تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا 2021

مايكروسوفت اوفيس 2020

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا 2021

إن تحميل مجموعة اوفيس على الكمبيوتر الخاص بك لهو أمر ضروري إذا ما كنت تستخدم حقبة برامج مايكروسوفت اوفيس للطلاب أو خاصة بالأعمال وغيرها لما فيها من خصائص و ميزات وضعتها شركة مايكروسوفت والتي تعتبر هي الشركة الأولى في مجال التكنولوجيا البرمجية و نظم التشغيل المتعددة.

ولها كثير من البرامج العملاقة مثل برنامج مايكروسوفت تيمز - Microsoft Teams المختص بعمل غرف إجتماعات على الانترنت و مشاركة امور العمل و الووظائف , فبعد نجاحاتها المتكررة في النسخ السابقة من أوفيس ومنها إصدار مايكروسوفت اوفيس 2019 , مايكروسوفت اوفيس 2020.

قامت الشركة بتطوير برنامجها و تزويده و مده بخصائص جديدة , والتي سهلت بشكل كبير على المستخدمين إستخدام اخر اصدار مايكروسوفت اوفيس , وهي برامج الاوفيس التي تتشكل من : Microsoft Word - Microsoft Excel - Microsoft Access - Microsoft Power Point - Microsoft Publisher - Microsoft One Note - Microsoft Outlook .

كما أننا سنتعرف على إستخدمات كل برنامج من حقبة برامج اوفيس 2020 , والأهمية التي تعود علينا جراء الحصول على حقبة برنامج الأوفيس الجديد .

لما نذهب إلى تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا ؟

السبب يعود إلى إستخدامات البرنامج , حيث أن إستخدمات اوفيس 2020 كثيرة و متنوعة ولا يمكن حصرها , كما أن كثير من الأشخاص حول العالم يستخدمونه لما يملكه من قدرات على تعديل و تحرير و تنسيق النصوص و الكتابات و إتمام الحسابات و عمل بروشورات وقوالب جميلة.

وغيرها من الإستخدمات المهمة لطلاب التعليم و أصحاب العمل و التجارة والتي ستتعرف عليها بعد تحميل مجموعة اوفيس 2020 للكمبيوتر , و إلى أصحاب الهواتف الذكية فهم سينالون حظهم من هذه الحقبة.

فلا داعي للقلق فبإمكانك تحميل اوفيس 2020 للهاتف أيضاً , ولكن عمل المجوعة على الهاتف لن يكون بجمال وهول تحميل مجموعة اوفيس 2020 على جهاز الكمبيوتر , فهو يمتلك خدمات و مميزات مدهشة للغاية .

في الآونة الأخيرة ظهرت علينا بعض البرامج المشابهة لحقبة اوفيس 2020 لدرجة أن بعض المستخدمين ظن انها تعود لمجموعة برامج مايكروسوفت اوفيس , ولكن الفرق بينها وبين تحميل مجموعة اوفيس 2020 هو أن الأخير يحتوي على مميزات أكبر و سهل في التعامل.

فإذا أنت من متابعين مايكروسوفت اوفيس و شرعت قبل ذلك في تحميل اوفيس 2010 أو اوفيس 2019 فلن تجد أي صعوبة في التعامل مع اوفيس 2020 مطلقاً.

وما سيدهش الجميع أن من سيستخدم ويشرع في تحميل اوفيس 2020 , لن يواجه صعوب في التعامل مع البرنامج لأنه يتضمن واجهة سهلة و ايقونات واضحة الإستخدام و سيكون التعلم على اوفيس ممتعاً و مشوق و بسيط أيضاً .

مجموعة اوفيس المجانية :-

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا 2021

سنتناول الحديث عن برامج مايكروسوفت اوفيس 2020 ونقوم بتفصيل كل برنامج وفيما يستخدم فمثلاً : لو كنت تمتلك مؤسسة أو شركة لا بد لك من عمل ميزانية و كشوفات للحسابات أو سرد أصول و خصوم الشركة , فهذه الأمور تحتاج تحميل برنامج اكسل 2020.

أو إذا كنت صاحب مجلة أو صحيفة أو أنك موظف في مجال العلاقات العامة و تستقبل وترسسل الرسائل النصية , فبالتأكيد ستجتاج إلى تحميل وورد 2020 , والذي يقوم بتعديل و تصحيح النصوص وتنسيقها بالإضافة إلى التعديل على الالوان و تغيير الخطوط . دعونا نبدأ معاً.

برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word :-

تحميل وورد
تحميل وورد 2020

يعتبر مايكروسوفت ورد من أفضل برامج الكتابة , والتي تستعمل في كتابة التقارير والمقالات ، بالإضافة إلى إمكانية إستخدام وورد 2020 في كتابة االكتب و القصص.

ولهذا تجد إقبال عليه من الصحفيين و الكتاب و محرري و معدي البرامج و الطلاب , فهو يمتلك إستخدامات متعددة بالإضافة إلى دعمه للغات متعددة و خطوط كتابية كثيرة .

مختص في معالجة و تحرير النصوص بصيغ الكترونية , فهو يعمل تحت بيئة ويندوز , كما يمكنك تنفيذ مهام التدوين و التحرير على أكثر من مستند وورد في نفس الوقت.

ومن مميزاته أيضاً التحكم في شكل الخطوط وأحجامها و ألوانها و ترتيب النصوص من قائمة التنسيق وعمل فقرات متتالية و مرتبة و إمكانية إدراج الجداول و القصاصات الفنية و الرسومات , كما أنه يمتاز بواجهته السهلة و البسيطة ، وهو على رأس هرم برامج الأوفيس و في مقدمة البرامج التي ستقتنيها عند شروعك في تحميل مجموعة اوفيس 2020 .

برنامج مايكروسوفت اكسيل Microsoft Excel :-

تحميل اكسيل

تحميل اكسل 2020

يختص بالعمليات الحسابية وجداول البيانات فهو يعتبر قاعدة بيانات بسيطة ويستخدم في الرسوم البيانية و الهندسية .

مايكروسوفت اكسيل 2020 لا يقل أهمية عن برنامج الوورد ، يمكن برنامج Microsoft office Excel في عمل أنواع العمليات و المعاملات الحسابية المتنوعة.

بالإضافة إلى إستعماله في عمل و تصميم جداول البيانات الرقمية ، ويستخدم لعمل الرسومات البيانية ، فهو من أبرز البرامج التي يعتمد عليها في عمل الحسابات و مخططات المؤسسات التي تختص في المجالات الاقتصادية .

برنامج مايكروسوفت بوربوينت Microsoft Power point :-

تنزيل باوربوينت

تحميل باوربوينت

البرنامج المخصص في عمل العروض التقديمية أو تقديم الشروحات الدراسية فيما يخص المنهاج المدرسي ، بالإضافة إلى عمل الرسومات الفنية كما تستطيع أن تقوم بعمل رسوم متنوعة و إدراج عدد من الصور.

إضافةً إلى الكتابة أيضا و إدراج مقاطع فيديو و تسجيلات صوتية من الكمبيوتر إلى البرنامج بسهولة عالية ، مخصص للعروض التقديمية حيث تستطيع تنسيق و تعديل العروض و وضع الصور و تحريك الكلام بضغطة زر و تحريك الشرائح .

برنامج مايكروسوفت اوت لوك outlook 365 :-

تحميل اوت لوك اوفيس

تحميل اوت لوك 2020

يعتبر برنامج أوت لوك Microsoft office Out Look من أفضل البرامج الحاسوبية التي تستطيع ربطها في أي حساب خاص بك تابع لشركة أو حساب شخصي.

كما يمكنك ربطه بحساب البريد الالكتروني الخاص بك ، مما يساعد في مشاركة الآخرين لأخبارك أو إرسال و إستقبال البيانات التي تتعلق بطبيعة عملك بكل سهولة ودون الحاجة إلى استعمال الصفحات الأساسية للبرامج التي تحتاج لوقت وخطوات طويلة.

حيث من خلال أوت لوك اوفيس 2020 يمكنك التحكم في إدارة البريد الإلكتروني ، فتحصل على تنبيهات و إشعارات عندما تستقبل رسالة.

كما أنك أن تقوم بالرد على الرسائل حتى وإن لم يكن لديك انترنت ، فإن البرنامج يعمل على تخزين الرسائل ، ومن ثم يقوم بإرسالها بشكل تلقائي بمجرد الاتصال بالإنترنت ، بالإضافة إلى السلاسة في التعامل مع البرامج الداعمة لاللغة العربية ، ولن تشاهد أي إعلانات مزعجة إذا قمت بتثبيته ، ناهيك عن توفير وحماية الخصوصية و الأمان الكامل للبريد الإلكتروني إذا ما قمت باستخدامه.

