كيفية تشغيل برنامج المونتاج Lightworks

كيفية تشغيل برنامج المونتاج Lightworks

برنامج المونتاج Lightworks

برنامج مونتاج مجاني، Lightworks محرر فيديو كامل وافضل برنامج مونتاج للكمبيوتر، مع دعم جميع تنسيقات البث الاحترافية الرئيسية من ملفات SD و HD و 2K و Red 4K.

برنامج المونتاج Lightworks

نعتقد أنك بحاجة إلى أدوات رائعة للقيام بعمل رائع دون استثناءات في تحرير الفيديوهات. هدفنا هو تزويد الجميع بإمكانية الوصول إلى محرر الفيديو الاحترافي غير الخطي المتاح بأسعار معقولة.

تقديم نفس الأدوات التي استخدمها المحترفون في جميع أنحاء العالم يوميًا على مدار العشرين عامًا الماضية لتحرير الأفلام الروائية والدراما والأخبار والرياضة. يمنحك Lightworks كل ما تحتاجه في عمل المونتاج والتعديل على الفيديو, لجعله يبدو رائعًا لفيلمك التالي.

Lightworks برنامج المونتاج الحر

برنامج المونتاج الخالي من التكاليف, Lightworks للجميع, Lightworks مجانًا. كما ويتمتع Lightworks Free بكامل القوة التي تسمح لك بالتصدير بدقة 720 بكسل كحد أقصى إلى MPEG-4 (يوتيوب والويب و Vimeo) فقط.

برنامج المونتاج PRO of Lightworks

برنامج يدعم الإدخال والإخراج لأجهزة Blackmagic و AJA و Matrox في Lightworks Pro. مشاركة المشروع، مما يسمح لمجموعات التحرير بالتعاون والعمل معًا في عالمهم الشبكي.

قم بالتصدير إلى جميع تنسيقات إتقان البث مثل Avid DNxHD و Panasonic و Sony Formats و AVCHD و MOV و MXF و AVI. التبادل مع قوائم AAF و OMF و EDL وقوائم قص الأفلام مع تطبيقات أخرى (AVID و Protools و FCP و Resolve). يمكنك أيضًا التصدير إلى تنسيقات توزيع MPEG-4 (الويب و YouTube و Vimeo) بأقصى دقة 1080 بكسل أو إلى DVD و Blu-ray.

ما الجديد في برنامج المونتاج Lightworks ؟

تعرف على جديد "لايت وركس" وشاهد ملاحظات كاملة للنشر هنا.

شرح برنامج Lightworks

دعم التنسيق الأصلي الذي لا مثيل له عبر برنامج المونتاج الشهير

Lightworks لديه أوسع دعم تنسيق متاح في أي NLE المهنية. مع أي تنسيق تقريبًا قد تفكر في استيراده، دون الحاجة إلى تحويل الترميز، و MXF ، و Quicktime و AVI ، من ProRes ، و Avid DNxHD ، و AVC-Intra ، و DVCPRO HD ، و RED R3D ، و DPX ، و AVCHD (مع صوت AC3) ، و H .264 ، XDCAM EX / HD 422 ، كلها في نفس الجدول الزمني في الوقت الحقيقي الفعلي. للحصول على قائمة كاملة بالتنسيقات المدعومة، تحقق من المواصفات الفنية الشاملة.

تاريخ الاستيراد والتقديم والتصدير

نفترض أنه دون تردد ، يجب أن يكون المستخدمون قادرين على الاستيراد أو العرض أو التصدير. عند استيراد مجموعة من المحتوى ، أو إنشاء FX معقد لطرف ثالث أو تصدير ملفين في نفس الوقت بالتنسيق المفضل لديك، يتيح لك برنامج Lightworks متابعة التحرير. باستخدام عناصر توفير الوقت مثل هذا، يمكن أن يكون Lightworks أسرع أداة تحرير فيديو متاحة.

دعم الإدخال والإخراج للأجهزة عبر برنامج المنتجة Lightworks

يجب أن تكون واثقًا من أن ما تقوم بتحريره كافٍ للمشاهدين والعملاء لإنتاج محتوى عالي الجودة. يدعم Lightworks الأجهزة من أكبر ثلاث شركات مصنعة لمعدات الإدخال والإخراج: Blackmagic و AJA و Matrox.

وحدة تحكم خاصة ولوحة مفاتيح مخصصة حاصلة على براءة اختراع

يمتلك برنامج المونتاج Lightworks وحدة تحكم في الأجهزة الخاصة منذ عام 1989. توفر وحدة التحكم تجربة التحرير الأكثر واقعية وبديهية المتاحة بناءً على محرر فيلم مسطح. لا شيء آخر يشبه ذلك. إنها طريقة سريعة وهي طريقة تحرير المحترفين.

تم استخدام وحدة تحكم Lightworks لقص أي فيلم تم تحريره باستخدام مُنتج الأفلام Lightworks. وتم بناء لوحة مفاتيح مخصصة للذين يتوهمون شيئًا جديدًا لعمل تصميم هندسي للاستخدام الأمثل.

