تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو مجانا Format Factory الاصلي

تنزيل Format Factory لتحويل صيغ الفيديو والصوت والصور

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو مجانا Format Factory الاصلي

Format Factory لتحويل صيغ الفيديو /

يستخدم تطبيق فورمات فاكتوري على أنه برنامج فصل الصوت عن الصورة, فهو يستطيع التحكم في الملفات وفصلها عن بعضها البعض.

تعددت تعريفات Format Factory, فما هو التعريف المنطقي والطبيقعي للبرنامج؟

Format Factory: هو برنامج محول صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا, والذي يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو كانت افلام او غيرها الى صيغ متعددة مثل: MP4 - AVI - MPG - 3GP وغيرها الكثير من الصيغ الاخرى.

برنامج محول الصيغ المتعددة Format Factory /

نعم, على غرار أن فورمات فاكتوري - Format Factory هو برنامج تحويل صيغ الفيديو الاصلي, الا أنه يعمل على تحويل صيغ الصوت ايضاً في الفيديو الى صيغ مختلفة.

برنامج تحويل صيغة الفيديو مجانا والهاتف الذكي /

محول صيغ الفيديو للاندرويد

الآن يتيح لك محول الفيديو Format Factory امكانية تحويل جودة الفيديو والصيغة الخاصة به بما يتناسب مع الهاتف الذكي, فيمكنك تحويل الصيغة التي ترغب بها مثل: تحويل الفيديو الى MP4 من أجل تشغيله على الهاتف المحمول أو الموبايلات العاملة بنظام تشغيل iOS متل الايفون وآيباد وآيبود وغيرها من أجهزة شركة أبل, فهو يعتبر برنامج محول صيغ الفيديو للايفون أيضاً.

أو حتى يكنك إستخدام البرنامج الاصلي في تحويل الفيديو مجانا Format Factory من أجل تشغيله على قارئ الميديا بصيغة MKV او صيغة HD للسمارت فون.

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو مجانا Format Factory الاصلي

مميزات تحميل برنامج محول صيغ الفيديو الى avi فورمات فاكتوري, حيث يتميز محول الفيديو بإمكانية تحويل افلام كاملة ومفضلة لديك وإخراجها بجودة عالية الدقة تصل الى جودة "اتش دي - HD", ثم تنزيلها على الجوال والإستمتاع بمشاهدة افلام ومسلسلات بجودة عالية.

بالإضافة الى امكانية تحويل صيغة الفيديو من FLV الى 3GP , حيث أن أغلب الأجهزة تدعم صيغة 3gp.

محول صيغ الفيديو Format Factory الحل النهائي والأمثل /

لن تعاني بعد تحميل برناج تحويل الفيديو الاصلي, ولن تحتاج الى البحث عن برامج تحويل الصيغ المجانية, حيث أن Format Factory برنامج تحويل الصيغ مجانا دون اي رسوم.

كما أنك لن تحتاج الى تحميل برنامج محول فيديوهات مدفوع والإشتراك به, فأنت الآن تمتلك تطبيق تغيير صيغ الفيديو المجاني دون دفع مبلغ من المال للإشتراك به.

إبدأ في تحويل صيغ الملفات وصيغ الفيديو والصوت من خلال تنزيل برنامج محول صيغ الفيديو الأفضل وحافظ على جودة اصوت والصورة مع برنامج فورمات فاكتوري الاصلي.

تحميل برنامج محول صيغ الصوت المجاني Format Factory /

كما عرفنا سابقاً أن برنامج Format Factory برنامج لتحويل صيغة مقاطع الفيديو, زِد على ذلك أنه أفضل محول صيغ صوت على الإطلاق.

محول صيغ الفيديو الة mp3: يستطيع فورمات فاكتوري تحويل ملفات الصوت الى اكثر من صيغة مثل: MP3 - OGG - WAV وغيرها الكثير.

وعلى غرار انه بعمل على تغيير الصوت, فإن برنامج مصنع تحويل الصيغ Format Factory المجاني قادر على فصل وعزل الصوت عن مقطع الفيديو بسهولة.

تستطيع إستخراج الصوت من أي فيلم واستخدام الملف الصوتي بصيغة mp3 او غيرها من خلال برنامج محول الصيغ Format Factory, لذلك يعتبر أشهر برامج تحويل الفيديوهات والصوتيات.

من ميزات محول الصوتيات Format Factory القدرة على عمل "RIP" بجودة عالية لأفلام "DVD" بهدف تقليل حجم الفيديو ومشاركته على الانترنت او تخزينه على جهاز الكمبيوتر, بالإضافة الى تحويل الفيديو الى صيغة FLV من اجل مشاركته على منصة يوتيوب - You Tube مع الأصدقاء.

