beIN باقة الرياضة والترفيه والعروض المميزة في صيف 2021

beIN باقة الرياضة والترفيه والعروض المميزة في صيف 2021

beIN باقة الرياضة والترفيه والعروض المميزة في صيف 2021

محتوى فريد بتجربة جديدة, تمتعوا بمشاهدة تجربة أفضل, اشتركوا في beIN باقة الرياضة والترفيه والعروض المميزة في صيف 2021 . الآن كونوا على مقربة من أجمل محتويات الرياضة والمحتويات الترفيهية وسارعوا في تجربة جملة من العروض المميزة.

عروض مميزة

جهاز استقبال 4K مجاني مع تركيب مجاني:

اشترك قبل حلول 30 أبريل من عام 2021 في باقة “قمّة” وإقتني مجاناً جهاز استقبال 4K بالإضافة إلى تركيب الجهاز مجانا.

الشروط والأحكام

  1. العرض ساري ليوم 30 أبريل 2021.
  2. يندرج العرض تحت خطة السداد لفترة 12 شهر.
  3. العرض متاح في دول محددة فقط.
  4. الأسعار قابلة للإستبدال على حسب توفّر العرض.

جهاز استقبال مجاني بالإضافة الى التوصيل المنزلي Free:

أحصل عليه قبل 30 أبريل 2021 في باقة "تميّز" وامتلك مجاناً جهاز استقبال bein , كما أن التوصيل للمنزل مجاني.

الشروط والأحكام

  1. السريان صالح حتى 30 أبريل 2021.
  2. يسري العرض على جدول السداد لفترة 12 شهر.
  3. العرض متاح في دول محددة فقط.
  4. السعر قابل للتغيير على حسب توفّر العرض.

العرض المبكر لصيف 2021 يورو وكوبا أمريكا:

شارك قبل 30 أبريل من صيف 2021 , واستمتع بمتابعة بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 وكوبا أمريكا 2021 وامتلك اشتراك مجاني لمدة ثلاثة شهور في باقة "قمّة".

الشروط والأحكام

  1. العرض يمنحك مشاهدة ممتعة لقنوات beIN SPORTS MAX 1 و beIN SPORTS MAX 2 و beIN SPORTS MAX 3 و beIN SPORTS MAX 4 و beIN SPORTS MAX 5 و beIN SPORTS MAX 6 طيلة فترة تمتد من 11 يونيو 2021 وحتى يوم 11 يوليو 2021.
  2. العرض مجاني في بباقة "قمّة" لفترة 3 شهور، تبدأ من تاريخ اشتراكك في العرض.
  3. العرض متاح في بلدان محددة.
  4. سعر العرض قابل للتغيير على حسب توفّر العرض.

العرض المبكر لصيف 2021 دوري أبطال افريقيا ويورو وكوبا امريكا:

قبل حلول يوم 30 أبريل, يمكنك الإشتراك في العرض المبكر لصيف 2021 والاستمتاع بمتابعة بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 وكوبا أمريكا 2021 ودوري الأبطال الإفريقي, ولا تتردد في توفير أربعة شهور من تكلفة الاشتراك في باقة "قمة".

الشروط والأحكام

  1. سريان العرض ليوم 30 أبريل 2021.
  2. توفير 4 شهور من إجمالي قيمة الاشتراك السنوي لباقة "قمة" عند تسديده 8 شهور كدفعة أولى (مقدم إشتراك).
  3. العرض متاح في دول محددة.
  4. أسعار العرض قابلة للاستبدال على حسب توفره.

العرض المبكر لصيف 2021 كأس العالم ودوري أبطال أفريقيا ويورو وكوبا أمريكا:

شارك قبل نهاية يوم 30 أبريل في العرض المبكر لصيف 2021 وتمتع بعروض أقوى البطولات, مثل بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم FIFA قطر 2022 وكوبا أمريكا 2021 ووفر ستة شهور من تكلفة الاشتراك في باقة "قمّة".

الشروط والأحكام

  1. صلاحية العرض فائمة ليوم 30 أبريل 2021.
  2. يسمح العرض للمشترك بتوفير 4 شهور من إجمالي تكاليف الاشتراك السنوية لباقة "قمة" عند تسديد 8 شهور كمقدم.
  3. توفر العرض في دول معينة فقط.
  4. السعر قابل للتغيير على حسب توفر العرض.

العرض المبكر لصيف 2021 بطولة أمم أوروبا:

شارك الآن قبل حلول يوم 30 أبريل من صيف 2021 في العرض المبكر لمتابعة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 واستحوذ على مشاهدة مجانية لبطولة كوبا أمريكا 2021.