برنامج مايكروسوفت أكسس 2020 Microsoft Access :-

تحميل آكسس 2020

Microsoft office Access بوابة عمل مميزة ، يسمح لك الإحتفاظ بنسخة من مستنداتك وأرقام هاتفك الخاصة ، بالإضافة إلى خاصية التدوين والتي تسمح لك بتدوين و تسجيل المهام و الوظائف المهمة وتدوين الأمور التي تتعلق بالعمل مثل تدوين المشاريع ،  يستخدمه مديري هيئة التعليم .

برنامج لإدارة قواعد البيانات من تطوير مايكروسوفت , له واجهة رسومية مميزة , له إصدارات كان أولها مع اوفيس 97 , ثم أوفيس 2000 , اوفيس 2003 , أوفيس 2007 , أوفيس 2010 , اوفيس 2013 , أوفيس 2016 و إصدار أوفيس 2019 .

هل ترغب في عمل قاعدة بيانات للأشخاص ؟ يمكنك تحميل اكسس 2020 والتي تستطيع بواسطتها عمل تقارير و جداول تستخدمها في بناء قاعدة بيانات و ملعلومات لمن تريد.

فمثالاً تقوم بإدراج الأسماء الخاصة بعملاء الشركة ، وأرقام هواتفهم ، والعناوين الخاصة بهم ، ومجمل التفاصيل المتعلقة بهم وجمعها في مستند واحد تستطيع إستعماله عند الحاجة ، بالإضافة الى ان اكسس 2020 يعتبر واحد من أهم برامج الطلبة ، و بشكل خاص الطلاب الذين تتعلق دراستهم بأمور تصميم مشروعات التسويق فيسهل عليهم عمل قواعد البيانات .

برنامج مايكروسوفت ببلشر 2020 Microsoft Publisher :-

تحميل ببلشر 2020

Microsoft office Publisher لا تستطيع الإستغناء عنه في أي عمل فهو برنامج تصميم و إرسال بطاقات متنوعة مثل بطاقات الترحيب و بطاقات البريد و البطاقات الخاصة بالدعوات.

بالإضافة إلى عمل ملفات السيرة الذاتية ، كما أنه يحتوي على مساحة تخزينية لتخزين كم كبير من الرسائل الخاصة بالتعامل مع شركات و مؤسسات ، إضافة إلى إدراج التصاميم الثابتة للإستعانة بها فيما بعد, فإذا كنت تتقصى عن برنامج يساعد في تنسيق الصفحات أو تصميم غلاف كتاب أو قصة أو إنشاء مراجع ما , فيلزمك  مايكروسوفت ببلشر .

تحميل برنامج مايكروسوفت ون نوت 2020 Microsoft OneNote :-

تحميل ون نوت 2020

برنامج كتابة الملاحظات و تدوينها ، فمن لديه الرغبة في تسجيل الملاحظات والإحتفاظ بها ليعتمد في ذلك على مايكروسوفت ون نوت ، فهو أداة تدوين التنبيهات والرسائل.

بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الملاحظات مع الأصدقاء عبر البريد الالكتروني أو حتى عبر منصات التواصل مثل واتساب و فيسبوك ، كما يمكن طباعة الملاحظات و الرسائل ، ولا ننسى الميزة المضافة وهي التدقيق الإملائي أداة تعمل على تصحيح الاخطاء ، عند تحميل مجموعة اوفيس 2020 ستحصد كثيراً من الخدمات الجديدة المضافة في برنامج ون نوت.

مميزات تحميل مايكروسوفت اوفيس :-

يتضمن برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 مميزات متنوعة ، إلا أننا لا نستطيع سرد جُل الميزات ولكن ستتعرف عليها بالتفاصيل عند تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 ، إليك الآن بعض مميزات اوفيس 2020 :

  1. البرنامج داعم لأنظمة ويندوز Windows , فتستطيع تحميله بنظام 32 - 64 بت .
  2. إمكانية عمل التحديثات الدورية و المستمرة بكل سهولة .
  3. السهولة و السلاسة في التعامل مع اوفيس 2020 , والسبب في ذلك هو الإعتماد على النوافذ و التقسيمات في أدوات البرنامج .
  4. مايكروسوفت اوفيس 2020 يدعم لغات متعددة منها اللغة العربية .
  5. بمجرد تحميل برنامج افيس 2020 تمتلك الأمان في استخدامه , لأنه يقوم بحفظ اوتوماتيكي تلقائي للمستندات , كما ويحفظ نسخة في حالة إنقطع التيار الكهربي عن الكمبيوتر بشكل مفاجئ .

