مشاهدة وتحميل برنامج انت مين جميع الحلقات للاندرويد - The Masked Singer

مشاهدة وتحميل برنامج انت مين جميع الحلقات للاندرويد - The Masked Singer

تحميل برنامج انت مين كامل للاندرويد جميع الحلقات

قناة "MBC مصر" وموقع "شاهد نت" يعرضان أول حلقات برنامج "انت مين العربي" "The Masked Singer"، في كل يوم أربعاء من كل أسبوع.

ويقدم برنامج انت مين 12 نجم من الوسط الفني في كافة المجالات, ويقوم كل نجم بعمل عرض غنائي وتمثيلي مختلف عن الآخر على مسرح قناة mbc، حيث يتنكر كل فنان بلباس مختلف ليخفي هويته وشخصيته عن اللجنة والحضور. ويبقى التحليل والتقصي عن هوية كل فنان من خلال تحليلات المتابعين ولجنة التحقيق المتمثلة في الفنانين الأربعة وهم "حسن الرداد وسيرين عبد النور ومهند الحمدي وقصي خولي", من أجل الكشف عن هوية وملامح كل نجم عبر مشاهدة فيديو الادلة.

فيديو الأدلة: وهو عبارة عن مقطع فيديو قصير يقدمه النجم على مسرح برنامج انت مين mbc ويبدء في عرض التلميحات عن هويته وشخصيته من خلال سرد أعمال له بشكل فيه نوع من الغموض, او التعرف على الشخصية من خلال فقرة استعراضات برنامج انت مين The Masked Singer , والتي يقدمها النجم بطريقته الخاصة مثل الغناء والرقص والحركة, ثم يقع على عاتق محققين برنامج انت مين تخمين من يقف وراء كل شخصية تنكرية في البرنامج.

ومن ناحية أخرى يقوم جمهور برنامج The Masked Singer بالبحث من منازلهم عن هوية كل فنان ومحاولة الكشف عن شخصيات برنامج انت مين, وفي نهاية حلقة برنامج انت من كل اسبوع يتم استبعاد وإقصاء شخصية واحدة من أصل 12 شخصية تنكرية.

الخروج من برنامج The Masked Singer بناءً على تصويت فريق المحققين الأربعة مع مشاركة جمهور استديو البرنامج لهم في التصويت وإعطاء التقيمات على اداء كل شخصية.

ومن يحصل على أقل نسبة تصويت في "برنامج ذا ماسك سنجر - The Masked Singer" يعتبر هو الخاسر ويقوم بالكشف عن هويته الحقيقية ورفع قناع الشخصية التنكرية التي يرتديها.

آراء وأقوال محققين برنامج انت مين The Masked Singer /

مهند الحمدي:

أكد مهند الحمدي، أن "شخصية المحقق هي لعبتي، وسأكسب وأجيد القراءة ما بين السطور". وقال أيضاً من باب المزاح, "لأنني إنسان دقيق الملاحظة سأعرف كيف أكتشف الشخصيات وأكشف عنها الستار".

وأشار أيضاً أن, "التحضير مسألة صعبة، وفيها الكثير من التحدي والتركيز لأننا نبني على أدلة معينة لنكتشف هوية المشتركين النجوم، لكننا نجد أنفسنا أحيانا في مكان آخر، وأن الأدلة وضعت بهدف التضليل ليس إلاّ".

قصي خولي:

أوضح الفنان قصي خولي وقال، "ما شجعني على المشاركة هو أننا لا نقيّم، بل نقدم أدلة ونساعد المشاهدين وكذلك أنفسنا على اكتشاف هوية النجم!"، وأردف قصي خولي أيضاً وقال, "عليّ كممثل خوض أكثر من تجربة كي أكون عند حسن ظن الجمهور، وبطبيعتي أعشق المغامرة، وليس هناك أجمل من التحدي لأن النجاح بعد المخاطرة يمنح شعوراً جميلاً، والإنسان يكتسب العِبَر من التجارب، إضافة إلى أننا أمام فكرة غير مستهلكة".

خاتماً خولي كلامه قائلاً، "نحاول جاهدين الاعتماد على فيديو الأدلة ثم العروض التي تقدم أمامنا على الخشبة. وأحياناً تجدني أعود إلى عروض سابقة وأربطها بتفاصيل معينة، حيث أن كل عرض يعطينا فرضيات وإشارات، وأتساعد مع  المحققين في تجربة ممتعة لكن صعبة، لاسيما أن البرنامج يمتد على مساحة العالم العربي كله ولا يقتصر على مشاركة الممثلين فحسب بل لدينا فنانين وملحنين ورياضيين، لذا فالاحتمالات أمامنا كثيرة".

سيرين عبد النور:

قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عن برنامج The Masked Singer انت مين، "مهمتنا كمحققين لا تشبه مهمات اللجان في أي برنامج آخر، وهي تجربة خفيفة الظل أكثر منها جدية، حيث نقوم باكتشاف هوية النجوم الموجودين خلف الزي والقناع"، كما قالت أيضاً "أن هدفنا التسلية والمتعة، إذ لسنا بصدد البحث عن مواهب تطمح إلى النجومية لأن المشتركين هم نجوم فعلاً، وتكمن المهمة بأن نعرف من هو هذا النجم، لأن الصوت والزي لا يعطيان فكرة واضحة عن هويته، والأدلة قد تعطينا معلومة عامة، وعلينا معرفة المهنة ثم البلد الذي ينتمي إليه، وإذا ما كان شاباً أم صاحب خبرة طويلة".