الشروط والأحكام

  1. يوفر هذا العرض المتابعة على قنوات beIN SPORTS MAX 1 و beIN SPORTS MAX 2 و beIN SPORTS MAX 3 و beIN SPORTS MAX 4 و beIN SPORTS MAX 5 و beIN SPORTS MAX 6 في المدة الزمنية من 11 يونيو حتى يوم 11 يوليو 2021.
  2. الحصول على اشتراك مجاني بباقة "قمّة" لفترة 3 شهور، بدءً من تاريخ الاشتراك.
  3. العرض متاح في بلدان معينة.
  4. سعر العرض قابل للتغيير على حسب توفره.

باقات جديدة من beIN "بي ان"

باقات حديثة بمميزات رائعة وفريدة من نوعها:

 باقة قمّة

مزايا مثالية لحماس غير منقطع, تمتع بـ 99 قناة ترفيهية ورياضية متنوعة. كافة قنوات الدفع مقابل المشاهدة التي تعرض أفضل البطولات, مثل دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم FIFA قطر 2022 وبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 وكوبا أمريكا 2021. قناة فائقة الجودة 4K. خدمة تطبيق beIN CONNECT لرؤية ومتابعة قنوات bein. واحصل على رصيد مجاني يصل الى 20 دولار في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE.

$ 27.5

 باقة تميُّز

الوجهة الأساسية للترفيه والرياضة, احصل على 90 قناة ترفيهية ورياضية متنوعة. وخدمة تطبيق beIN CONNECT لمتابعة قنوات beIN الرياضية وغيرها. وامتلك رصيد مجاني يصل الى 16 دولار في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE

$ 14.50

 باقة انطلاقة

بداية فريدة للأبطال, إقتني 78 قناة رياضية وترفيهية متنوعة. واحصل على خدمة تطبيق beIN CONNECT للإستمتاع  بقنوات beIN. بالإضافة الى رصيد مجاني بقيمة 12 $ في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE.

$ 10.5

 باقة سوا

موسوعة ترفيهية لكافة أفراد العائلة, أحصل على 70 قناة ترفيهية ورياضية مختلفة ومميزة, كما ستحصل ايضاً على رصيد مجاني بقيمة 8 دولارات في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE.

$ 7.0

تحديثات لائحة قنوات beIN

حزمة مطوّرة من "بي إن" لتجربة تلفزيونية ومشاهدة فريدة

رياضة أفلام برامج ترفيهية وبرامج طبخ وبرامج إخبارية ووثائقية للأطفال. شاهد المحتوى الذي ترغب به بشكل أسهل نتيجة للترتيب الجديد لقنوات BeIN, تعرف على التصميم الجديد لواجهة المستخدم في جهاز استقبال bein وتمتع بالمميزات المحسنة لأروع مشاهدة لمحتويات باقة beIN المتنوعة.

أهلاً بك في عالم الرياضة

9 قنوات رياضية حصرية, وحقوق للبث حصرية. تابع منافسات رياضية متعددة, مثل التنس وألعاب الأولمبيات وغيرها.

beIN أفلام لجميع الأذواق

احصل على 11 قناة حصرية تختص بالأفلام الفريدة والمتعدة, مثل افلام الأكشن والاثارة والكوميديا والافلام العائلة والرومانسية وغيرها الكثير. حيث تقدم قناة FOX MOVIES فيديوهات مميز وحصرية من الأفلام. تقدم قناة FOX FAMILY MOVIES موسوعة ضخمة لأقوى وأحدث أفلام الرسوم المتحركة والأكشن لمختلف الأعمار.

BeIN عالم متكامل من الأفلام في بين يديك, تعرف على أفلام تتناسب مع كافة المناسبات. اختيارات منتقاه بعناية بالغة لأفضل الأفلام الدرامية والكوميدية وأفلام الأكشن والافلام العائلية واقلام الإثارة والتشويق.

"اشترك" في أروع تجربة متابعة أفلام فريدة على الإطلاق

11 قناة فريدة من أفلام اللإثارة التي لا ترغب في تفويتها, وشاهد أجدد أعمال السينما وأقوى الافلام على شباك التذاكر مع خدمات beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE, تمتع بأفلام لجميع أفراد الأسرة.

الكوميديا والدراما وبرامج للأطفال، وأكثر من ذلك. أنت على بعد خطوات من تكنولوجيا استثنائية لتوفير الراحة, حيث يمكنك التسجيل والإيقاف المؤقت. مع باقات "بي ان" تمتع بالتحكم الكامل والمريح.

أكثر من 2000 فيلم بين يديك, ابدأ تجربة فريدة مع beIN ON DEMAND , تابع أينما كنت وشاهد أفلام بلا حدود من خلال هاتفك الذكي والجهاز اللوحي والكمبيوتر "اللاب توب".

"خطوات سهلة لوصل جهاز الإستقبال بالإنترنت"

باقة من المسلسلات والأعمال الدرامية

أكثر من 20 قناة مخصصة لمشاهدة المسلسلات. محتوى خاص لأجدد مسلسلات الغرب المترجمة بالعربية. باقة ضخمة من المسلسلات التركية.

