تنزيل سبوتيفاي بريميوم مجانا 2021

سبوتيفاي و تنزيل سبوتيفاي بريميوم مجانا 2021

سبوتي فاي "Spotify"

أكبر تطبيق لبث الموسيقى في العالم

 تطبيق سبوتيفاي Spotify للهواتف , البرنامج الذي يتيح لصاحبه تحميل و تثبيت كافة ملفات الموسيقى و الأغاني المدرجة في جهاز الكمبيوتر الخاص به وتحويلها إلى هاتفه الذكي بشكل مباشر.

مميزات سبوتيفاي - Spotify :- 

عند تحميل تطبيق سبوتيفاي ستبدأ مباشرةً في عملية الإستماع إلى مستنداتك الوسيقية و العديد من ألبومات الأغاني المميزة , مع إدراج إمكانية التحكم و الإختيار لنوع الموسيقى الذي تريده , بالإضافة إلى تمكين خاصية لائحة التشغيل "Play List" و التحكم الكامل فيها و المضافة إلى نسخة سبوتيفاي بريميوم , التي صممت خصيصاً للعمل تحت وضع إنقطاع أو فصل شبكة الإنترنت , حيث تستطيع تشغيل سوبتيفاي - Spotify في أي وقت و الإستماع إلى ما تريده من موسيقى , وذلك من خلال قائمة التشغيل المعدة يدوياً للعمل في وضع فصل الواي فاي - WiFi . سبوتيفاي تسجيل دخول المستخدم فيه من خلال Spotify Premium يمنحك نقاء و دقة عالية في الصوت .

إلا أن Spotify - سبوتي فاي , يمتلك عيب واحد فقط وهو موضوع الإعلانات الذي قد يكون مسبب للإزعاج عند بعض المستخدمين الموجود في النسخة المجانية للتطبيق , ويمكنك الغائها و التخلص منها عبر تكوين حساب ممتاز خاص بك , من خلال الإشتراك في خدمة سبوتي فاي المدفوعة - Spotify Premium ’ فهي نسخة سبوتيفاي الأقوى و التي تمنحك فرصة الإستماع للموسيقى في أي زمان و مكان . سبوتيفي - Spotify مخصص لعاشقي الموسيقى حول العالم بلا شك .

تحميل سبوتيفاي - Spotify Download :-

للهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر.

تحميل سبوتيفاي للاندرويد - تحميل سبوتيفاي للايفون - تحميل سبوتيفاي للكمبيوتر

تحميل سبوتيفاي بريميوم :-

سبوتيفاي بلس :

يمكنك الحصول على سبوتيفاي بريميوم مجاني لمدة ثلاثة شهور , فيمكنك الآن البدأ بالإستماعي إلى الموسيقى بعيداً عن الإعلانات و دون الحاجة للإتصال بشبكة الإنترنت أيضاً وغيرها من المميزات , إلى إمكانية الغاء الإشتراك الخاص بك في أي وقت تريد.

ومن ضمن المميزات التي يوفرها سبوتيفاي بلس مجموعة الباقات و الحزم المتنوعة للإشتراك و بعض المميزات الأخرى المضافة من إمكانية تغير الموسيقى بضغطة واحدة من خلال زر " التالي " و تحميل ما تريد من ملفات الموسيقى حول العالم وغيرها , بالإضافة إلى الميزة الرائعة في نسخة سبوتيفاي بريميوم , وهي سبوتيفاي بودكاست حيث يمكنك الإستماع إلى مستندات البودكاست التي تحبها و الحصول على المزيد منها و الإستفادة من العروض الخاصة بها مثل :

  1. - إستقبال عروض البودكاست و المقترحات .
  2. - الحفظ التلقائي لملفات البودكاست .
  3. - يتم إدراج مقاطع فيديو ضمن حلقات و عروض بودكاست .

يمكنك عمل اشتراك سبوتيفاي بلس للاندرويد أو الايفون والحصول على سبوتيفاي بريميوم مجانا

تنبيه : لا تحاول الحصول على حساب سبوتيفاي بريميوم مهكر , لأنها ملفات محفوفة بالمخاطر فقد تكون عبارة عن ملفات إختراق و تهكير للجهاز و فيروسات , بالإضافة إلى أنها عملية غير قانونية وليست صحيحة .