SHEIN-Fashion أفضل تطبيق يمنحك اروع مكان لتسوق الأزياء

أفضل تطبيق يمنحك اروع مكان لتسوق الأزياء "شي إن" SheIn Fashion

SHEIN-Fashion أفضل تطبيق يمنحك اروع مكان لتسوق الأزياء

SHEIN-Fashion Shopping Online

تطبيق شي ان، هو أفضل تطبيق يمنحك اروع مكان لتسوق الأزياء والحصول بسهولة على المنتجات العصرية بأقل تكلفة مع عروض حصرية والكثير من الخصومات الرائعة. انضموا إلى الملايين من عشاق الموضة من كل أنحاء العالم. وحملوا تطبيق شين she in  الان.

تطبيق شي إن 2021 SheIn  عبارة عن متجر تسوق نسائي، اطلق اول مرة من الصين عبر شركة shein  عام 2008، وبعدها انتقلت الفكرة الى برونزويك بنيو جيرسي، وبعدها شملت المزيد من الجنسيات حول العالم.

مميزات تحميل تطبيق shein شي ان

  • بعد تحميل تطبيق shein ستتمتع بكثير من الميزات الرائعة ومنها :
  • يمنحك shein تسوق رائع للغاية لن تجد له مثيل حيث يقدم لك shein متجر متكامل لكل ما تريد من الملابس ومستلزمات الموضة.
  • يقدم برنامج shein إشعارات فورية عن جمبع حالات الطلب وتنبيهات للتخفيضات.
  • حملوا تطبيق شى ان وسجلوا، وسوف تحصلوا على shein code  قسيمة خصم مجانية 15%  لأول طلب. والكثير من الخصومات عبر shein كود خصم.
  • لم يعد تطبيق شين للملابس فقط بل انه يزحف لكل اشكال الشياكة الخاصة بالنساء والاطفال والرجال حتى.
  • لم يدعم تطبيق shein السعودية shein ksa فقط  لذلك تجد shein uae في الإمارات العربية المتحدة والعديد من الدول العربية بعد تحطيم ارقام قياسية في الاسواق العالمية.
  • يوفر موقع shein الكثير من الوقت ويتميز بأسعاره الثابته.
  • تطبيق شي ان عربي shein apk  مُنظم جدا ومقسم لعدة اأقسام لتسهيل عملية البحث والوصول إلى المنتج الذي ترغبه.

طريقة إنشاء حساب تطبيق شي ان SHEIN

  1. تحميل شي ان من خلال الرابط أسفل الموضوع، والدخول الى الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  2. أنقر على الايقونة Me لضبط إعدادات صفحتك وللقيام بعملية تسجيل الدخول عبر Log in واحصل على خصومات 3 دولارات مع أول تعامل شرائي في التطبيق.

  1. سجل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك وبكلمة سر، أو الدخول عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو عبر حساب جوجل ومن ثم أنقر على Sign Up.

عملية الشراء من تطبيق شين SheIn 2021

اضغط على السلعة التي تريدها ، وستجد كافة المعلومات عنها مثل المقاس والسعر، وإذا اقتنعت بشرائها  قم بإضافتها إلى حقيبة التسوق، لتكمل عملية الشراء.

وعند الوصول لمرحلة الدفع وهنا يجب ان تكون مسجلا لدى التطبيق ويجب عليك ان تقوم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك، وستحول تلقائيا لنافذه لملئ بيانات الدفع الخاص بك.

عملية  تحويل العملة في تطبيق شي إن SheIn

من الثلاث نقاط فوق بعض من اعلى يمين واجهة البرنامج، وفي نهاية القائمة ايقونة تغيير العملة، ومنها ستجد عملات الدول، اختار اي عملة منها.

طريقة الدفع في شي إن SheIn

  • الطريقة الاولى بطاقة الائتمان.
  • الطريقة الثانية الدفع عند الاستلام.
  • الطريقة الثالثة الدفع عن طريق باي بال.

بعض الاسئلة التي تتكرر عند التعامل مع شين ويجب هنا الحديث عنها وهي كالتالي

1- هل الشراء من موقع شي ان متاح في مصر والسعودية وما هي فروع shein ؟

عبر الموقع العربي الرسمي https://ar.shein.com/ سيتضح لك انه بالتأكيد الشراء متاح من تطبيق شي ان Apk في اكثر من 220 دولة في العالم من بينها مصر, السعودية, وكذلك الكويت, الأمارات, وابضا عمان, و قطر, البحرين, الأردن والكثير من الدول العربية الأخرى , و كذلك شي ان يشحن على اي شركة تريد التعامل معه.