أسئلة دارجة بين المستخدمين حول تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا 2021 :-

كثير من الطروحات و الأسئلة الدارجة عن برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 ومن أهم هذه الأسئلة :

ما هي محتويات مايكروسوفت اوفيس 2020 ؟

يعتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس من البرامج الضامة لأكثر من أداة ولكل أداة وظيفتها ومهمتها الخاصة بها , ولقد أوضحنا وذكرنا في بداية المقال البرامج و الأدوات التي يتضمنها برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 .

هل يعتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 آمن علي جهاز الكمبيوتر ؟

برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 له سمعة رائعة في ما يخص الأمن و الأمان على حواسيبنا , حيث أنه اوفيس 2020 لا يلحق أي ضرر في أجهزة الكمبيوتر بأي شكل من الأشكال , إلا في بعض الحالات النادرة و التي قد تنتج عن الطرق الغير شريعة في تحميل إصدارات مايكروسوفت اوفيس 2020 وغيرها من النسخة الأقدم.

فهناك من العربي من يحاولون البحث عن طريقة تحميل اوفيس عربي كامل مع الكراك , أو يبحثون عن طريقة تحميل مجموعة اوفيس 2020 كامل مع الكراك  , فكلها طرق خادعة وغير قانونية وهي ملفات قد تلحق الضرر وتفقد الكمبيوتر الأمان .

فنحن نوصي بعدم الإنجراف وراء هذه الصفحات المشبوهة التي تقول لك تفضل هنا تحميل اوفيس 2020 عربي كامل مع الكراك , فهذه رسائل كالقنابل الموقوتة والتي قد تدمر جهازك ي أي لحظة , فلا داعي لها فهي مخترقة وضارة .

هل يمكن تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 على الهاتف الذكي ؟

يتوفر نسخ متعددة للهواتف الذكية العاملة بنظامي التشغيل آندرويد - Android و iOS مثل الايفون و الآيباد و الآيبود , كما يمكنك تحميل النسخ بكل سهولة ودون أي ضرر أو اي مشاكل.

و سنقوم بإدراج رابط تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 للاندرويد و الايفون في نهاية المقال , فتستطيع الإنتفاع من مجموعة مايكورسوفت اوفيس 2020 على الهاتف بشكل مجاني .

كيفية حل مشكلة غلق برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 بشكل مفاجئ ؟

يعتبر إقفال وغلق البرنامج بشكل مباشر وبدون تدخل من المستخدم أبرز و أهم المشاكل التي تحدث في برامج اوفيس , وهذه المشكلة قد تظهر في مايكروسوفت اوفيس 2019 و الإصدارات الأقدم من ذلك.

وحل هذه المشكلة هي القيام بعمل التحديثات من الجهاز أو من خلال تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 آخر إصدار و آخر تحديدث له , لأنها نسخة محدثة و يتم فيها حل أغلب المشاكل السابقة . 

هل يجب تسجيل دخول للحصول على برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 ؟

 الإجابة نعم : عليك ربط برنامج مايكروسوفت اوفيس ب حساب بريد الاكتروني , كما وله ميزة تكتسبها أيضاً بشكل تلقائي وهي عملية الحفظ الدائم لأي أعمال تقوم بها و مشاركتها مع الآخرين بسلاسة .

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا Office 2020 download :-

وصلنا إلى نهاية شرحنا للبرنامج و الذي تعرفنا فيها على تحميل مايكروسوفت اوفيس , كما و فصلنا الأدوات و البرامج المتفرعة من حقبة اوفيس 2020 مثل وورد و اكسل و باوربوينت و غيرها من الأدوات.

وقمنا بسرد بعض المميزات الي أضيفت إلى مايكروسوفت أوفيس 2020 بعد التحديثات , والآن دعونا ننتقل إلى تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا كامل برابط واحد من خلال الموقع الرسمي .

خطوات تحميل مايكروسوفت اوفيس 365 مجانا :-

  1. 1- الدخول إلى رابط الموقع الرسمي المرفق في الأسفل .
  2. 2- تسجيل الدخول من خلال الأيقونة المخصصة في أعلى الصفحة .
  3. 3- تنتظر قليلاً لتظهر لك أيقونة "تثبيت Office " , ثم تقوم بالنقر عليها ويبدأ الحميل للنسخة .

* ملاحظة إذا لم تكن تملك بريد الكتروني لتسجيل الدخول , شاهد مقالة " كيف أنشئ ايميل (E-mail) بالصور "


تحميل اوفيس 2020 عربي للكمبيوتر  "

تحميل اوفيس 2020 عربي مفعل مدى الحياة للاندرويد "

تحميل اوفيس 2020 مفعل مدى الحياة للايفون "