لعبة تقمص أدوار Guild of Heroes للاندرويد والايفون RPG

Guild of Heroes للاندرويد والايفون لعبة تقمص أدوار

Guild of Heroes لعبة تقمص أدوار

Guild of Heroes هي لعبة تقمص أدوار خيالية

أرسلت عشيرة السحرة دعوة للسحرة والرماة والفرسان. تنتشر الوحوش والتنانين في المملكة ، وقد ارتدى أصدقاؤك بالفعل القفازات والأقواس والسهام وأغطية الرأس السحرية من أجل مداهمة الأبراج المحصنة وكسب الشهرة ومحاربة السحرة في ساحة المعركة ضد العشائر الأخرى.

أعظم لعبة لوحة RPG في العصور الوسطى ، Guild of Heroes ، تتميز بالأقزام الماكرة والعفاريت القدامى ، الإثارة الملحمية ، الكهوف المظلمة ، المهام ، والغارات ، كما يليق بأعظم لعبة لوحة "rpg" في العصور الوسطى.

من ناحية أخرى ، فإن الرحلة الملحمية عبر عالم اللعبة الضخم والملون ليست مجرد قصة خيالية عن الأبراج المحصنة والتنينات الغامضة ، ولكنها أيضًا حرب ضد السحرة في ساحة المعركة التي يسيطر عليها لاعبون آخرون.

باختصار: وضع حماية الأصناف النباتية ضد الفرق الأخرى في معارك العشائر في ساحة المعركة يمكن تبادل فئات الشخصيات المجهزة مثل السحرة والصيادين والمحاربين في أي لحظة وضع حماية الأصناف النباتية ضد فرق أخرى في حروب العشائر في ساحة المعركة.

تتوفر مئات المجموعات لإنشاء أسلحة العصور الوسطى والدروع. هناك عشرات الآلاف من الوحوش المتميزة ، بدءًا من طارد الأرواح الشريرة ، انطلق واكتشف بنفسك.

الآن ، كفى من الحكايات الملحمية. احصل على عصاك وسيفك ودرعك وادخل أروع لعبة تقمص الأدوار الخيالية التي ستلعبها على الإطلاق.

تعرف على:

كلاش رويال لعبة إستراتيجية للهاتف Clash Royale

لعبة تقمص أدوار

تحميل لعبة تقمص أدوار للاندرويد

Guild of Heroes هي لعبة تقمص أدوار خيالية من العصور الوسطى مع منظور متساوي القياس. يجب محاربة قوى الشر أثناء اللعب. هذا ليس أسلوبًا رائدًا ، لكنه أساس سليم للعبة محترمة.

تتبع Guild of Heroes توقعاتك من حيث طريقة اللعب: تلمس الشاشة للتنقل في شخصيتك بسلاسة عبر سيناريوهات (محدودة) ، ثم تنقر على خصومك لمهاجمتهم تلقائيًا. هناك بعض المهارات المميزة للاختيار من بينها في الجزء السفلي من الشاشة والتي تؤدي إلى اعتداءات مميتة.

مهام Guild of Heroes قصيرة نسبيًا ، وتستغرق دقيقتين أو ثلاث دقائق فقط. يمكنك زيارة المدينة الرئيسية للعبة خلال الفترة الفاصلة بين المهام. يمكنك شراء معدات جديدة أو بيع أشياء لم تعد بحاجة إليها هناك.

Guild of Heroes RPG

Guild of Heroes هي لعبة تقمّص أدوار كلاسيكية. على الرغم من أن اللعبة ليست فريدة من نوعها ، إلا أنها مسلية وتتميز برسومات مذهلة بأسلوب لعب مثير يضاهي ألعاب vault و dragon.

تحميل لعبة تقمص ادوار للايفون