تطبيق لمعالجة النصوص مقدم من شركة جوجل

تطبيق لمعالجة النصوص مقدم من شركة جوجل

تطبيق لمعالجة النصوص مقدم من شركة جوجل

محرر مستندات Google

هو برنامج يسمح لك بإنشاء مستندات ومعالجة النصوص , مقدم من شركة جوجل.

العمل الجماعي ومعالجة النصوص

يمكن إنشاء المستندات النصية وتحريرها مباشرة في متصفحك ، دون الحاجة إلى برامج إضافية. نظرًا لأنه يتم حفظ جميع التغييرات تلقائيًا ، سيعمل العديد من الأشخاص على المستند في نفس الوقت.

التعليق والدردشة والتحرير في الوقت الفعلي

يمكنك التعاون في مستند واحد مع زملاء العمل وآخرين من خارج المنظمة. يمكنك أيضًا عرض تغييرات الأشخاص الآخرين ، والتواصل معهم عبر وظيفة الدردشة المضمنة ، وطرح الأسئلة عبر التعليقات.

يتم قبول جميع أنواع الملفات الشائعة

يمكنك استيراد مستنداتك ، بما في ذلك ملفات Microsoft® Word و PDF ، لجعلها قابلة للتعديل على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر القدرة على تصدير ملفات العمل بتنسيقات docx. بدلا من ذلك ، يمكنك استخدام pdf. odt ، rtf ، txt ، html ، odt ، odt ، odt ، odt ، odt ، odt ، od

يمكن حفظ الإصدارات السابقة إلى أجل غير مسمى

يجب عليك تتبع التغييرات التي تم إجراؤها على مستنداتك والتراجع عنها إذا لزم الأمر. سيتم الاحتفاظ بالإصدارات السابقة إلى أجل غير مسمى ولن يتم احتسابها من مساحة التخزين الخاصة بك.

القدرة على العمل من خلال العديد من الأجهزة بغض النظر عما إذا كان الاتصال بالإنترنت متاحًا أم لا

يمكن استخدام جهاز iPhone أو iPad أو جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Android لإنشاء المستندات وتحريرها ومشاركتها. يمكنك أيضًا التعامل مع المستندات في وضع عدم الاتصال باستخدام Chrome لأجهزة Mac أو أجهزة الكمبيوتر القياسية.

ضوابط المشاركة سهلة في تطبيق معالجة النصوص المقدم من شركة جوجل

يمكنك التحكم في من يمكنه الوصول إلى ملفاتك وأدلتك. قد يتم منح المستندات فقط القدرة على التعديل أو الوصول أو إضافة تعليقات من قبل الأفراد أو المجموعات.

تساعدك إضافات الجهات الخارجية على إنجاز المزيد

يمكنك البحث عن معلومات حول مواضيع محددة ، والبحث عن معاني لمصطلحات معينة ، وإدراج الاقتباسات بشكل صريح في المستندات. يمكنك أيضًا استخدام المكونات الإضافية المضمنة لتحسين سير عمل المستند من خلال التنسيق المتقدم ودمج البريد والميزات الأخرى.

أهم القضايا المتعلقة مستندات google

هل يمكن الوصول إلى محرر مستندات Google عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت؟

نعم. تتوفر هذه الميزة داخل متصفح Chrome. إذا لم تكن قد جربت Chrome حتى الآن ، فقم بذلك الآن ؛ إنه مجاني وسهل الإعداد.

هل من الممكن مشاركة ملفات محرر مستندات Google مع أشخاص خارج Google؟

نعم. يمكنك تعديل الأذونات لكل مستند للسماح للآخرين بتحريره أو عرضه أو التعليق عليه.

هل من الممكن ترحيل المستندات الحالية إلى محرر مستندات Google؟

نعم. يمكن تحويل العديد من أنواع الملفات المختلفة إلى تنسيق محرر مستندات Google. سيتم الاحتفاظ بالملف الأولي.

مع تقدم التكنولوجيا وظهور العديد من البرامج والتطبيقات التي تجعل الحياة أسهل وأسرع وتسمح لنا بأداء المهام والوظائف المختلفة بشكل أفضل وأسهل مع توفير الوقت والجهد ، ظهر محرك بحث Google الشهير وأنشأه التطبيقات ذات الصلة ، مما يحفظنا من الاضطرار إلى تنزيل البرامج ، أحدها تطبيق معالجة النصوص المقدم من شركة google.

تطبيق لمعالجة النصوص مقدم من شركة جوجل

جوجل لديها برنامج معالجة النصوص , يُطلق على هذا البرنامج اسم مستندات جوجل أو Google Docs ، وهو برنامج معالجة كلمات وجداول وعروض تقديمية تقدمها Google ، ويمكن للمستخدمين إنشاء الملفات وتحريرها عبر الإنترنت بالتعاون مع مستخدمين آخرين.

إبدأ معالجة النصوص مع فريق العمل من هنا