GB WhatsApp تطبيق بميزات جديدة لهواتف أندرويد

تطبيق GB WhatsApp بميزات جديدة لهواتف أندرويد

GB WhatsApp تطبيق بميزات جديدة لهواتف أندرويد

لهواتف Android ، تطبيق GB WhatsApp جديد بميزات جديدة.

GB WhatsApp هو نسخة معدلة من WhatsApp لهواتف Android ، وهو مشهور في جميع أنحاء العالم ، ويختار بعض الأشخاص استخدامه بسبب ميزاته وإمكانياته الرائعة. من المحتمل أن يعود سبب شعبيته المتزايدة إلى الإمكانات الإضافية التي يوفرها برنامج المراسلة الأصلي الذي لا يوفره الآخر.

ميزات تطبيق GB WhatsApp كالتالي:

وفقًا لقصتك ، يشتمل برنامج المراسلة GB WhatsApp المحدث على إمكانات جديدة مثل الرد التلقائي على الرسائل ، وإرسال صور كبيرة ، والمزيد من لوحات الألوان لمظهر التطبيق ، والقدرة على تنزيل تحديثات الحالة ، بالإضافة إلى المزيد من الوظائف. المحادثات الفردية والجماعية ممكنة.

يتيح تطبيق GB WhatsApp للمستخدمين الاطلاع في أي لحظة على الحسابات النشطة لأصدقائهم المتصلين بالإنترنت ، بالإضافة إلى نسخ الرسائل النصية الجماعية والسمات المخصصة.

تطبيق واتساب GB WhatsApp الجديد

هناك ثلاث ميزات خاصة في GB WhatsApp تتيح للمستخدمين استخدامه في وضع التخفي ، بما في ذلك القدرة على إخفاء آخر ظهور ، وإخفاء علامة القراءة الزرقاء ، أو اختيار الاستلام ، وكذلك القدرة على تكرار حالة الأصدقاء. وتعديل رمز المكالمة الفائتة والمكالمات الملونة.

هل من الآمن استخدام GB WhatsApp؟

يستخدم تطبيق المراسلة GB WhatsApp المعدل الإصدار الأصلي من خوادم WhatsApp ، والمصرح لها بإرسال واستقبال الرسائل ، وتوفر خدمة المراسلة العديد من ميزات الأمان لحماية بيانات مستخدميها. إنه أيضًا الإصدار الأكثر ثباتًا من WhatsApp من بين العديد من الإصدارات المعدلة.

كيف أحصل على GB WhatsApp؟

يمكنك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق GB WhatsApp بالانتقال إلى الموقع الرسمي لتطبيق GB WhatsApp أو بالنقر فوق هذا الرابط.

شرح طريقة تحميل واتساب جي بي اخر اصدار للاندرويد كيفية تثبيت WhatsApp GB على الهاتف