تحميل برنامج ديسكورد 2021

تحميل برنامج ديسكورد و سيرفر ديسكورد سوالف

تحميل ديسكورد - Discord 2021 

تمنحك برامج المراسلات الفورية مساحة كبيرة للتحدث و التعارف على صورة فردية أو ضمن محادثات جماعية , وتستطيع الآن خلق و توليد بيت خاص بالأقارب و الاصدقاء ، فبإمكانك التواصل صوتاً و على هيئة الفيديو و بالطرق النصية أينما كنت وذلك عن طريق منصات التواصل الاجتماعي التي جعلت من العالم قرية صغيرة . حيث يمكنك مراسلة أي شخص في كل مكان و زمان , سواء كنت في النادي الرياضي أو داخل الجامعة أو حتى في دولة أخرى بعيدة عن الأصدقاء , فأنت تستطيع من خلال هذه المواقع التواصل و التراسل مع كل حبيب ، فمن أشهر تلك المنصات " Discord  " الذي سهل إلى أبعد الحدود طريقة التواصل بين المستخدمين .

شرح برنامج ديسكورد للكمبيوتر :-

ماهو برنامج ديسكورد سوالف  ؟

ديسكورد أو Discord: هو برنامج التراسل و التعارف المجاني و الذي تمت برمجته لمساعدة عاشقي العاب الاونلاين مثل ببجي موبايل , والذي أصبح مندرج ضمن اللعبة واصبح معروف بإسم ديسكورد ببجي.

 فهو تطبيق يتعامل مع الملفات النصية و الصوتية و الفيديوية , حيث يمكن لمجموعة اصدقاء مشاركة الحديث أثناء اللعب كأنهم في مكان واحد , فمن ضمن العقبات التي يمر بها مستخدمي العاب Online , هو ضياع فكرة الدردشة الصوتية المميزة في بعض الالعاب . و إن وجدت تلك الميزة فتكون غير ملائمة بسبب كبر حجم بيانات اللعبة التي توفر هذه الميزة .

ليطل علينا تطبيق ديسكورد سوالف الذي وضع حداً لتلك المشكلة , فأصبح بالإمكان اللعب دون الخوف من البطئ الناتج عن حجم بيانات اللعبة أو مخاوف ضعف الإنترنت , ليصبح الديسكرود شبكة عالمية مناسبة للدردشة و الحديث .

توافق تطبيق ديسكورد :-

الديسكورد يعمل على جميع أنظمة التشغيل الخاصة مايكروسوفت و يندوز و Mac  و أنظمة آندرويد و لينكس و (ios) , كما أنك تستطيع تشغيل برنامج ديسكورد سوالف  على شبكات الإنترنت من خلال أحد متصفحات الويب " ديسكورد ويب " .

مميزات برنامج ديسكورد :-

  1. 1- يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة في التعامل .
  1. 2- ديسكورد سوالف يدعم كافة أنواع الملفات " صوت و نص و فيديو" .
  1. 3- التوافق الكامل مع الالعاب الاون لاين , ويتوافق مع كافة أنظمة التشغيل .
  1. 4- الإستخدام المباشر لبرنامج ديسكورد عن طريق المتصفح دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق .
  1. 5- يتيح لك إمكانية التحكم الكامل في تفاصيل حسابك دون عراقيل .
  1. 6- يتيح فرصة الإتصال بمحبي العاب الفيديو حول العالم بشكل سريع و بسيط .
  1. 7- عمل سيرفرات ديسكورد سوالف مجانية خاصة بالمجموعات .
  1. 8- لا يتأثر " البنج " بشكل كبير في وقت اللعب .

ديسكورد سيرفر "Discord Server":-

تستطيع إنشاء سيرفر ديسكورد خاص و إضافة أي شخص تريد التواصل معه سواء كان سيرفر ديسكورد سوالف أي تعارف , أو عمل سيرفر خاص بلعبة جماعية , وذلك بواسطة الحصول على رمز أو كود يدعوك به ناشئ سيرفر الديسكورد .

