كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب 2021

تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر

"تنزيل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر لتحميل ملفات الفيديو"

في حال ما اردت ان تشرع في تنزيل فيديو معين أو صادفتك موسيقى او نغمة في خلفية الفيديو وأطربت أذنيك , عبر برنامج سناب تيوب تستطيع وبكل أريحية تنزيلها الى هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك, لقد تم تصميم تطبيق سناب تيوب خصيصاً لتحميل ومشاهدة أي مقطع فيديو عبر منصة يوتيوب أو فيسبوك.

تطبيق سناب تيوب للكمبيوتر :-

SnapTube برنامج تنزيل الفيديو المتاح على منصات متعددة منها YouTube و Dailymotion أو من الفيديوهات المتوفرة على منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك, حيث يتم ذلك بسرعة البرق فهي أسهل وأبسط الطرق , وبهذه الطريقة تستطيع الرجوع للفيديو الذي قمت بتحميله عبر برنامج SnapTube في أي وقت ودون الحاجة للاتصال بالانترنت.

كما أنك تستطيع تنزيل الموسيقى الخلفية للفيديو المرفوع على المنصات المذكورة أعلاه , فمن خيارات برنامج سنابتيوب المتاحة عند تنزيل اي فيديو , يمكنك تحديد الصيغة التي تريد تحميله بها , فبكل بساطة تختار صيغة Mp3 وهي الصيغة المصاحبة للملفات الصوتية فقط , وبهذه الطريقة يتم تحميل الفيديو عبر برنامج السناب تيوب على صورة ملف صوتي وليس فيديو والبجودة التي تريدها .

فوائد SnapTube للكمبيوتر :-

تتمحور أهمية برنامج SnapTube في  تسهيل الوصول للفيديوهات الممنوعة من التحميل عبرة منصتي يوتيوب والفيسبوك في مناطق متعدددة مثل الصين وامريكا ودول اخرى, فيمكنك عبر برنامج السناب تيوب الوصول لتلك المقاطع الفيديوية وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ويسر وتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي دون اي مشكلة او صعوبة,والتي قد تحتاج في بعض الاحيان لتسجيل دخول من اجل تحميل فيديو معين.

مميزات SnapTube :-

من وجهة نظرنا المتواضعة, إن سناب تيوب برنامج تحميل لابد من توفره على كل الأجهزة فهو يتضمن مميزات كثييرة وتقدم بصورة مجانية واليك بعضاً من ميزات سناب تيوب الكمبيوتر :

  1. SnapTube للكمبيوتر يمزج عدة مواقع مختصة بعرض الفيديوهات , حيث يمكن جمع تلك المنصات ضمن برنامج ساب تيوب , فلا داعي للتنقل بين المواقع المذكورة من أجل مشاهدة الفيديوهات المتنوعة ,لأنك تستطيع مشاهدتها وتحميلها من خلال برنامج سناب تيوب للكمبيوتر.
  2. سناب تيوب مشغل فيديو رائع, يُمَكنك البرنامج من المشاهدة ضمن جودة بالغة الدقة والعرض الفيديوي اللامحدود , بالإضافة إلى خلوه من المشاكل.
  3. أسهل طرق تحميل الفيدوهات من سناب تيوب, بنقرة زر تختار دقة الفيديو المراد تحميله والتنزيل اللانهائي من مقاطع الفيديو.
  4. واجهة استخدام برنامج تحميل الفيديو سهلة وغير معقدة مع إمكانية تقليل حجم أي فيديو تريد تحميله.
  5. امكانية اسخدام سناب تيوب لتحويل الفيديو الى صوت عبر اختيار وتحديد صيغة التحميل إلى MP3.
  6. تحتوي واجهة برنامج سناب تيوب على مجموعة مواقع يمكن الدخول اليها وتحميل مقاطع الفيديو المرادة مع إمكانية إضافة منصات للسناب تيوب وإدراجها إلى مجموعة المواقع المضافة في الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  7. خيارات تطبيق سناب تيوب المضافة , حيث يحتوي البرنامج على خيارات متعددة منها "صورة داخل صورة" وهذا يمنحك عرض للفيديو ضمن تعدد المهام.

أنظمة تشغيل تطبيق سناب تيوب :-

يتوافق برنامج سناب تيوب مع /

  • Android.
  • iOS.
  • Windows.

إلا أننا تطرقنا في هذه المقالة عن "نسخة سناب تيوب للكمبيوتر" , إلا أنك تستطيع الحصول على

"نسخة سناب تيوب للاندرويد - من هنــا".

تحميل سناب تيوب على الكمبيوتر - Snaptube تنزيل PC :-

تتوفر للكمبيوتر , والتي يمكنك الحصول عليها و تحميل سناب تيوب 2020 على الكمبيوتر الخاص بك من خلال رابط تحميل سناب تيوب في أسفل المقالة. كما أن البرنامج غير معقد وسهل في التحكم والتعامل, فمن خلال السهم المتاح اسفل كل فيديو مراد تحميلها تستطيع النقر عليه واختيار الصيغة المطلوبة والحجم المطلوب للتحميل.

ايجابيات سناب تيوب للكمبيوتر :-

  1. المواقع التي يدعمها برنامج snaptube كثيرة منها Facebook ويوتيوب و انستغرام .
  2. تحرير وتحويل الفيديو المحمل الى MP3 - MP4 .
  3. سناب تيوب مجانا بالكامل .
  4. واجهة بسيطة وسلسلة في التحكم .
  5. يتضمن التطبيق شريط محرك بحث للعثور على الفيديو المطلوب.
  6. الإحتفاظ بنفس جودة الفيديو المعروض حتى بعد تحميله على جهاز الكمبيوتر.

عيوب سناب تيوب للكمبيوتر :-

  1. في بعض الأحيان يلزمك اتصال قوي بالإنترنت لتحميل فيديوهات ذات حجم كبير.
  2. يفتقر لخاصية قص الفيديو والتعديل عليه .
  3. الإعلانات المضمنة في برنامج سناب تيوب من الممكن ان تسبب بعض الإزعاج لبعض مستخدمي التطبيق.

إن برنامج سناب تيوب للكمبيوتر يحتوي على خصائص رائعة ويتضمن مميزات عديدة تتمثل في تحميل مقاطع الفيديو مجانا وملفات الموسيقى بصيغ متعددة , بالإضافة إلى إمكانية تحميل النسخة المدفوعة فهي مثالية وتتضمن كافة الخصائص والميزات المرفقة في السناب تيوب وخالية من الفقرات الإعلانية .

كيفية تنزيل برنامج Snaptube :-

قد يتوجب عليك أولاً تحميل محاكي آندرويد [ بلوستاكس ], ثم تحميل سناب تيوب الاصلي لتتمكن من تشغيل التطبيق على الكمبيوتر الخاص بك .

سناب تيوب تحميل [ من هنـــا ] .