خدمات مجانية مع برنامج تحويل الفيديو Format Factory الاصلي/

هناك الكثير من الخدمات التي يقدمها برنامج محول صيغ الفيديو Format Factory بطريقة مجانية دون رسوم, فهناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة تحويل الافلام الى صيغة MP3 بهدف تشغيلها على أجهزة الريسيفر, فهذا متاح بسهولة في برنامج Format Factory محول صيغ الصوت والفيديو الأصلي.

أصبح بإمكانك استخدام الفلاش ميموري ووصلها بجهاز التلفزيون الخاص بك في منزلك ومشاهدة فيلمك المفضل بجودة عالية, وذلك بعد تحويل صيغة الفيديو الى MPG من خلال محول صيغ الفيديو المجاني Format Factory, حتتى تتوافق الصيغة مع نظام شاشة التلفاز الخاصة بك.

محول صيغ الصور Format Factory /

برنامج فورمات فاكتوري برنامج تحويل الصيغ الشامل والكامل الملقب باسم "3×1", حيث أنه برنامج يجمع بين تحويل الفيديو والصوت وتحويل صيغ الصور ايضًا.

أفضل برنامج تصميم للكمبيوتر مجانا

من خلال برنامج تحويل صيغة الصورة Format Factory, يمكنك تغيير صيغة أي صورة من JPG الى PNG مثلاً أو العكس, كما أنه محول صيغ الصور الى pdf وغيرها الكثير من صيغ الصور الأخرى.

شرح بالصور طريقة تحميل برنامج تحويل الفيديو والصوت والصور فورمات فاكتوري - Format Factory/

بعد تحميل برنامج محول الصيغ من الرابط المباشر في أسفل المقال

الخطوة الأولى: قم بفتح الملف للتثبيت على الكمبيوتر, ثم الضغط على زر "Next" كما في الصورة.

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو مجانا Format Factory الاصلي

الخطوة الثانية: قم بالموافقة على شروط برنامج تحويل صيغة الفيديو من خلال النقر على زر "Next".

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو مجانا Format Factory الاصلي

الحطوة الثالثة: إختر المكان الذي تريد تثبيت برنامج Format Factory فيه.

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو مجانا Format Factory الاصلي

الخطوة الرابعة: قم بالنقر على زر "Accept" كما في الصورة.

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو مجانا Format Factory الاصلي

الخطوة الخامسة: إنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من تثبيت برنامج محول صيغ الفيديو الشهير فورمات فاكتوري.

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو

الخطوة السادسة: قم بالنقر على زر الإنتهاء "Finish", ثم إنتظر قليلاً سيقوم الكمبيوتر بالتشغيل التلقائي للبرنامج.

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو مجانا Format Factory الاصلي

برنامج محول الصيغ المجاني Format Factory وآراء المستخدمين /

إن برنامج فورمات فاكتوري نال نسبة تصويت عالية وشعبية كبيرة لدى بلايين المستخدمين حول العالم, وهذا يعود لكفاءة محول صيغ الفيديو الى mp4 وغيرها من الصيغ الأخرى, فهو تقريباً محول كافة صيغ الفيديو والصوت.

كما إستحوذ على قلوب المستخدمين جراء تمتعه بميزات كثيرة وأوالها أنه محول صيغ مجاني وأنه سريع في تحويل صيغة الفيديو او الصوت, كما أنه يعطيك تحكم كامل في خيارات البرنامج من تغيير حجم الفيديو والجودة المناسبة وإختيار الأبعاد التي تتناسب مع جهازك الخاص, كما يسمح لك محول صيغ الفيديو Format Factory بإختيار الترميز المراد الحصول عليه والتحويل إليه.

ناهيك عن كونه برنامج تحويل صيغ الصور وقدرته على تحويل صيغة الصورة والتلاعب بحجمها ودقتها ومدة وضوحها, وما يتمتع به من إمكانيات أخرى مثل التقاط الصور من الفيديو وحفظها على الكمبيوتر.

في النهاية نود أن نقل بأن هناك الكثير من برامج تحويل صيغ الصور والفيديو والصوت فالإختيار دائماً لك , ولكن إذا كان إختيارك هو برنامج محول صيغ الفيديو Format Factory المجاني الاصلي فهو الخيار الصحيح من أجل تحويل الفيديو والموسيقى والافلام.

لن تندم على اختيار حيث أنه يلقب باسم برنامج محول صيغ الفيديو مجانا مدى الحياة, فلا تحتاج للبحث عن تطبيقات لتحويل صيغ الفيديوهات والصور.

تحميل محول صيغ الفيديو والصوت والصور Format Factory /

  • Ver:V5.6.0.0
  • Update:2021/01/19 
  • Size:85.8M 
  • System:Windows

يمكنك الحصول على الرابط المباشر من برنامج تحويل صيغة الفيديو Format Factory مجانا من هنا.