مشاركة الملفات shareit app download

برنامج مشاركة الملفات shareit app download

SHAREit App Download

shareit app download

يتيح لك SHAREit نقل البيانات بين أجهزة متعددة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر أثناء عملك. يمكن لـ SHAREit نقل البيانات والصور والأفلام والبرامج من جهاز إلى آخر باستخدام اتصالات Wi-Fi المباشرة. إنه لأمر مدهش عندما يعمل ، ولكن لا داعي للمحاولة مرة أخرى إذا لم يحدث ذلك.

أرسل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات من خلال shareit app download

الميزة الرئيسية لـ SHAREit هي أنه يسمح للأشخاص بمشاركة الملفات دون الحاجة إلى استخدام التخزين السحابي. من جهاز إلى آخر ، يمكنك تبادل الصور والأفلام وملفات الموسيقى المحلية والوثائق والبرامج.

لا يتصل SHAREit إلا بالأجهزة الأخرى التي تدعم SHAREit ، وبالتالي لا يهم النظام الأساسي الذي تستخدمه.

لا يرسل البيانات أو يستقبلها عبر شبكة Wi-Fi عامة أو شبكة Bluetooth. بدلاً من ذلك ، تعمل كشبكة صغيرة ، مما يؤدي إلى إنشاء اتصال لاسلكي مباشر مع ما يصل إلى خمسة أجهزة. يمكن إرسال الملفات واستلامها بمجرد توصيلها بجهاز آخر. يمكن أيضًا استنساخ جهاز ونقل محتوياته إلى جهاز آخر.

أفضل ميزة لـ SHAREit هي أنه يعمل على أي منصة ، حتى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

إنه ليس ناجحًا دائمًا. حيث يواجه SHAREit تحديات مع الأنظمة الأساسية المتعددة حيث يتعين عليك التعامل مع مشكلات الاتصال على العديد من الأجهزة.

لا يمكن لـ SHAREit الاتصال بجهاز آخر عبر Wi-Fi أو Bluetooth ، وبالتالي يجب إنشاء اتصال مباشر. هذا يعني أن الأداة الذكية تعمل كنقطة اتصال للأجهزة الأخرى للاتصال بها.

فشل التطبيق أيضًا في ذكر أنه يجب عليك تغيير إعدادات Wi-Fi. هناك خيارات "لتفضيل نقطة الاتصال" عند إرسال البيانات أو استقبالها في قائمة الإعدادات ، ولكن التطبيق لا يذكر أبدًا أن الأجهزة ستنشئ نقاط اتصال لمشاركة البيانات.

SHAREit غير موثوق به أيضًا. أسفرت جهودي الأولى في نقل الملفات عن تجميد البرنامج. قبل الإرسال ، يجب على كلا الجهازين إعادة تشغيل SHAREit.

عندما يعمل SHAREit ، فإنه يعمل بسرعة. سرعة نقل الصور والفيديوهات غير متناسقة ، وبدا أن عمليات النقل تتجمد في بعض الأحيان.

يقوم التطبيق بتعطيل الاتصال اللاسلكي ويعود إلى الاتصال الأصلي بعد اكتمال نقل الملف. هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في مشاركة ملف آخر ، فستحتاج إلى متابعة عملية إعادة إنشاء الاتصال ونقطة الاتصال.

أكبر مشكلة في SHAREit هي أنها تدعي أنها سهلة الاستخدام ولكنها في الواقع يصعب على المستخدم العادي فهمها.

تطبيق مشاركة الملفات

على الرغم من أنه يوفر ميزات مهمة ، إلا أن عدم وجود إرشادات وتوضيحات يجعل من الصعب استخدامه. كما يوجد نقص في الصقل والبديهية. إن إغلاق اتصال نقطة الاتصال أمر مفهوم ، ولكن الاضطرار إلى تكرار هذه العمليات لبدء عملية نقل جديدة أمر غير مريح.

تعرف على:

مدير تنزيل ملفات File Manager v2.4.6 Apk

توجد عدة طرق أبسط لنقل الصور والمعلومات. SHARE مناسب للفيديو ، على الرغم من أنه يجب مراعاة حجم الملف.

shareit app download

يدعي أنه سهل الاستخدام ، لكنه لم يصل بعد إلى ميزات Pushbullet أداة النقل الرائعة للملفات.

سمات shareit app download

يمكن مشاركة جميع أنواع الملفات.

النقل بوتيرة جيدة.

دعم لعدة منصات.

عيوب shareit app download الناتجة عن نقص في التعليمات.

إنه ليس ناجحًا دائمًا.

لعمليات النقل الجديدة ، يجب إعادة فتح الاتصال.

احصل على برنامج مشاركة الملفات shareit app download.

هنا حيث يمكنك الحصول على برنامج مشاركة المستندات والملفات: إليك الرابط المباشر , أنقر هنا.