لا شيء يضاهي تغطية beIN القريدة الحصرية لأشهر بطولات العالم في مختلف الالعاب الرياضية، اضافةً الى التشكيلة الواسعة من أحدث البرامج والأفلام الترفيهية المتنوعة.

تابعوا آخر المستجدات في مختلف المجالات من أخبار وافلام وبرامج, مع أهم المعلقين باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية. شاهدوا أفضل المواجهات وكونوا في صميم اللعبة مع مجموعة من أهم الخبراء والمقدمين والمحللين في عالمي الترفيه والرياضة.

beIN تقدم 99 قناة وباقة متنوعة على غرار الخدمة المقدمة للمتابعة على الإنترنت لأشهر بطولات الرياضة وموسوعة فريدة من برامج الترفيه. تقدم bein قنوات 1080p عالية الجودة لمحتويات الرياضة والترفيه, ونوعية صوت تتسم بالنقاء مع نظام الصوت Dolby Audio.

تعرف على:

تطبيق الدوري السعودي GSA live

beIN للشركات

المتاجر والمحلات العامة

باقات متعددة لجذب مختلف العملاء, تميزوا من خلال الخدمات المختلفة, واستحوذوا على اهتمام العملاء لإبقائهم أطول فترة ممكنة, قوموا بتدعيم أعمالكم بواسطة توفير المكان الملائم لعرض البطولات الرياضية.

المكاتب ومراكز التجزئة والمؤسسات الأخرى

beIN تعمل على تحفيز الموظفين وتشجيعهم وخلق الروح الجماعية والجو الترفيهي وبناء طاقة إيجابية بين موظفي الشركة. bein الشركات, "اشتركوا الآن"

أفضل البرامج الوثائقية مع beIN

تعرف على افضل العروض العلمية والأفلام الوثائقية عن عالم الحيوان وطبيعة حياة البراري. كما وتقدم قنوات بي ان ناشيونال جيوغرافيك محتوى فريد وجديد عن الطبيعة والتكنولوجيا ومختلف الثقافات والعلوم.

كل ما ترغب في التعرف عليه من سلسلة David Attenborough’s و Dynasties وحقبة الظواهر الطبيعية على قناة BBC Earth.

قنوات bein الترفيهية المخصصة للأطفال

أبرز قنوات الأطفال تتضمن Cartoon Network و DreamWorks و Jim Jam و Boomerang و CBeebies. قنوات حصرية للأطفال: تلفزيون ج ومحطة براعم إضافة الى محطة بي جونيور التلفزيونية. البرامج والعروض متوفر باللغة العربية والانجليزية. كما ستحصل أيضاً على $8 رصيد مجاني.

رصيد إضافي بقيمة 8$ شهرياً

الأفلام والمسلسلات و المشاهدة في أي وقت

احصل على رصيد مجاني لمشاهدة فيلمين من افلام هوليوود الحديثة المتاحة على متجر beIN. واستمتع بمتابعة اكثر من 2000 محتوى بين أفلام ومسلسلات ضمن خدمات الفيديو حسب الطلب beIN ON DEMAND. استخدم متجر beIN STORE لشراء أفلامك المفضلة وتخزينها والاحتفاظ بها.

beIN 4K Media Server

جهاز للإستقبال بتقنية 4K فائق الجودة.

المواصفات

  • تقنية HD
  • جدول البرامج على مدار الساعة
  • لغات متعددة
  • ميزة Dolby Audio
  • الرقابة العائلية
  • USB
  • WIFI
  • تسجيل شخصي للفيديو
  • خاصية إيقاف البث المباشر
  • أفلام حسب الطلب
  • خاصية picture-in-picture
  • جهاز تخزين داخلي سعة 1TB
  • شبكة ترفيهية لاسلكية
  • تقنية 4k

beIN PVR Plus

جهاز استقبال الأقمار الإصطناعية الرقمية عالية الجودة.

المواصفات

  • تقنية HD
  • جدول البرامج على مدار الساعة
  • لغات متعددة
  • ميزة Dolby Audio
  • الرقابة العائلية
  • USB
  • WIFI
  • تسجيل شخصي للفيديو
  • خاصية إيقاف البث المباشر
  • أفلام حسب الطلب

كيفية الاشتراك في beIN باقة الرياضة والترفيه والعروض المميزة في صيف 2021

"تطبيق الخدمة الذاتية"

كافة الخدمات والمراكز المخصصة لمساعدة المشتركين في شبكة beIN متاحة على التطبيق الجديد تطبيق beIN، باللغتين العربية والإنجليزية.

"متجر beIN"-"الموقع الالكتروني"-"أرقام مركز الاتصال"-"الموزعون المعتمدون"