كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

 كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

هل تبحث عن طريقة تحميل من اليوتيوب مباشرة , أو من خلال مواقع مشابهة مثل سناب تيوب و غيرها من المنصات و المواقع المنتشرة على شبكات الويب كالتيليجرام و فيسبوك ؟ . إذاً أنت تبحث عن موقع " دوان لود فور سي سي - Download4.Cc " . إن download4.cc يعتبر أبرز موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر , فأنت من خلال هذه الأداة لا تحتاج إلى برنامج تحميل فيديو من أي موقع , لأن الموقع نشط على الإنترنت بشكل مباشر .

 فقط عليك إستعمال إحدى المتصفحات للإنتقال إلى الموقع . وبما أن موقع download4.cc يغنيك تماماً عن أي برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر .

 فإنه يتمتع بصفات و مميزات كثيرة أيضاً نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر :

  1. 1- يحتوي على إضافات و خيارات متعددة بما يخص الفيديو المرات تنزيله .

  2. 2- محول للصيغ , أي أنك تستطيع التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 , بالإضافة إلى صيغ أخرى عديدة .

  3. 3- تفاصيل المقطع , الموقع يظهر لك حجم الملف المراد تحميله عند إختيار الصيغة المناسبة .

  4. 4- موقع مجاني .

  5. 5- الموقع يدعم 6 لغات أشهرها الإنجليزية و الأسبانية و البرتغالية .

  6. 6- داعم لأشهر المنصات منها تيك توك و انستجرام وما يقارب ألف منصة أخرى .

  7. 7- تحميل من اليوتيوب برابط , أنت تحتاج فقط إلى نسخ الرابط المراد تحميله من اليوتيوب ووضعه في الموقع .

ناهيك عن إمكانية إستخدام الموقع دون عملية الإتصال من أجل المشاهدة المباشرة و حسب رغبة المستخدم .كما لا ننسى الهواتف من هذا الموقع الشهير , فيمكن تحميل من اليوتيوب بدون برنامج للاندرويد ايضاً , فإذا كنت من المهتمين بمشاهدة وتثبيت مقاطع الفيديو عن طريق الهاتف فإليك كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الهاتف بدون برامج .

شرح طريقة تحميل من اليوتيوب بدون برنامج للاندرويد و الكمبيوتر :-

  1. 1- إختر إحدى المتصفحات , ثم الإنتقال إلى موقع Download4.Cc [ من هنـــا ] .

  2. 2- من منصة يوتيوب إنسخ لينك URL المراد تحميله .

  3. 3- قم بلصق الرابط المنسوخ في الخانة المخصصة في Download4.cc .

  4. 4- عليك النقر على زر التحميل "Download" لإتمام عملية رفع وتحويل الفيديو .

  5. 5- بعد ذلك يمنحك الموقع خيارات إما التحميل بصيغة الفيديو مع ذكر الحجم , أو التحميل بصيغة ملف صوتي فقط , بالإضافة إلى خيار ثالث وهو إختيار صيغ أخرى من خلال النقر على زر "Download Other Formats" .

  6. 6- من أجل بدأ التثبيت على أجهزة الاندرويد و الكمبيوتر , عليك النقر المستمر للحظات على زي "Download " الذي سيظهر لك بعد عملية الرفع , لتظهر لك قائمة تختار منها حفظ الرابط .

إن هذه الخطوات السهلة و البسيطة تغنيك عن برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب , و إذا كنت من مالكي الهواتف الذكية فلا تقلق عزيزي القارئ , إن موقع download4.cc مدرك للتطور الهائل في الإنترنت ومدى قابلية واندفاع المستخدمين للهواتف الذكية , لذلك إن الموقع لم يستبعد مستخدمي الهواتف أيضاً , فإذا كنت تعمل و تتصفح وتشاهد من خلال الهاتف , فأنت أيضاً لا تحتاج برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد .

كما أن هناك هاوي و محبي المقاطع الصوتية , الذين يملكون مكتبة واسعة من المستندات الصوتية على حواسيبهم , في ظل عالم 4K و والتقنيات المختلفة للفيديوهات و الصور المرئية , هناك من يعشقون صيغ الموسيقى المسموعة فقط ولهذا موقع Download4.Cc يعمل كوصلة رابطة أو مثل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر mp3 بصيغة صوتية . 

*إذا أعجبك الشرح من كورس سوفت إنسخ الرابط وشاركه الأصدقاء على منصات فيس بوك و انستجرام للمعرفة*