تطبيق وظائف كوم تطبيق البحث عن الوظيفة المطلوبة

وظائف كوم تطبيق وظيفة.كوم 

أصبح الإنترنت أسهل السبل للبحث عن اي وظيفة يحتاجها الشخص , وذلك لتعدد منصات التواصل مثل تويتر و فيسبوك و واتساب , كما أنكم تستطيعون إجراء عمليات البحث عن وظايفكم التي تريدونها و تتقنون العمل فيها من خلال شبكات الويب الكثيرة , أو من خلال السعي ووراء التواصل مع أصحاب تلك الأعمال وعبر متابعة صحيفة وظائف معينة , من أجل مشاهدة وظائف اليوم و البحث عن أي وظائف شاغرة يمكن الحصول عليها و العمل بها .

البحث و التقصي عن وظيفة ما في عصرنا هذا تعتبر مشكلة و إحدى العقبات التي يواجهها أي شاب اليوم , فالأمر مرهون بإختيار نوع الوظيفة التي تتلاءم مع تخصص و امكانيات كل شاب , لذلك هناك الكثير من الشباب عاطلين عن العمل ومنهم من أصابه الملل جراء صعوبة البحث عن العمل .

إلا أننا نقدم لكم اليوم برنامج و تطبيق وظايف كوم السعودي , والذي سنتحدث عنه بإستفاضة في هذه المقالة .

تطبيق وظائف كوم :-

ما هو وظيفة كوم ؟ و ما هي وظائف دوت كوم ؟ 

التطبيق الأساسي و الرسمي لمراقبة و عرض أحدث وظائف اليوم , ومشاهدة ما تمنحه و تقدمه المملكة العربية السعودية من وظائف حكومية للعاطلين عن العمل و كافة وظائف السعودية , بالإضافة إلى تضمين الجنسين من وظائف خاصة بالرجال و وظائف نسائية. فالتطبيق يعرض ما يقدمه موقع وظائف كوم و المعروف بإسم وظيفة دوت كوم .

مميزات تطبيق وظائف كوم :-

  1. - التصفح السهل و المباشر , والتعرف على وظائف كوم المتاحة .
  1. - يتضمن التطبيق إجراء البحث عن وظيفة بحسب المحافظة أو المنطقة , مثل أن تكتب " وظائف نسائية تبوك " على سبيل المثال و تبدأ في التعرف على وظائف كوم تبوك , وذلك من خلال خيار التحديد في خانة البحث أو الأيقونة المخصصة لتحديد الوظائف حسب المنطقة , وبحسب المكان الذي تعيش فيه أو ترغب بأن تكون الوظيفة قريبة من مكان سكنك , مثل عمليات بحث عن وظائف كوم جازان - وظائف كوم الرياض - وظائف كوم جده أو إذا كنت تريد البحث و التقصي عن وظائف و أعمال شاغرة في الشركات , فتكتب " وظائف كوم شركات " أو عرض قسم وظائف كوم عسكرية .
  1. - إجراء عمليات بحث وفق التخصص , مثل الدخول إلى قسم وظائف كوم نساء و تحديد نوع الوظيفة لعرض الوظائف الشاغرة و المتاحة .
  1. - السرعة في عرض الوظائف الحكومية السعودية .
  1. - يحتوي تطبيق وظائف كوم على مفضلة خاصة تقوم بجمع الوظائف التي تعير لها اهتمام وتتابعها .

توافق تطبيق وظائف كوم :-

يتوافق التطبيق مع الهواتف الذكية العاملة بنظامي آندرويد و iOS مثل الآيفون و الآيباد , كما تستطيع تثبيته على أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب من خلال برنامج المحاكي الشهير " بلوستاكس - BlueStacks4 ". زظائف كوم تطبيق خفيف جداً ولا يستهلك مساحة من الذاكرة .

تحميل وظائف كوم :-

يمكنك تحميل و تنزيل وظائف كوم السعودي من خلال الرابط المباشر [ وظائف كوم للاندرويد ] .

وتحميل التطبيق الخاص بأجهزة أبل [ وظائف كوم للآيفون ] .

كما ويمكنك التعرف على موقع وظائف كوم الرسمي من خلال الرابط المباشر [ من هنـــا ] .

*لا تنسى مشاركة المقالة مع الأصدقاء و الأقارب لنشر المعرفة*