تطبيق ارسل السعودي للمراسلات الفورية واتساب سعودي داخل المملكة

تطبيق ارسل السعودي للمراسلات الفورية

تطبيق ارسل السعودي للمراسلات الفورية واتساب سعودي داخل المملكة

تطبيق أرسل السعودي arsell app

قريباً سيتم إطلاق أول تطبيق سعودي للمراسلات الفورية داخل المملكة العربية السعودية, تطبيق ارسل السعودي والذي يعتبر بشكل مجازي "واتساب سعودي", فهو يعتبر بديلاً مميز لتطبيق واتساب الاصلي أو غيرها من تطبيقات المراسلة مثل تليجرام.

سيتم إطلاق تطبيق ارسل للمراسلات داخل السعودية قريباً على حسب صفحة "Pingme" بنج مي الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر. "صفحة تطبيق أرسل السعودي على تويتر".

فمن المقرر أن يتم إعتماد تطبيق ارسل "Arsell App" كتطبيق للمراسلات الفورية داخل السعودية, والذي سيحل محل تطبيق واتساب "WhatsApp" الشهير, وذلك بعد سلسلة الهجمات المتكررة على تفعيل وتحديث سياسة الخصوصية في واتس اب, والتي لم تلقى إعجاب الكثيرين ممن يمتلكون حساب واتساب على هذه المنصة.

ما هو تطبيق ارسل السعودي؟ arsell.sa

يعتبر أرسل تطبيق مراسلات فورية سعودي, وهو التطبيق السعودي الأول في مجال المحادثات والدردشة, كما ويعتبر تطبيق محادثة كامل الخصوصية.

حيث قال مصمموا تطبيق ارسل السعودي في تغريدة على حسابهم في موقع Twitter "حرصا منا ومن منطلق حماية الخصوصية لمملكتنا الغالية على قلوبنا ومواكبة لرؤية سمو سيدي ولي العهد السعودي الامير / محمد بن سلمان. تم الاتفاق على تدشين اول تطبيق سعودي للرسائل الفورية ومشاركة الصور والفيديوهات والمزيد من الخيارات المتعددة .. سيتم الاطلاق في 1FEB".

مزايا تطبيق ارسل السعودي للمحادثات الفورية

  • رسائل فورية سريعة.
  • ارسال الصور.
  • ارسال ملصقات.
  • ارسال مقاطع فيديو.
  • خصوصية كاملة.

عزوف السعوديون عن واتساب

اصبح هاشتاق السعوديون يهجرون واتساب ترند في المملكة العربية السعودية لفترة من الوقت, وذلك إحتجاجاً منهم على تعديل سياسة الخصوصية في تطبيق واتساب للمراسلات الفورية, وذلك من خلال ربط الخصوصية بمالكة تطبيق واتس آب "شركة فيسبوك". والذي أدى الى إنتهاك خصوصيتهم وكشف البيانات الخاصة بالمستخدمين دون معرفتهم. وذلك انعكس بالسلب والتسارع لمغادة واتساب والالتحاق بتطبيقات تحفظ الخصوصية والأمان مثل تطبيق سيجنال وغيره.

كما وينتظر ملايين المستخدمين السعوديين إطلاق وتدشين اول تطبيق سعودي للمراسلات الفورية والشات, "تطبيق ارسل - arsell".