تحميل تطبيق فن بوكس فن Box لمشاهدة حفلات روتانا والعديد

تطبيق فن بوكس "فن box"

تحميل تطبيق فن بوكس فن Box لمشاهدة حفلات روتانا والعديد

روتانا تطلق تطبيق "فن Box" لإذاعة حفلاتها

تحميل تطبيق فن بوكس فن Box لمشاهدة حفلات روتانا والعديد من الخدمات الفنية واخبار الفن. تقدم روتانا تطبيق "Fan Box" الذي سيسمح للشركة ببث حفلاتها.

قم بتنزيل تطبيق Fan Box للحصول على مواد حصرية ، وممتعة ، ومثيرة ، وخدمات فنية مشوقة ، ومحتوى مميز عالي الجودة مع شعارات "معنا لا يفوتك الفن" ، و "مزاجك ، سنسهر لوقت متأخر وكن مسرورا ".

تحميل تطبيق فن بوكس Fannbox للأندرويد والآيفون

مميزات تطبيق فن بوكس:

فن بوكس ​​هو أول منصة عربية تقدم محتوى حصري لموضوعات مثل نجوم الغناء والفن والمشاهير العرب بطريقة مبتكرة ، مع صورة مذهلة ، وتقنية متطورة ، وتجربة فريدة من نوعها ، وراقية. الاحتراف في مراقبة الحدث ومشاهدته ، يشرف عليها جميعاً مجموعة من خبراء الصناعة والتسويق. في عالم الترفيه.

يضمن تطبيق (Box Art) مواد حصرية للنجوم والمشاهير من الحفلات (الحية) والأحداث الحية الشيقة ، فضلاً عن الخدمات الفنية التي لا مثيل لها التي تتيح لك عيش الحدث كما يحدث والتفاعل معه افتراضيًا (افتراضي) من أي مكان و في أي وقت مع أحبائك وأصدقائك ، باستخدام أي جهاز ، سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا أو جهاز كمبيوتر ، أو هاتفًا خلويًا ، أو "كمبيوتر محمول" ، أو جهاز تلفزيون ، وكل شيء آخر يمثل شكلاً من أشكال تكنولوجيا الاتصالات.

لن تكون قادرًا فقط على مشاهدة الحدث على تطبيق Fan Box ، ولكن ستتمكن أيضًا من المشاركة والتفاعل معه بشكل مباشر ، بالإضافة إلى خدمات أخرى مع الفنانين والمشاهير.

برنامج (فن Box) فريد من نوعه من حيث أنه يسمح لك بالوصول إلى أي حفلة موسيقية مباشرة أو حدث فني أو غنائي ومشاهدتها من أي مكان في العالم ، أو في أي ساعة تريدها إذا تم تسجيل الحدث ، كل ذلك من خلال الدفع عند الطلب الخدمات.

يستهدف تطبيق Fan Box (فن Box) جمهورًا متنوعًا من الأشخاص من جميع الأعمار والأجناس الذين يستمتعون بالفن العربي في المملكة العربية السعودية وحول العالم.

تحميل تطبيق فن Box لمشاهدة الحفلات الغنائية

أمسيات فنية مميزة على مزاجك من خلال مشاهدة الحفلات الحية والحصرية مع أرقى النجوم الخليجية والعربية من أي مكان وعلى أي جهاز ، مما يتيح لك تجربة الحفلات المرئية والمشاركة مع الناس في جميع أنحاء العالم كما لو كنت هناك مع أصدقائك.

تحميل تطبيق فن بوكس على الهاتف:

تحميل تطبيق فن بوكس للاندرويد

تنزيل تطبيق فن box للايفون

تحميل فن بوكس APK