تنزيل الفيديوهات من التيك توك بطريقة سريعة

طريقة سريعة في تنزيل الفيديوهات من التيك توك

تنزيل الفيديوهات من التيك توك بطريقة سريعة

TikTok Video Downloader "تنزيل الفيديوهات من التيك توك" هو تطبيق مجاني يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال وتنزيلها بتنسيقات Full HD و HD و SQ.

قبل التنزيل ، سيعرض تطبيق تنزيل الفيديوهات من TikTok جميع أنواع الملفات التي يمكن الوصول إليها. احفظ الكثير من مقاطع الفيديو دفعة واحدة! جرب أداة التنزيل عبر الإنترنت لتحديد موقع مقاطع فيديو TikTok وتنزيلها.

تنزيل الفيديوهات من التيك توك بطريقة سريعة

باستخدام تنزيل الفيديوهات من التيك توك ، يمكنك بسهولة حفظ أي فيلم أو أغنية بتنسيق MP3 بسرعة تنزيل عالية وبدون علامة مائية.

لست بحاجة إلى تثبيت أي برنامج على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ كل ما تحتاجه هو رابط لصفحة بها مقاطع فيديو تيك توك ، والباقي بسيط وسريع.

من أجل راحتك ، تم إنشاء ملحق متصفح لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر ، بالإضافة إلى تطبيق ذكي للغاية لمستخدمي Android. انظر الفقرة في الأسفل للحصول على مزيد من المعلومات.

يمكن تنزيل مقاطع فيديو TikTok بسرعة وسهولة من الإنترنت.

بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في تنزيل مقاطع الفيديو على الفور من التيك توك ، فقد تم إنشاء امتداد متصفح للكمبيوتر الشخصي يمكن تثبيته في ثوانٍ. عند تحريك مؤشر الماوس فوق فيديو TikTok الذي تريد حفظه ، سيظهر امتداد المتصفح كزر صغير.

كل ما عليك فعله الآن هو النقر فوق خيار التنزيل وحفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تذكر أنه إذا كنت تريد الحفظ بتنسيق MP4 أو WEBM أو 3GP ، فيجب عليك أولاً تحديده ثم حفظه.

إنه امتداد رائع لمتصفحات Chrome و Firefox و Opera و Safari والمتصفحات الأخرى المستندة إلى Chromium ، ولكنه يعمل فقط على متصفحات سطح المكتب Windows و Mac OS و Linux و Ubuntu.

تطبيق SaveFrom.net لنظام Android

تم تصميم تطبيق رائع لمستخدمي Android يعمل بشكل جيد على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. SaveFrom.net هو اسم هذا التطبيق.

  • بنقرة واحدة فقط ، يمكنك تحميل مقاطع فيديو عالية الجودة.
  • لن تشعر بالملل أبدًا إذا شاهدت مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال.
  • اجمع الموسيقى ومقاطع الفيديو في مجموعة الوسائط.
  • تخلص من الفوضى في ملفاتك عن طريق تنظيمها.
  • أثناء التنقل ، استمع إلى موسيقاك المفضلة.
  • على WhatsApp و Instagram ، يمكنك مشاركة الأفلام مع أصدقائك.

كيف تبدأ تنزيل الفيديوهات من التيك توك بطريقة سريعة ؟

يتيح لك SaveFrom.net تنزيل مقاطع فيديو TikTok في ثلاث خطوات بسيطة. ألق نظرة:

1. قم بعمل نسخة من عنوان URL الخاص بالفيديو.

ارجع إلى SaveFrom.net بعد فتح صفحة تطبيق تيك توك بالفيديو الذي ترغب في حفظه.

2. الصق عنوان URL في مربع النص.

لبدء عملية التنزيل ، الصق عنوان URL في نموذج الإدخال أعلى الصفحة وانقر على الجانب الأيمن.

3. حدد "تنزيل" من القائمة المنسدلة.

لاحظ أنه سيتم تحديد أفضل جودة افتراضيًا ، ولكن إذا كنت تفضل جودة أو تنسيقًا مختلفًا ، فلديك خيارات متنوعة.

كيفية تنزيل الفيديو من التيك توك من شريط العناوين؟

بمساعدة مجال قصير ، والذي يجب إدراجه قبل عنوان URL للفيديو أو الصورة ، يمكن إنشاء طريقة بسيطة وسريعة لبدء عملية التنزيل على الفور من شريط عنوان المتصفح. (تشمل الأمثلة "sfrom.net/" و "savefrom.net/").

مقال قد يعجبك:

بايو تيك توك سوفت وصف bio حزين بايوهات كيوت

سيتم توجيهك إلى موقع ويب به خيارات تنزيل مختلفة بعد الضغط على مفتاح الإدخال. بشكل افتراضي ، سيتم اختيار أفضل جودة متاحة للفيديو أو الصورة. إذا كنت بحاجة إلى جودة مختلفة عن الجودة الافتراضية ، فاخترها وانقر لبدء الإجراء.

رابط تحميل التطبيق وتنزيل الفيديوهات من التيك توك بطريقة سريعة وسهلة هو الحل الأسهل للإستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو من التيك توك وتحميلها بشكل سريع وسهل.

يمكنك الحصول على رابط التطبيق وموقع تنزيل الفيديوهات من التيك توك بطريقة سريعة من الخلال النقر على الرابط المباشر في وسط المقال في فقرة "كيف تبدأ تنزيل الفيديوهات من التيك توك بطريقة سريعة".