تحرير Multicam

مع توافر العديد من الكاميرات. إلا أنك بحاجة إلى الأدوات المناسبة للتعديل عندما ترغب بذلك. لم يكن من السهل أبدًا إنشاء مجموعة من المقاطع المتزامنة مباشرة.

الآن انقر فوق زر للمزامنة مباشرة مع التحرير الخاص بك، بل وقم بإنشاء تحرير تلقائي من طرف المزامنة، مما يوفر عليك ساعات من الوقت. ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن فوق المقطع وتحديد آخر أو تكرار الخيارات المتاحة باستخدام مفتاح الاختصار لتغيير مقطع داخل التحرير. فإن تحرير الكاميرات المتعددة لن يكون أسهل من هذا.

طراز عالمي للتحرير السريع والدقيق

يتم تعيين معايير التشذيب بواسطة برنامج المونتاج Lightworks. حاول آخرون، لكن لم يقترب أي منهم من ميزات القطع البسيطة والقوية التي يقدمها Lightworks. عندما يمكن أن يكون سريعًا وممتعًا، لماذا تجعل التحرير بطيئًا ومعقدًا؟ لن تنظر إلى الوراء بمجرد القص في برنامج Lightworks.

صُمِمَ لمشاركة المشاريع والعمل في بيئات جماعية

نفترض أننا نفهم بشكل أفضل من الآخرين حول مشاركة المشروع. وقد اتخذناها خطوة أبعد من أي شخص آخر مع Lightworks. هذا عمل جماعي حقيقي في الوقت الفعلي. شارك الوسائط والحاويات والتعديلات في الوقت الفعلي مع التحكم الكامل لأي مستخدم لديه حق الوصول للقراءة والكتابة.

إعدادات مسبقة مدمجة تعطيك تأثيرات قوية في الوقت الحقيقي

يتميز برنامج المونتاج Lightworks بهندسة خطوط أنابيب GPU في الوقت الفعلي تم تطويرها من الألف إلى الياء للتعامل مع التركيب والتأثيرات مثل تصحيح الألوان الرئيسي والثانوي والتشويش واللمعيات والأقنعة ، بشكل مستقل تمامًا عن وسائط المصدر، بما في ذلك أكثر من 100 إعداد مسبق للتأثيرات المدمجة. سواء، HD 2K 4K لا توجد مشكلة، في الوقت الفعلي سيتم التعامل معها. كلما زادت وحدة معالجة الرسومات لديك، زادت سرعة الجهاز.

تصدير المتصفح المخصص (MPEG4 / H.264)

من خلال تصديرنا فائق السرعة إلى MPEG4 / H.264 ، شارك أفلامك مع أقرانك وأصدقائك وعائلتك. بالنسبة إلى اليوتيوب و Vimeo و فيسبوك و Instagram ، فإننا نصنع ملفات متوافقة يمكن استخدامها. في خطوة واحدة سهلة ، لديك أيضًا خيار التحميل مباشرة إلى حساب YouTube الخاص بك ، بحيث يكون لديك المزيد من الوقت لصنع فيلم أفضل.

مع برنامج المونتاج هناك واجهة قابلة للتخصيص

إذا كنت ترغب في إضافة اختصارات لوحة مفاتيح محددة مسبقًا (AVID ، FCP) أو إنشاء وحدات ماكرو لتسريع سير عملك، فإن Lightworks يمكنك من التخصيص بسرعة وسهولة ليناسب احتياجاتك.

هل ترغب في استخدام LightWorks بلغتك الأم؟ لا مشكلة ، فقط استخدم إحدى حزم اللغات المجمعة: التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الإنجليزية ، الإيطالية ، الإندونيسية ، الروسية ، البرتغالية ، الإسبانية ، الفرنسية ، البنغالية ، التركية ، البولندية ، التايلاندية ، اليابانية أو الصينية. يمكنك أيضًا إنشاء نماذج FX و Export وإضافتها إلى القوائم المختصرة، أو إعداد واجهة المستخدم بالطريقة التي تريدها وترغب بها (اللون ، المقياس ، إلخ).

الأدوات الوحيدة المتوفرة في السوق للتحرير ثلاثي المنصات

ستكون قوة برنامج عمل المونتاج Lightworks في متناول يدك ، سواء كنت تستخدم نظام التشغيل ويندوز أو لنكس أو ماك. يمكنك الآن استخدام نظام التشغيل الذي تختاره دون المساس بالمهمة التي تحتاج إلى إنجازها. لا تقوم الأنظمة الثلاثة بتشغيل أي تطبيقات تحرير أخرى.

كيفية تشغيل برنامج المونتاج lightworks

تعرف على شرح مونتاج الفيديو من خلال مقطع الفيديو القصير التالي

تحميل برنامج Lightworks

إذا كنت احد محرري الفيديوهات أو كنت ترغب في التعلم واكتساب مهارة عمل المونتاج لمقاطع الفيديو, يمكنك الإعتماد على برنامج المونتاج Lightworks في هذا الأمر. قم بتنزيل افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر, وأطلق العنان لشغفك في تحرير الفيديو وإنجاز أعمالك من خلال تثبيت Lightworks من رابط البرنامج في الأسفل.

"تحميل برنامج المونتاج Lightworks"