ويندوز 7 متاح مع أداة التنشيط مدى الحياة

ويندوز 7 متاح مع أداة التنشيط مدى الحياة

ويندوز 7 متاح مع أداة التنشيط مدى الحياة

Windows 7 Arabic متاح للتنزيل

حتى الآن ، يعد Microsoft Windows 7 هو أفضل نظام تشغيل للمنزل والعمل والمستخدمين المتقدمين. إنه الإصدار الأقوى والأكثر مرونة. حتى بعد إدخال نظام التشغيل Windows 8 ، الذي أعقبه ، ظل نظام التشغيل Windows 7 هو نظام التشغيل الأكثر شيوعًا.

يعد Windows 7 من Microsoft هو الأكثر شيوعًا بين جميع إصدارات Windows التي تم تطويرها وتصنيعها. تشبه واجهة المستخدم الرسومية لنظام التشغيل Windows 7 إلى حد كبير تلك الموجودة في نظام التشغيل Windows Vista ، وهي متوفرة في جميع إصدارات Windows 7 على بنية واجهة زجاجية تُعرف باسم Windows Aero.

هناك عدة أسباب لاستخدام نظام التشغيل Windows 7 بالعربية ، أولها أنه يدعم اللغة العربية ، والثاني أنه أفضل نظام تشغيل يدعم جميع البرامج تقريبًا.

هذا ما يحبه عشاق ألعاب الكمبيوتر لأنه يتميز برسومات رائعة تعمل على تشغيل الألعاب بسرعة وسلاسة ، بالإضافة إلى وتيرتها في تنفيذ المهام وطبيعتها المميزة.

معلومات عن ويندوز 7 العربي

  • Windows 7 Professional هو اسم نظام التشغيل.
  • اللغة المستخدمة هنا هي العربية.
  • 2.30 جيجا بايت نوة 32 بت.
  • 3 جيجا بايت لنسخة 64 بت.

خصائص ومميزات نظام التشغيل Windows 7

  • نظام تشغيل يمكن الاعتماد عليه ومستقر.
  • زيادة جودة تجربة المستخدم.
  • تم تضمين Internet Explorer 11 لتصفح ويب أكثر أمانًا.
  • يتم تضمين Windows Media Center.
  • يتم دعم العديد من اللغات.
  • أيضًا على الآلات القديمة ، الكفاءة ممتازة.

تشمل الميزات الأخرى لنظام التشغيل Windows 7 القدرة على تثبيت البرامج في شريط المهام والقدرة على استخدام عرض شرائح للصور كخلفية للشاشة ، بالإضافة إلى اختصارات اللوحة ، تم تجديد Windows Explorer ، وكذلك شريط الإعلام.

حتى أن هناك قائمة انتقال جديدة عند النقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في شريط المهام. المفاتيح الجديدة لإدارة مهام الكمبيوتر , بالإضافة إلى الميزات والخصائص الأخرى التي ستتعرف عليها بمجرد تنزيل ويندوز 7 المتاح مع اداة التنشيط مدى الحياة.

كيف أحصل على نسخة مجانية من Windows 7؟

بعد تثبيت Windows 7 على جهازك ، تمنحك Microsoft شهر كامل للتحقق منه.

سيبدأ الجهاز بعد ذلك في عملية الاختبار للتأكد من تمكين نظام التشغيل وأنه أصلي. نتيجة لذلك ، من أجل الامتثال لمعايير ترخيص Microsoft ، يجب تنشيط Windows 7 على جهاز يعمل بنظام Windows.

تعرف على:

5 طرق لتحسين اداء الكمبيوتر بعد تحديث ويندوز 10

ستحتاج إلى مفتاح Windows 7 ، والذي تتم طباعته على مربع DVD أو يتم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني إذا قمت بشرائه عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، نظرًا لأنك على وشك تنزيل Windows 7 مجانًا من كورس سوفت ، فستحتاج إلى إلغاء قفله باستخدام أداة تنشيط مجانية بعد تنزيل Windows 7 وتثبيته ، ثم انتقل إلى صفحة تنشيط Windows 7 لإكمال العملية .

تحميل ويندوز 7 مجانا مدى الحياة

يمكنك الآن تنزيل ويندوز 7 عربي متاح مع اداة تنشيط الويندوز مدى الحياة بشكل مباشر عبر الرابط المرفق في الأسفل.

تحميل ويندوز 7 (32 بت)

تحميل ويندوز 7 (64 بت)