تحميل تطبيق Smartcric Live Cricket لعشاق لعبة الكركيت

تطبيق Smartcric Live Cricket

تحميل تطبيق Smartcric Live Cricket لعشاق لعبة الكركيت

مع Smart Cricket BatSense ، تحكم في ضرباتك. لعرض مجموعة متنوعة من المعلمات التي تسمح للاعبين والمدربين بتقييم أداء الضرب وتحسينه ، يتصل تطبيق Smart Cricket بسلاسة بمستشعر BatSense.

ميزات مشغل التطبيق Smart Cricket:

الفيديو الذكي: عند تشغيله ، تقوم ميزة Smart Video بتسجيل مقطع من اللقطة. يتم تسجيل الضربة بأكملها في الإطار ، بدءًا من بضع ثوانٍ قبل تشغيل اللقطة وتنتهي بعد ثوانٍ قليلة من تشغيل اللقطة. يمكن تصنيف الصور الذكية ، مثل Cover Drive ، و Straight Drive ، و Drag ، وما إلى ذلك ، وفقًا لنموذج ضربة الفرشاة ويمكن التحقق منها في نهاية الجلسة. باستخدام ميزة "المقارنة" في Smart Video ، يمكن أيضًا مقارنة لقطتين. يوفر هذا الدور نظرة ثاقبة حول سبب ضعف كفاءة تسديدة الضربة في لقطة واحدة مقارنة بلقطة أخرى. كما أنه يقارن زوايا وموقع المضرب بالكرة في كل موقف وقت التصادم.

الصورة الرمزية: تقوم وظيفة Avatar بإنتاج تمثيل ثلاثي الأبعاد لكل لقطة يتم لعبها في الجلسة. تسمح هذه الوظيفة بتحليل لقطة بزاوية 360 درجة وتنتج رسمًا متحركًا يوضح مسار الضربة بالكامل. كما يعرض أيضًا المعلمات الرئيسية مثل سرعة المضرب وزاوية الرفع الخلفي ووقت التأثير وزاوية المتابعة من خلال زاوية الشفرة المرتبطة بالتصوير.

معلمات التسديدة: تُظهر هذه الوظيفة كفاءة التسديدة الإجمالية لكل لقطة يتم لعبها في الجلسة ، إلى جانب 10 معلمات رئيسية. لتعزيز الضربات الفردية وكذلك تقنية الضرب الشاملة ، يمكن تحليل المعلمات المحسوبة.

10 معايير للقطات في تطبيق Smartcric Live Cricket :

أقصى سرعة للمضرب: أعلى سرعة مسجلة للمضرب تم الوصول إليها أثناء تأرجح المضرب في أي وقت ، بدءًا من الرفع الخلفي إلى المتابعة.

الدوران عند التأثير: زاوية الدوران عند نقطة التأثير مع الكرة حول مقبض المضرب. هذه هي حركة المعصم التي تحدد ما إذا كان وجه المضرب مفتوحًا أم مغلقًا وإلى أي درجة كان وجه الكرة مفتوحًا أو مغلقًا وقت التأثير.

زاوية الرفع الخلفي: زاوية رفع الظهر فيما يتعلق بإمساك المضرب رأسياً.

زاوية المتابعة من خلال الزاوية: زاوية المتابعة فيما يتعلق بإمساك المضرب رأسياً.

وقت التأثير: الوقت المنصرم أو المنقضي (بالملي ثانية) من لحظة الرفع الخلفي إلى نقطة التأثير أو التصادم.

السرعة عند التأثير: السرعة عند نقطة اصطدام المضرب بالكرة (بالكيلو متر في الساعة).

متوسط ​​السرعة: متوسط ​​سرعة المضرب (بالكيلو متر في الساعة) أثناء التصوير.

زاوية بدء المضرب: اتجاه المضرب عند المصعد الخلفي بالنسبة للاعب. يوفر بيانات حول المكان الذي يشير إليه المضرب قبل بدء اللقطة.

زاوية الدوران: وهي زاوية الدوران حول مقبض المضرب بمجرد بدء اللاعب في التسديد.

زاوية التأثير: الزاوية الرأسية للمضرب على الأرض

ميزات المدربين في تطبيق Smartcric Live Cricket:

تحديد الهدف: يمكن للمدربين تحديد أهداف للاعبين لتحقيقها مقابل معايير مختلفة مثل دقائق اللعب وعدد الكرات وأقصى سرعة للمضرب وزاوية رفع الظهر ومؤشر القوة باستخدام وظيفة الأهداف. من الممكن تحديد هذه الأهداف على مستوى الجلسة أو الشهر أو اليوم.

يمكن عرض التقارير من التحليلات لتتبع التقدم نحو الأهداف المحددة. من الممكن رؤية تقارير لرصد التقدم مقابل المعايير الفردية. من الممكن أيضًا عرض التقارير أسبوعيًا أو شهريًا.

تدريب متعدد اللاعبين: من أجل تطوير خطط تدريب مفصلة ومصممة لكل لاعب ، يمكن للمدربين تحليل بيانات الضرب من عدة لاعبين.

الأفضل هو تطبيق Smartcric Live Cricket. يسمح اختيار التقاط الفيديو التلقائي لرجل المضرب بتسجيل ومراجعة جميع اللقطات في مكان واحد بسهولة. يمكنك تسجيل كل جلسة وأيضًا تحديد الأهداف التي ستساعد في مراقبة النتائج.

تحميل تطبيق Smartcric Live Cricket

هذه اللعبة باتت محط اهتمام الكثيرين في عالمنا العربي, وخاصةً محبي لعبة الكركيت في السعودية. فهي لقيت اهتماماً وانتشاراً واسعاً في المملكة العربية السعودية. فإذا كنت من عشاق لعبة الكركيت, فيمكنك تحميل تحميل تطبيق Smartcric Cricket Android من الرابط المباشر في الأسفل.

"تحميل تطبيق Smartcric Cricket للاندرويد"