تسجيل دخول ديسكورد و طريقة عمل حساب ديسكورد :-

تسجيل دخول حساب ديسكورد من الأمور اللازمة ليستطيع المستخدم إقتناء كافة المميزات التي منحها دسكرود لمستخدميه , واليكم طريقة تسجيل الدخول " Login discord ":

إذهب إلى موقع ديسكورد سوالف الرسمي والذي سنضع رابطه في أسفل المقال , ثم قم بالنقر على زر "تسجيل الدخول - Discord Login" وبعدها عليك إختيار الأمر " تسجيل - Register ", ثم قم بإضافة البريد الالكتروني الخاص بك و انشاء مستخدم جديد , ثم قم بإدراج كلمة مرور خاصة بك و إضافة تاريخ الميلاد , ثم إضفط زر " التالي - Continue" اسفل الشاشة , لتصلك رسالة التفعيل على البريد الذي قمت بإدراجه لتفعيل برنامج ديسكورد , وبعدها يصبح حساب ديسكورد جاهز للإستخدام ويمكنك تحرير الملف الخاص بك و التعديل و الإضافة عليه .

هناك العديد من مستخدمي ديسكورد سوالف يفضلون تعديل الصورة الشخصية عن طريق التطبيق نفسه المتناسب مع أجهزة الكمبيوتر وذلك من خلال الخطوات التالية :

  1. * قم بفتح ديسكورد ثم الضغط على اعدادات .
  2. * الضغط على علامة التبويب " حسابي " , ثم أنقر زر " تحرير أو تعديل " .
  3. * قم بالنقر على الصورة المدرجة أسفل أيقونة "+" .
  4. * قم بتحميل الصورة الجديدة من الكمبيوتر الخاص بك و قم بتعديل الأبعاد الخاصة بها .
  5. * عند إتمام تحميل و تعديل الصورة المرادة إضغط على علامة " تطبيق - Apply " .
  6. * ثم الضغط على " حفظ - Save " .

تطبيق ديسكورد للجوال " ديسكورد APK " :-

بعد نجاح برنامج ديسكورد للكمبيوتر تم إدراج خدمة البرنامج على الهواتف الذكية لتكون منها نسختين وهما ديسكورد للاندرويد و ديسكورد للايفون , فبإمكانك تحميل نسخة الآندرويد [ من هنا ] و الآيفون [ من هنا ] .

تمّ توفير تطبيقات ديسكورد على الهواتف الذّكيّة وأجهزة الحاسوب ليتمكّن مرتادوا الألعاب من استخدام شبكة ديسكورد سوالف بسهولة كبيرة، ويمكننا تحميل تطبيق دسكورد “من هنا” لكافّة أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ماك أو نظام لينكس أيضاً، وفيما يأتي رابط تحميل دسكورد للجوال.

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر " Download Discord For pc ":-

تحميل ديسكورد pc /

تحميل ديسكورد pc

هناك الكثير من أنظمة التشغيل التي تدعم برنامج ديسكورد سوالف المتوفرة على شبكات الإنترنت , حيث يمكنك تحميل ديسكورد للكمبيوتر ويندوز من الموقع الرسمي للبرنامج .

رابط تحميل الديسكورد للكمبيوتر [ من هنـــا ].

هناك الكثير يسألون عن برنامج ديسكورد عربي , وكان لابد من الإجابة عليه فالبرنامج لا يدعم اللغة العربية حتى الآن , متمنيين أن يتم إصدار نسخة محدثة من ديسكورد عربي .

يعتبر ديسكورد برنامج التواصل الأشهر و المجاني ، متاح على الإنترنت و على الكمبيوتر و الهواتف الذكية ، يدعم بشكل أساسي مستخدمي الفيديو جيم ، بالإضافة إلى أنه يمنح إمكانية بناء سيرفر لدعوة الأصدقاء , كما أن ديسكورد يتمتع بخاصية نقاء الصوت في المحادثات الصوتية .

وهكذا قد وصلنا إلى نهاية المقال , والذي تحدثنا فيه عن برنامج ديسكورد سوالف و تعرفنا على  بعض المميزات المتوفرة فيه , بالإضافة إلى شرح طريقة إستخدام البرنامج , كما وتعرفنا على طريقة تحميل Discord للكمبيوتر خطوة بخطوة .