، .otp)
  •  Office 2007/2010/2013/2016/2019 (Microsoft) (.docx ، .pptx ، .xlsx ، .dotx ، .xltx ، .ppsx)
  •  Microsoft Office 97/2000 / XP / 2003 / XP / 2003 / XP / 2003 / XP / 2003 / XP / (.doc ، .ppt ، .xls ، .dot ، .xlt ، .pps)

موضوع آخر قد يعجبك 

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا 2021

مميزات ليبر اوفيس

  • لا داعي للقلق بشأن الترخيص أو الرسوم السنوية لأن البرنامج مجاني تمامًا.
  • لا توجد عقبات لغوية لأنها متوفرة في مجموعة واسعة من اللغات ، بما في ذلك العربية ، مع تزايد عدد اللغات المتاحة باستمرار.
  • يتيح لك ترخيص LGPL استخدام البرنامج وتعديله ونسخه بقدر ما تريد ، بمساعدة مستخدم مجانية ومساعدة مطور من مجتمع مزدهر وفريق كبير من المهندسين ذوي الخبرة والكفاءة.
  • اختبر المتخصصون الأمنيون البرنامج بدقة للتحقق من أنه آمن من المراقبة والقرصنة.
  • متوافق مع جميع التنسيقات المنافسة ، مما يسمح لك باستيراد الملفات بسرعة من Microsoft Office و Word و Excel و PowerPoint ومجموعة متنوعة من المصادر الأخرى ، فضلاً عن الحفظ في Microsoft Office وتنسيقات أخرى حسب الحاجة.
  • واجهة مستخدم البرنامج قوية وبسيطة وقابلة للتكيف. نظرًا للواجهة المألوفة ، إذا كنت من مستخدمي Office ، فلن تواجه مشكلة في التكيف.
  • تم تصنيف البرنامج كمشروع مفتوح المصدر ، مما يعني أن أي شخص لديه مهارة أو أفكار جديدة مرحب به للمساهمة في تطويره. نتيجة لذلك ، يمكنك المشاركة في هذه العملية.

حزمة برامج ليبر اوفيس محرر النصوص :

يتضمن البرنامج ستة تطبيقات مختلفة تغطي كل شيء بدءًا من تحرير المستندات إلى تقديم الرسومات والعرض التقديمي ومعالجة البيانات وبناء قواعد البيانات وغير ذلك من التطبيقات البسيطة و مهام مكتبية معقدة.

يتضمن LibreOffice أيضًا قارئ PDF ، مما يسمح لك بفتح وقراءة مستنداتك على مجموعة متنوعة من الأجهزة وأنظمة التشغيل. 

برنامج رايتر Writer

 برنامج رايتر االمناظر لمايكروسوفت أوفيس ، وهو معالج نصوص ليبر أوفيس. يمكنك استخدامه لكتابة أي شيء تقريبًا ، من طباعة حرف بسيط إلى تحرير كتاب كامل مع إضافة جميع محتوياته .

كما يمكنك طباعة الفهارس والرسوم التوضيحية والجداول والرسوم البيانية والحسابات الرياضية.

يتم تضمين العديد من الأدوات المفيدة للكتابة في البرنامج ، مثل الإكمال التلقائي ، والتنسيق التلقائي ، والتصحيح التلقائي ، مما يجعل عملية الكتابة أسهل. يمكن إيقاف تشغيل هذه الميزات إذا رغبت في ذلك.

كما يعد تطبيق رايتر من أقوى برامج تحرير النصوص المنافسة , به خصائص تجعله ينافس على اتمام المهام بالصورة المثالية , رائع جدا للاستخدام المكتبي

برنامج امبريس Impress

إنها أداة Libre Office المخصصة لإنشاء العروض التقديمية التي تعد بديلاً لبرنامج Microsoft PowerPoint ، حيث تمنحك رسومًا متحركة رائعة وتأثيرات خاصة تساعدك على شرح مفهومك بأفضل طريقة ممكنة.

يحتوي تطبيق Empress أيضًا على عدد من الميزات التي ستساعدك في إنشاء عروض تقديمية ممتازة من شأنها أن تأسر وتثير إعجاب من يشاهدها.

برنامج درو Draw

إنه مكافئ LibreOffice لـ Microsoft Visio ، والذي يسمح لك بإنشاء نماذج إبداعية ببضع كلمات ، مما يسمح لك بنقل فكرتك بالكامل دون أي جهد .

كما يمنحك درو القدرة على تقديم عروض تقديمية ثلاثية الأبعاد بشكل تفاعلي , هذا العمل الـ 3D يمكنك انجازه بخطوات بسيطة وبشكل رائع .

برنامج كالك Calc 

هو نظير حزمة برامج Libre Office لبرنامج Microsoft Excel ، وهو برنامج تحليل البيانات ومعالجتها ، حيث يوفر العديد من الأدوات لمساعدتك على إدخال الصيغ المعقدة بسهولة .

كما يمكنك كالك من استيراد البيانات من قواعد البيانات الخارجية مثل SQL و Oracle ، قم بفرزها وتصفيتها لإنتاج التحليلات. الإحصائيات الصحيحة.

يتيح لك Calc أيضًا استخدام الرسوم البيانية لتقديم نتائجك على هيئة رسومات ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد في واحدة من 13 فئة مختلفة.

برنامج Math  ماث

إنها أداة LibreOffice المتخصصة في إنشاء وتعديل الصيغ والمعادلات الرياضية ، وهي النظير لبرنامج Microsoft Excel. يمكن الوصول إلى هذه الصيغ في مجموعة برامج LibreOffice ويمكن استخدامها في أوراق برامج أخرى.

يمكن أيضًا عرض معادلاتك الرياضية أو الكيميائية أو العلمية بطريقة بسيطة وسريعة تجعلها مفهومة ، بغض النظر عن مدى تعقيدها.

برنامج بيز Base

إنه نظير برنامج Libre Office لبرنامج Microsoft Access ، المتخصص في إنشاء قواعد البيانات وإدارتها ، بالإضافة إلى إعداد التقارير والنماذج التي توفر لك وصولاً سريعًا إلى البيانات المتنوعة. 

يمكنك استخدام قواعد البيانات في برامج ليبر اوفيس الأخرى أو تصميم واجهة لاستخدامها مع برنامج BES ، ويمكنك حتى إدارة قواعد البيانات كتطبيق مستقل.

يمكنك أيضًا استيراد الجداول وربطها بسرعة ، بالإضافة إلى طلبات MySQL و Microsoft Access ومصادر قواعد البيانات الأخرى ، أو تطوير قاعدة البيانات الخاصة بك ، بالإضافة إلى إنشاء واجهة مستخدم قوية باستخدام نماذج غنية.

تحميل برنامج ليبر اوفيس

يمكنك تحميل نسخة الكمبيوتر من التطبيق من خلال الرابط التالي :

برنامج ليبر اوفيس

كما متوفر أيضا نسخة أندوريد للهواتف الذكية من خلال الرابط التالي :

برنامج ليبر اوفيس

سعدنا برفقتك , نرجو أن تكون قد قضيت وقتا طيبا مفيدا معنا , ونرجو أن نكون وفقنا في تقديم فكرة جيدة عن برنامج ليبر اوفيس , ابقى مع كورس سوفت لتحصل على كل جديد في عالم التقنية والكمبيوتر .