وعند سؤالها عن فكرة أن تشارك في أن تكون ضمن أحد شخصيات انت مين, قالت, "فكرة أن أترك للجمهور معرفة هويتي حلقة بعد أخرى، مغرية، والتحدي يكمن في الصمود حتى النهاية".

حسن الرداد:

أوضح الفنان حسن الرداد عن مدى حماسه ووجوده كمحقق في برنامج The Masked Singer، وقال, "أننا لا نحكم هنا على أداء النجوم المشاركين في الحلقات، فمهمتنا معرفة هوية كل منهم".

وأشار سحن الرداد أن, "الفكرة مختلفة عن بقية البرامج، ولم يسبق تقديمها في العالم العربي، إذ نحاول من خلال بعض الفيديوهات وأدلة قليلة معرفة هوية النجم المتسابق".

لافتاً حسن الرداد، إلى أن "بعض المعلومات التي نكتشفها تباعا، يتبين لاحقا أنها للتمويه وأن الحقيقة في مكان آخر تماما عند مشاهدة العرض، وأكتشف بالتالي أن الأمر الذي بنيتُ عليه هوية المشترك، كله خاطئ". وأشار إلى أن، "المشتركون هم نجوم من مجالات متعددة كالغناء والتمثيل والرياضة وغيرها من جميع أنحاء العالم العربي، وهو ما يجعل المهمة أكثر صعوبة".

تحميل ومشاهدة برنامج انت مين /

بعد تعرفنا على طبيعة برنامج The Masked Singer وآلية المنافسة بين الشخصيات, لا بد وأنك أصبحت متشوقاً لمتابعة هذا البرنامج والتعرف على الشخصيات, فإذا كنت متحمساً لمشاهدة وتحميل حلقات انت مين, فنحن نقدم لك برنامج انت مين للاندرويد.

برنامج The Masked Singer للاندرويد /

تستطيع الآن متابعة البرنامج ومشاهدة حلقات انت مين كاملة وبجودة عالية من خلال تطبيق "The Masked Singer", حيث يمكنك مواكبة نزول حلقات البرنامج اولاً بأول ومشهدتها أو تحميلها على هاتف الآندرويد مباشرة.

مميزات برنامج انت مين للأندرويد /

  1. تطبيق مجاني بالكامل.
  1. واجهة سهلة الإستخدام وسرية.
  1. مشاهدة جميع حلقات برنامج انت مين بجودة عالية.
  1. نقاء الصوت.
برنامج انت مين جميع الحلقات للاندرويد - Masked Singer

خصائص برنامج "enta men mbc" /

وجود زر إشعارات في إعدادات التطبيق, الذي من خلاله تستطيع تلقي إشعارات تلقائية في حين نزول حلقة جديدة من برنامج انت مين .

يحتوي تطبيق The Masked Singer على قائمة جانبية تضم كل حلقات برنامج انت مين الحلقة الاولى وصلاً الى الحلقة 30, بالنقر على رقم الحلقة يتم توجيهك اليها مباشرة وبدء المشاهدة.

يحتوي ايضاً على أيقونة المشاركة, حيث يمكنك مشاركة حلقات انت مين مع الاصدقاء والاهل وارسالها لهم سواء لفيسبوك او واتساب او غيرها من تطبيقات التواصل الإجتماعي.

عيوب تحميل برنامج انت مين /

ليس هناك عيوب تذكر عند تنزيلك برنامج The Masked Singer, إلا أن التطبيق يحتوي على إعلانات قد تكون مزعجة لبعض الأشخاص , كما أنه يعمل فقط في حال الإتصال بالإنترنت.

جميع الحلقات للاندرويد - The Masked Singer

تحميل برنامج The Masked Singer Android /

إذا اعجبك البرنامج وتريد مشاهدة حلقات برنامج إنت مين كاملة, ما عليك سوى النقر على رابط تحميل برنامج انت مين | جميع الحلقات كاملة 2021 في أسفل المقالة.

يمكنك الحصول على برنامج انت مين | جميع الحلقات كاملة 2021 على هاتفك الشخصي بالتوجه الى متجر جوجل بلاي, ثم كتابة "برنامج انت مين | جميع الحلقات كاملة 2021" في خانة البحث, والدخول الى التطبيق والنقر على زر التثبيت.

أو يمكنك تنزيل برنامج انت مين جميع الحلقات للآندرويد من خلال الرابط المباشر من هنا .

وإليك أيضاً رابط مباشر مشاهدة وتحميل برنامج انت مين جميع الحلقات APK من هنا.

بعض شخصيات نجوم انت مين /

  • انت مين الصقر
  • انت مين الطاووس
  • انت مين نيفرتيتي
  • انت مين الاسد
  • انت مين الكوبرا
  • انت مين شهرزاد
  • انت مين زهرة

إبدأ المتعة وضع نفسك محقق في برنامج انت مين وبادر بجمع الأدلة وعمل التحليلات من اجل كشف احد شخصيات Masked Singer.