مدير تنزيل ملفات File Manager v2.4.6 Apk

مدير تنزيل ملفات File Manager v2.4.6 Apk

مدير تنزيل ملفات File Manager v2.4.6 Apk

مدير تنزيل ملفات

Download File Manager Apk هو تطبيق مخصص لإدارة الملفات على هاتف Android الخاص بك ، وكذلك إذا كان هاتفك يعمل بنظام iOS.

يعد Apk File Manager مجانيًا بالكامل وسهل الاستخدام ويتضمن العديد من الميزات الأخرى التي تتيح لك إدارة الملفات والدلائل بسهولة على هاتفك دون أي مشاكل.

يمكن إدارة الملفات الموجودة على Google Drive ، وكذلك الملفات الموجودة على خدمات التخزين السحابية مثل Dropbox ، باستخدام برنامج مدير الملفات Apk.

ما هي الميزات التي يتضمنها مدير تنزيل ملفات File Manager APK؟

يقدم برنامج مدير الملفات مجموعة متنوعة من خدمات ووظائف إدارة الملفات ، بما في ذلك القدرة على الوصول إلى جميع الملفات الموجودة على هاتفك عبره.

بالإضافة إلى عدد من الأدوات المفيدة لإنشاء ملفات جديدة ، وهناك عدة خيارات أخرى في مدير تنزيل البرامج "file manager" ، مثل القدرة على تشغيل الملفات والطباعة والمرافق الأخرى.

وكذلك له القدرة على نسخ الملفات الموجودة أو نقل ملف من موقعه. يمكنك أيضًا إعادة تسمية أي ملف تريده أو إزالة الملفات. يمكنك أيضًا الوصول إلى الملفات المخزنة في الخدمات السحابية الشائعة وإدارتها مثل Dropbox و SkyDrive و Google Drive.

يدعم "مدير تنزيل ملفات" مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات ويسمح لك بالعمل مع صورك أثناء عرض الصور المصغرة لجميع صورك ، مما يسهل نقلها وإدارتها. كما يسمح لك بنقل ملفات APK بسهولة.

علاوة على ذلك ، فإن مدير الملفات لنظام Android apk يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح لك التعامل معها ورؤية ونقل جميع ملفاتك بكل سهولة وسرعة.

كما أنه يقدم لك العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك القيام بها. تستخدم لتخزين الملفات في السحابة دون الحاجة إلى تنزيل برنامج إضافي.

كما أنه يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يتيح لك التعامل معها ورؤية ونقل جميع ملفاتك بكل سهولة وسرعة ، كما يقدم لك العديد من الخدمات الأخرى يمكنك التعرف عليها بمجرد تحميل مدير تنزيل ملفات File Manager apk.

ينظم مدير تنزيل ملفات الهاتف "File Manager Mobile" عمليات تخزين هاتفك وبطاقة SD بحيث يمكنك الوصول إلى جميع الملفات التي تستخدمها ، ويدعم البرنامج العديد من اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية ، بحيث يمكن استخدامه في جميع أنحاء العالم.

 أيضًا ، حتى تتمكن من التعامل معه بشكل مريح ، والبحث عن الملفات التي تريدها ، مثل ملفات الصوت والفيديو ؛ يوجد مربع بحث في التطبيق ، يشبه مربع البحث في محرك بحث Google ، بحيث يمكنك البحث بالداخل عما تريد ؛ يمكنك أيضًا نقل ملفاتك إلى البريد الإلكتروني أو Bluetooth.

نقترح أيضًا أن تقوم بتنزيل تطبيق ES File Explorer ، وهو أحد أفضل تطبيقات نقل الملفات لنظام Android الذي اكتسب شهرة واسعة ومتاحًا بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي للاندرويد.

تطبيقات مدير الملفات APK

تعد حقيقة أنه مجاني تمامًا ويحتوي على واجهة مستخدم واضحة ومميزة يسهل استخدامها والعمل بها أحد أهم ميزات مدير تنزيل الملفات.

يعد برنامج مدير ملفات Android مثاليًا لجميع الهواتف ذات السعات المنخفضة والمتوسطة ، حيث يبلغ حجمه 7 ميجا بايت فقط.

يمنحك البرنامج تحكمًا كاملاً في إدارة جميع الملفات والأدلة الموجودة على هاتفك ، سواء كانت مخزنة محليًا أو على بطاقة SD الخاصة بك.

يمكنك استخدام File Manager APK للتعامل مع جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك ملفات apk.

يمكنك مراقبة إدارة الصور الفوتوغرافية والملفات المتعلقة بالصور في أماكن التخزين الخاصة بك عبر التطبيق ، وكذلك معاينة الصور بتنسيقات ملفات مختلفة مثل gif و jpg و png.

يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع ملفات الموسيقى والصوت بهاتفك ، بالإضافة إلى ملفات الفيديو ، عن طريق تنزيل مدير ملفات File Manager v2.4.6 Apk.

يمكنك أيضًا استخدام مدير تنزيل الملفات لإدارة جميع التطبيقات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك إيقافها وإزالتها. يمكنك أيضًا إزالة أي بيانات تريدها وإنشاء نسخ احتياطية. كما يمكنك التعرف على افضل برنامج مدير ملفات للكمبيوتر "إنترنت داونلود مانجير - IDM من هنا".

  • تطبيق رائع يحل محل برامج إدارة الملفات القياسية بهاتفك.
  • يبسط عملية نقل الملفات من جهاز محمول إلى كمبيوتر عبر شبكة Wi-Fi.
  • يعرض تطبيق Android الملفات السرية ويساعد في إزالة الملفات غير المفيدة أو التالفة من الهاتف.

تحميل مدير تنزيل ملفات file manager apk