2- ماهي مميزات شي ان من ناحية الخصومات shein clothing ؟

عن طريق كوبون shein كوبون 2021 وكذلك عن طريق shein كود خصم 2021 ,ستحصل على خصومات متجددة تصل الى 80 % اضافة الى ذلك خصم 40 % عند التسجيل وكذلك الطلب لأول مرة ، وايضا خصومات vip لتجار الجملة.

3- كيف يوصل shein طلباتي ؟  shein كم يوم التوصيل ؟

يستقبل shein طلب الشراء وتتم عملية الشحن خلال 3 _7 ايام وتقدم خدمة shein شحن مجاني في حال كانت عملية الشحن اكثر من 99 دولار.

4- ما هي خدمة الدفع عند الإستلام ؟

في اغلب الاحوال تتم عملية الدفع اثناء الشراء ولكن هنالك خدمة الدفع عند الاستلام وهي متاحة فقط في بعض الدول: وهي المملكة العربية السعودية، وقطر والبحرين والامارات العربية المتحدة والكويت وعمان و الهند.

5- سياسة الارجاع  والشراء بالجملة ؟

بعد تحميل شي ان يمكنك الشراء بالجملة وذلك اذا كان سعر الطلب 200 دولار أو أكثر. اما بالنسبة لسياسة إرجاع المنتج فتتم بكل سهولة مع القدرة على استرداد الأموال.

عملية الاسترجاع او الاستبدال تتم خلال 30 يوم من تاريخ طلب الشراء.

6- هل يقدم  shein ملابس فقط او يشمل اشياء اخرى ؟

في مجال الملابس عودنا تطبيق شى ان على تقديم الكثير من التصميمات الجديدة الى ان وصل تطبيق shein للمحجبات لتجد الكثير من متابعات shein محجبات من حول العالم وخصوصا في المملكة العربية السعودية.

كما يقدم shein فساتين بموديلات جديدة ورائعة ومنها shein فساتين سهرة وكذلك shein فساتين محجبات وليختص اكثر بالتأكيد يقدم لهن shein عبايات.

والعديد من قطع الملابس الاخرى للمحجبات فيقدم shein حجاب بأشكال والوان متعددة كما ستجدي عبر تطبيق shein جلابيات تليق بالمرأة العربية. اما بالنسبة للمقبلات على الزواج يقدم موقع شي ان الكثير لكن في تجهيزات العرس مثل:

  • shein بيجامات بنات جميلة. شي ان لانجيري واندروير , شي ان ملابس نوم مختلفة.
  • shein بلوزات وقمصان نسائية و شي ان لحاف. ومفارش ويحتوي ايضا على العديد من الاقسام فقط قم بتحميل التطبيق واستمتع بالعروضات والخصومات الخاصة بكل منتج ترغب بشرائه.

7- هل بأمكاني شراء هدايا من شي ان ؟

نعم يقدم تطبيق shein قبعات غاية في الروعة فهناك shein طواقي خاصة تحمل اسم الشركة.

وكذلك ستجد عبر تطبيق shein عطور بأفضل الماركات العالمية. وكذلك لا يمكنك الخروج من التطبيق الا وقد مررت على قسم  shein جاكيتات الذي يحتوي على افضل الجاكيتات الرسمية والغير رسمية العصرية والرائعة , كما يقدم موقع shein خواتم وكذلك shein شنط وبالتأكيد شي ان ساعات.

8 - الاتصال ب shein افضل طريقة وما هو رقم الاتصال ب shein ؟

اذا كنت ترغب في الحصول على رقم هاتف shein او الحصول على  رقم تواصل shein رقم التواصل متوفر في التطبيق وكذلك عبر الصفحة الرسمية للموقع وكذلك الموقع العربي. كما يمكنك التواصل مع الموقع عبر رقم شي إن واتس.

بعض المعلومات التقنية حول تطبيق شي ان SHEIN

  • الاصدار7.3.0.
  • الشركة المنتجة: ZOETOP BUSINESS CO., L.
  • متوافق مع: Android / Ios.
  • حجم البرنامج :30 ميجابايت.
  • لغة البرنامج: يدعم اللغة العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى.
  • ترخيص البرنامج: مجاني بالكامل.

تحميل SHEIN-Fashion أفضل تطبيق يمنحك اروع مكان لتسوق الأزياء

تحميل تطبيق شي ان shein اندرويد

تحميل تطبيق she in للايفون

تحميل شي إن للكمبيوتر ويتم ذلك عبر استخدام المحاكي بلوستاكس