PUBG India Avatar Battlegrounds الموعد الرسمي

موعد إطلاق لعبة PUBG India Avatar Battlegrounds

PUBG India Avatar Battlegrounds

من المتوقع أن يكون تاريخ إطلاق لعبة PUBG India Avatar Battlegrounds على الهاتف يوم 18 يونيو.

لم تتلق Battlegrounds Mobile India تاريخ إصدار رسمي من Krafton ، لكنها كانت تثير بعض ميزات اللعبة لبعض الوقت.

تم تحديد موعد إطلاق الصورة الرمزية المجددة لـ PUBG Mobile Battlegrounds Mobile India مرة أخرى. كانت لعبة battle royale الشهيرة تلمح إلى العودة لبعض الوقت ، ولكن لم يتم تحديد موعد رسمي للإصدار.

يشير تسريب جديد إلى أن Battlegrounds Mobile India ستصدر في 18 يونيو ، مرتبطة بالتسريبات السابقة التي ادعت نفس الشيء. في العام الماضي ، حظرت حكومة الهند PUBG Mobile India ، بالإضافة إلى الألعاب والتطبيقات الأخرى ، بسبب مخاوف بشأن خصوصية البيانات وعلاقاتهم بالصين.

قام ساجار ثاكور المعروف أيضًا باسم Maxtern ، وهو شخص مشهور ومؤثر في PUBG Mobile ، بتغريد رمز ثنائي يترجم إلى 18062021. يمكن إطلاق Battlegrounds Mobile India في 18 يونيو ، وفقًا لتغريدة له.

كانت IGN India أول من لاحظ هذه التغريدة ، والتي ألمحت أيضًا في نفس التاريخ الشهر الماضي ، نقلاً عن مصادر مجهولة. علاوة على ذلك ، صرح صانع المحتوى Abhijeet Andhare (GHATAK official) أن الإطلاق قد يتم في الأسبوع الثالث من شهر يونيو.

بدأت التسجيلات المسبقة للعبة على Google Play في 18 مايو ، ومن المتوقع إطلاق Battlegrounds Mobile India بعد شهر ، على افتراض أن هذه الشائعات دقيقة. لم تعلن شركة Krafton ، وهي مطور كوري جنوبي ، عن تاريخ إصدارها بعد ، لكنها كانت تستحوذ على ميزات اللعبة لبعض الوقت.

حقائب ببجي الإصدار الجديد

أحدث إعلان تشويقي كشف عن معدات مهمة في اللعبة لتجربة المعركة الملكية:

حقيبة ظهر من المستوى 3. حقائب الظهر هي واحدة من أهم مستلزمات البداية في معركة الملوك لأنها توفر مساحة تخزين لسلع اللاعب. تتمتع حقيبة الظهر من المستوى 3 بأعلى سعة من أي حقيبة ظهر في اللعبة.

Battlegrounds Mobile India

تشير قائمة متجر Google Play لـ Battlegrounds Mobile India إلى الحد الأدنى من متطلبات اللعبة. يتضمن ذلك هاتف Android بسعة 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام Android 5.1.1 أو أعلى.

خرائط ببجي 2021

كانت خرائط Sanhok و Erangel من PUBG Mobile قد أزعجت من قبل Krafton ، ولكن سيتم تغيير اسم الأخير إلى Erangle في Battlegrounds Mobile India.

تعرف على:

كيف احترف لعبة ببجي موبايل